بالفيديو : عاجل..مفاجأة..بالتفاصيل الكاملة..جوزيه يوافق على تدريب منتخب مصر



فجر الإعلامى محمد شبانه مفاجأة من العيار الثقيل حيث أكد ان البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى قد وافق على تدريب منتخب مصر بعد مفاوضات سرية بين اتحاد الكرة والمدرب البرتغالى .

وقال شبانه فى برنامج "كورة اون لاين" على قناة "مودرن حرية" "انا متأكد مما اقوله مائة فى المائة اتحاد الكرة عقد جلسة سرية مع جوزيه فى فندق الماريوط بمنطقة الزمالك لإقناعه بتدريب منتخب مصر وفوجىء مسئولى الإتحاد المتمثلين فى هانى ابو ريده وحماده شادى ان جوزيه وافق بشكل سريع للغاية ولكنه اشترط موافقة حسن حمدى رئيس النادى الأهلى وطلب من ابوريده وشادى ان يتحدثوا هم مع حمدى وان الاخير يفتح بعد ذلك الموضوع معه" .

وأكد شبانه ان سمير زاهر رئيس الإتحاد المصرى لكرة القدم كان يريد ان يتولى طلعت يوسف المدير الفنى لإتحاد الشرطة تدريب منتخب مصر ، بينما كان يتمسك ابو ريده نائبه بهانى رمزى المدير الفنى للمنتخب الأوليبمى فحدث خلاف بين الطرفين مشيرا الى ان ابوريده فكر فى رجل له نفوذ ويمكن ان يكسب ود الرأى العام وهو ما وجدوه فى جوزيه .

واضاف انى مسئولى اتحاد الكرة سألوا حسن حمدى عن موافقته على هذا الأمر والمفاجأة انه وافق على تدريب جوزيه لمنتخب مصر ولكنه استرط ان يتحدث جوزيه بنفسه معه فى الموضوع .

واوضح " هناك شىء غريب لماذا يصر حسن حمدى على ان يبدأ جوزيه بالكلام ولماذا يصر جوزيه على ان يفاتحه حمدى فى الموضوع هل هناك شرط جزائى..الله اعلم ، المهم ان الموضوع الآن معلق رغم موافقة الطرفين" .

واشار شبانه ان جوزيه اثناء حديثه مع مسئولى الجبلاية اكد انه سيقنع مسئولى الأهلى بأن يتولى بيدرو المدرب العام للأهلى مهمة تدريب الفريق الأحمر الفترة القادمة اذا ما تولى تدريب منتخب مصر .

واوضح الإعلامى ان جوزيه رشح لمسئولى اتحاد الكرة مدرب اخر برتغالى اذا لم تكتمل اجراءات تدريبه للفراعنة .

وفجر شبانه مفاجأة اخرى بأن حسن شحاته المدير الفنى لمنتخب مصر لم يتقدم بإستقالة مكتوبه من منصبه هو وجهازه المعاون حتى الأن بسبب خلافات على الشرط
Comments
0 Comments

free counters
Business blogs
My Ping in TotalPing.com
Dr.5z5 Open Feed Directory
Sports