هدفي مباراة المصري والزمالك

هداف مباراة الاهلي والاسماعيلي

حكم بلجيكي للأهلي والإسماعيلي


الاتحاد المصري برئاسة اللواء عصام صيام يختار الطاقم الذي سيقود مباراة القمة السبت، وكلاسيكو القلعتين البيضاء والحمراء يبقى على موعده.

حكم بلجيكي للأهلي - كرة القدم - الدوري المصري

القاهرة – خاص (يوروسبورت عربية)

اختارت لجنة الحكام بالاتحاد المصري برئاسة اللواء عصام صيام طاقم حكام بلجيكي لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والإسماعيلي في القاهرة السبت، ضمن الأسبوع السادس والعشرين من عمر الدوري المحلي.

ويتكون طاقم الحكام من، ليوس ووترز حكم ساحة داني، هيينس مساعد أول، جيول دي برين مساعد ثاني، وطارق سامي حكم رابع.

من ناحية أخرى، تقرر إقامة مباراة القمة المصرية بين الأهلي والزمالك في موعدها الأربعاء المقبل بحضور الجماهير، وذلك بعد الإجتماع الذي حضره سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة مع اللواء منصور العيسوي وزير الداخلية بحضور حسن حمدي رئيس النادي الأهلي والمستشار جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك.

مناقشة أحوال المباراة

كما تمت مناقشة الأحوال الآنية والجماهيرية للمباراة خلال الاجتماع، وناشد الجميع جماهير القطبين والأجهزة الفنية واللاعبين بضبط النفس والالتزام بالروح الرياضية لخروج المباراة بمظهر مشرف يثبت للعالم أن مصر بلد الاستقرار والأمن والأمان.

ومن جانبهم وعد الحاضرون وزير الداخلية ببذل أقصى ما لديهم لنبذ التعصب بين الجماهير لخروج المباراة فى أحسن صورة.

وتعاني الملاعب المصرية من موجة تعصب وعنف وانفلات أمني بسبب حساسية الصراع على القمة والقاع مع اقتراب المسابقة من نهايتها.

من ياسين نبيل

فيديو:شاهد تريكة يجتهد للعودة في تدريب الاهلي

قائمة الاسماعيلي: مفاجأة بضم معوض وعودة سعيود وربيعة والصقر واستمرار شهاب وحسين

54

أعلن الجهاز الفني قائمة الفريق للمشاركة في لقاء الإسماعيلي مساء السبت في ختام المرحلة السادسة والعشرين بمسابقة الدوري العام.

وجاءت القائمة تحمل مفاجأة كبيرة بدخول سيد معوض الذي كان قد تعرض للإصابة في مباراة الفريق الخيرة أمام إنبي وضمت قائمة الفريق 19 لاعبا على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد عادل عبدالمنعم – محمود أبوالسعود

خط الدفاع: وائل جمعه – أحمد السيد – شريف عبدالفضيل – أحمد فتحي – سيد معوض – حسين السيد – رامي ربيعه

خط الوسط: أحمد حسن – شهاب احمد – إينو – حسام غالي – حسام عاشور

خط الهجوم: دومنيك – جدو – محمد بركات – أمير سعيود – عماد متعب

فى الكيلو 35..طرح تذاكر جماهير الإسماعيلى لمباراة الأهلى مقابل 10 جنيه

صورة
كتب .. شريف عادل : بناء على الإجتماع التنسيقى الذى يعقد كل المباريات فتم إتخاذ بعض الإجراءات الخاصة بمباراة الأهلى والإسماعيلى والمقرر لها غداً بالقاهرة. وتم إتخاذ قرار بأن تذاكر المباراة ستباع عند الكيلو 35 وسعر التذكرة 10 جنيهات لكل فرد من جماهير النادى الإسماعيلى.

وسيكون بيع التذاكر عند الكيلو 35 ومن سيحمل التذكرة سيستكمل مشواره الى ملعب المباراة المرتقبة التى ستجمع بين الفريقين. ومن المنتظر أن يحظى هذا اللقاء بحضور جماهيرى مكثف نظراً لرغبة الأهلى فى مواصلة الإنفراد بالقمة إضافة الى رغبة الإسماعيلى فى العودة الى مسلسل الإنتصارات.

إقرأ التشكيل المتوقع للإسماعيلى أمام الأهلى : العمدة يعتمد على دكة بدلاء استراتيجية

صورة

من خلال المتابعة لتدريب أول أمس الرئيسي، نجد أنه قد قام العمدة بالإستقرار على أغلب عناصر تشكيل الفريق الذى يواجه فريق الأهلى اليوم، حيث دفع فى حراسة المرمى بالحارس محمد فتحى وأمامه شادى محمد وإبراهيم يحيى وأحمد صديق وأحمد سمير فرج وفى الوسط حسنى عبد ربه وعمرو السوليه وعبدالله الشحات.

وفى الهجوم عبد الله السعيد وجون أويري وجودوين، وفى الغالب سوف يجلس على دكة الإحتياطى مهاب سعيد وأحمد خيري ومحمد محسن أبو جريشه وأحمد الجمل ومعتصم سالم وعماد علاء وعمر جمال وتبقى الرؤية فى النهاية للكابتن عماد سليمان المدير الفنى للإسماعيلي ومعاوناه الكابتن أحمد قناوى والكابتن أيمن الجمل.

بالفيديو.. حارس يحرز هدفا قاتلا من منتصف الملعب




الحارس الكندي كويلان روبرتس يفاجئ الجميع بتسديدة طائشة مرت من فوق الجميع واستقرت داخل الشباك الإنكليزية.

حارس يحرز هدفا  - كرة القدم

دبي - أفلت منتخب كندا من هزيمة محققة أمام نظيره الإنكليزي وتعادل معه 22 الأربعاء في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس العالم للناشئين (تحت 17 عاما) التي تستضيفها المكسيك حاليا.

وكان المنتخب الإنكليزي في انتظار الفوز بالمباراة والنقاط الثلاث حتى قبل 3 دقائق من النهاية، لكن الحارس الكندي كويلان روبرتس فاجأ الجميع بتسديدة طائشة مرت من فوق الجميع واستقرت داخل الشباك الإنكليزية.

لمشاهدة الهدف الرائع اضغط

معروف للأهلي: مبروك الدوري ولا تنسوا الحكام وحسام حسن في المكافآت.. وبلطجية الإسماعيلي أكثر من المشجعين

واصل الناقد والصحفي محمود معروف كتابة عموده الأسبوعي تلكس إلى عبر صفحات جريدة الجمهورية، ويبدو أنه يرى أن الأهلي بات الأقرب لحصد لقب بطولة الدوري حيث قال في أحد تلكساته: الأهلي: مبروك الدوري.. لا تنسوا في المكافآت طارق يحيي وأنور سلامة وفهيم عمر وياسر محمود ومحمد فاروق.. وحسام حسن!.

و"في سقطة خطيرة قام معروف بتحريف أحد الأيات القرأنية" عندما أرجع سبب ما يمر به نادي الزمالك إلى الإدارة وقال في التلكس: الزمالك: لا يغير الله ما بقوم حتي يغيروا... "مجلس الإدارة"!.

ووجه معروف بعض التلكسات الأخرى وجاءت كالتالي:

عماد متعب: تجيد التنشين بالقدم.. بالرأس.. بالطبنجة!.

محمد أبوالعلا: لم تفرح بهدفك الجميل في الأهلي لثقتك بأن الأهلي سيحرز هدفين!.


جماهير الزمالك: افرحوا أن الأهلي صعد للقمة.. هياخد ضربة شمس!.

الدكتور عصام شرف: الدستور أولا.. الانتخابات أولا.. الدوري للزمالك أولا!.

أندية المعارضة: سحب الثقة من اتحاد الكرة لا يكفي.. اسحبوهم للمحاكم!.

جوزيه: تعلم الرزانة من طه بصري وطلعت يوسف!.

نقابة الصحفيين: السكوت علي قرار بإنشاء نقابة صحفيين موازية يستوجب ضمكم لنقابة المحامين!.

الإسماعيلي: تاخدوا الدوري ازاي والبلطجية أكثر من المشجعين؟!.

free counters
Business blogs
My Ping in TotalPing.com
Dr.5z5 Open Feed Directory
Sports