شاهد بالفيديو .. الأهلى يتربع على عرشه بثنائية إنبى ,, والزمالك رجع تانى للمركز التانى


طباعة
ارسل لصديق
بتاريخ : 2011-06-21

كتب - رامى الشمارقة :

عاد الاهلى ليتربع على عرشة من جديد ويطيح بالزمالك ليعود لمكانه الطبيعى كوصيف دائم للبطل يضل الطريق اذا وجد نفسه فى غفله من الزمن على القمة بعد الفوز المثير الذى حققه اليوم على نظيره انبى فى اللقاء الذى جمعهما ضمن منافسات الاسبوع ال25 للدورى العام المصرى موسم 2010/20011.

سيطر إنبى على مجريات الشوط الأول وكاد أن يخز الشباك الحمراء أكثر من مرة، بينما ظهر الأهلى تائهاً معظم أوقات المباراة.

أحرز أبو العلا هدف إنبى الأول فى الدقيقة 34 من الشوط الأول.

رغم الشحن الجماهيرى الأحمر .. باغت إنبى بالهجوم وحاصر الأهلى فى منتصف الملعب، وظهرت الخطورة فى الدقيقة الثالثة عن طريق وليد سليمان الذى لعب ضربة حر مرت بجوار المرمى.

وتبعه محمد أبو العلا الذى انفرد من ناحية اليمين، ولكنه لعبها فى قدم مدافع الأهلى!

كاد عادل عبد المنعم أن يكلف فريقه الكثير بعد خطأه فى تشتيت الكرة لتصل إلى أحمد رؤوف الذى يسدد فى الآوت وسط غضب جوزيه من حارسه.

عاد الأهلى ليبادل إنبى الهجمات ولكن يقظة الدفاع فى الفريقين جعلت اللعب ينحصر فى وسط الملعب.

ظهر متعب فى اللقطة الأولى له داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة قوية ولكن فى منتصف المرمى أمسكها أبو جبل بسهولة.

ترجم إنبى سيطرته على الملعب ونجح محمد أبو العلا فى إحراز الهدف الأول للفريق البترولى فى الدقيقة 34 من تسديدة صاروخية على حدود منطقة الجزاء سكنت شباك عادل عبد المنعم.

واصل إنبى ضغطه على الأهلى بعد الهدف، وكاد إسلام عوض أن يسجل الهدف الثانى من تسديدة صاروخية، ولكن أخرجها أحمد عادل لركنية.

رفض جدو أن يتعادل للأهلى وأضاع انفراد تمام فى مواجهة أبو جبل ولكنه أطاح بالكرة فى السماء.

مع بداية الشوط الثانى يدفع جوزيه بتغييرين مرة واحد دومينيك ، وأحمد شكرى على حساب محمد بركات وسيد معوض ، ويكافئ دومنيك مدربه ويتعادل بعد مرور 4 دقائق فقط من الشوط الثانى .

يستمر ضغط الأهلى وتراجع إنبى وتتعدد المحاولات الحمراء على مرمى محمد ابو جبل المتألق ،وتشهد الدقيقة 70 الهدف الثانى برأسية لعماد متعب الذى رفض الظهور المشرف فى أول لقاء له منذ 6 أشهر .

يحاول إنبى فى الدقائق الأخيرة إدارك التعادل وسط هجمات أهلوية مرتدة خطيرة ولكن دون جدوى لينهى بعدها ياسر عبدالرءوف المباراة وسط فرحة حمراء كبيرة بالتصدر الأول هذا الموسم
Comments
0 Comments

free counters
Business blogs
My Ping in TotalPing.com
Dr.5z5 Open Feed Directory
Sports