إقرأ التشكيل المتوقع للإسماعيلي أمام الإنتاج.....مباراة الإسماعيلى والإنتاج مذاعة على الهواء مباشرة "فضائياً"




عكس التدريب قبل الأساسى لفريق الإسماعيلى والذى جرى الأربعاء الماضى إستعدادا للقاء فريق الانتاج الحربي معظم ملامح تشكيلة الفريق الذى سيخوض به المدير الفنى للفريق الهولندى مارك فوتا مباراة اليوم والتى ستمنح الدراويش أكثر من ميزة فضلاً عن الضغط على منافسه هذا الموسم نادى الزمالك.

ومن المنتظر أن يضم تشكيل الفريق اليوم كلامن شادى محمد ليبرو ومعتصم سالم وإبراهيم يحيى وأحمد صديق وأحمد سمير فرج فى خط الدفاع، وفى خط الوسط كلا من عبد الله سعيد وعمرو السوليه وعبد الله الشحات وفى الهجوم أحمد على وأبوجريشة.

بينما يمكن أن يدفع بخيرى فى الليبرو ويلعب أمامه شادى ويحيى، وبهذا يجلس معتصم كاحتياطى. وبالطبع كلها إجتهادات ويبقى المدير الفنى الوحيد الذى يملك تغيير وجهة النظر حتى آخر لحظة قبل أن يبدأ اللقاء.

--------------------


سيتم بمشيئة الله نقل لقاء اليوم بين الإسماعيلى والإنتاج الحربي على الهواء مباشرة فضائياً فى إطار مباريات الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم لموسم 2010 / 2011 .

وتم التنسيق من قبل لجنة المسابقات بأن لا يكون موعد مباراة الإسماعيلى والإنتاج هو نفسه موعد مباراة الأهلى والمقاولون، وبالفعل تم التنسيق لهذه النقطة وبالفعل سيتم نقل اللقاء فضائياً على الهواء مباشرة على قنوات النيل للرياضة ومودرن والحياة والاهلى لكى يستمتع عشاق الأصفر بوجبة كروية دسمة.

موقع إسماعيلى أون لاين يتمنى كل التوفيق لأصحاب الرداء الأصفر فى مباراة الإنتاج وأن ينجحوا فى الظفر بالثلاث نقاط التى ستساعد الفريق فىى مساره الصحيح فى إطار المنافسة الشديدة مع الزمالك والأهلى

هدفي الزمالك في مرمى وادي دجلة بالدوري المصري

شاهد بالصور الحصرية .. كواليس حفل الكاف .. وفوز الصقر بجائزة أحسن لاعب

بتاريخ : 2010-12-21

يواصل موقع "ستاد الأهلى" تقديم خدماته لقرائه من عشاق القلعة الحمراء, ويعرض الموقع كواليس حفل جوائز الكالف والذى أقيم مساء الاثنين بالقاهرة .

وفاز احمد حسن لاعب الاهلى وكابتن منتخب مصر الأول بجائزة أفضل لاعب داخل القار الإفريقية لعام 2010 بعد حصوله مع منتخب الفراعنة على لقب كاس أمم إفريقيا بانجولا.

وساهم الصقر حسن في فوز منتخب بلادة بالفوز بكاس الأمم الإفريقية التي أقيمت مطلع عام 2010 بانجولا كما ساهم في وصول الاهلى إلى المربع الذهبي لدوري أبطال إفريقيا .

وعبر الصقر عن تتويجه قائلاً: "أشكر الله على التتويج، ثم أشكر زملائي والجهاز الفني للمنتخب لأن كرة القدم لعبه جماعية". وتابع: "فوزي بأفضل لاعب داخل القارة إنجاز لكل مصر، وفخر للمصريين".


































 

إجراء قرعة بطولتى دورى أبطال أفريقيا وكأس الكونفيدرالية بمشاركة 4 أندية مصرية


 



©أ ش أ
القاهرة/أ ش أ/جنبت قرعة بطولتى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" للأندية الأفريقية لموسم 2011 أندية الأهلى والإسماعيلى وحرس الحدود من اللعب فى الدور التمهيدى "دور ال64" بينما سيلعب نادى الزمالك فى دور ال64 لبطولة دورى رابطة الأبطال الأفريقى.

وأسفرت القرعة التى أجريت "الاثنين" بمقر الكاف بمدينة السادس من أكتوبر عن وقوع نادى الزمالك -العائد للمشاركة فى بطولة دورى أبطال أفريقيا بعد فترة غياب - فى مواجهة نادى ستارز الكينى ضمن منافسات دور ال64.

وسيلعب الزمالك مباراة الذهاب فى كينيا أحد أيام 28 أو 29 أو 30 يناير المقبل بينما سيقام لقاء العودة فى القاهرة أحد أيام 11 و 12 و 13 فبراير 2011 ويلتقى الفائز من هذه المباراة فى دور ال32 الفائز من لقاء الإفريقى التونسى والجيش الرواندى وفى حال تأهل الزمالك لدور ال16 فإن فريق الهلال السودانى - إن صعد بدوره - سيكون فى انتظار الفريق الأبيض.

وسيلتقى النادى الأهلى فى دور ال32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا مع الفائز من لقاء ماتلاما بطل ليسوتو مع سوبر سبورت بطل جنوب أفريقيا وقد ينسحب بطل ليسوتو من المسابقة بحسب التقارير الواردة من إعلام القارة السمراء.

وسيلعب النادى الأهلى مباراة الذهاب فى استاد القاهرة الدولى أحد أيام 18 و 19 و 20 مارس المقبل على أن يقام لقاء العودة خارج القاهرة أحد أيام 1 و 2 و 3 أبريل 2011 .

وسيلتقى النادى الإسماعيلى فى دور ال32 لبطولة كأس الكونفيدرالية مع الفائز من لقاء أفياسا الأنجولى مع سوفاباكا الكينى وسيلعب الدراويش مباراة الذهاب فى الإسماعيلية أحد أيام 18 و 19 و 20 مارس المقبل على أن يقام لقاء العودة خارج مصر أحد أيام 1 و 2 و 3 أبريل 2011.

وسيلتقى نادى حرس الحدود فى دور ال32 لبطولة كأس الكونفيدرالية مع الفائز من لقاء يانج أفريكانز التنزانى مع ديبيت الإثيوبى وسيلعب الحرس مباراة الذهاب فى الإسكندرية أحد أيام 18 و 19 و 20 مارس المقبل على أن يقام لقاء العودة خارج مصر أحد أيام 1 و 2 و 3 أبريل 2011.

جدير بالذكر أنه سيشارك فى بطولة دورى أبطال أفريقيا 55 ناديا من القارة السمراء بينما سيشارك فى بطولة كأس الكونفيدرالية 52 ناديا.

free counters
Business blogs
My Ping in TotalPing.com
Dr.5z5 Open Feed Directory
Sports