فيديو..علاء صادق مع عمرو اديب عن فساد الرياضه في مصر



شن الاعلامى الدكتور علاء صادق هجوما ناريا على كل من المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومى للرياضة والتوأم ابراهيم وحسام حسن والكابتن حسن شحاته المدير الفنى لمنتخب مصر الاول .

وقال صادق فى حوار لبرنامج"القاهرة اليوم" الذى يذاع على شبكة الاوربيت ويقدمه الاعلامى عمرو اديب "اجمع كل يوم مستندات تدين حسن صقر رئيس المجلس القومى للرياضة عن طريق أعضاء مجالس اتحادات الرياضة المختلفة .

وأضاف صادق أن حسن صقر كان محقاً عندما قال أن المجتمع يعلم من هو علاء صادق وحسن صقر مشدداً على أن التحقيقات التى ستفتح خلال الفترة القادمة ستثبت صحة ذلك .

وعن استئناف الدورى قال صادق " ارفض بشدة استئناف الدورى لعدة اسباب اهمها ان الجماهير لن تتقبل ان ترى مالها يصرف على فريق كاتحاد الشرطة بالاضافة الى صعوبة تعامل رجال الشرطة مع الجماهير اثناء التفتيش ،فالجمهور لن يتقبل اهانته مجدداً اثناء التفتيش مثلما كان يحدث مسبقاً "

واستمر صادق فى حديثه قائلاً " ايضاً ارى ان استئناف الدورى سيفتت الروح الجميلة الموجودة بين الشعب بأكمله فى الوقت الحالى لتطهير البلاد ،وهو امر كان النظام السابق واتحاد الكرة اساتذه فيه "

أكد صادق أن حسن شحاته ظهر بعد شائعة تولى شوقى غريب مسئولية منتخب مصر بعد أن ظل حزيناً من سقوط نظام مبارك .

وأضاف صادق أن توقف الدورى لن يضعف فرصة المنتخب الذى يتزيل مجموعته بالاضافة الى خسارته من النيجر لأول مرة فى التاريخ وفقدانه 5 نقاط ومبارك مستقر على الحكم .

وأكد علاء صادق أن قائمة العار والتى تضم ابراهيم حسن كيف تكون علاقته بالجمهور مشيراً الى أن ابراهيم صرح وطالب بمنع الماء والأكل والدواء عن الثوار




Comments
0 Comments

free counters
Business blogs
My Ping in TotalPing.com
Dr.5z5 Open Feed Directory
Sports