فيديو - التانجو الأرجنتيني يقصى شباب مصر من المونديال بركلة جزاء "ظالمة"




تمكن المنتخب الأرجنتيني من الصعود إلى دور ربع النهائي من كأس العالم للشباب بعدما تغلب على نظيره المنتخب المصري 2-1.

وتعرض لاعبو مصر للشباب إلى ظلم تحكيمي فادح بعدما احتسب حكم اللقاء ركله جزاء لصالح الأرجنتين في الشوط الأول أثر تدخل محمد صلاح على لاعب التانجو إنريك.

وأظهرت الإعادة التليفزيونية أن إنريك خدع الحكم ووأقع نفسه داخل منطقة جزاء المنتخب المصري ليحرزوا الهدف الأول الذي كان له دور كبير في إقصاء أحفاد الفراعنة.

وجاءت أهداف المباراة الثلاث من ركلات جزاء.

شهدت بداية اللقاء عودة ضياء السيد مدرب المنتخب المصري إلى تشكيلة الفريق التي خاضت لقاء البرازيل في افتتاح كأس العالم للشباب ،حينما يواجه منتخب الأرجنتين في دور الـ16.

وبهذا يعود محمد حمدي إلى التشكيل الأساسي بعدما غاب أمام النمسا ولعب مكانه أحمد حسن كوكا ،وأيضاً شارك أيمن أشرف مكان محمد عبد الفتاح ،ومحمد غازي على حساب أحمد توفيق.

وجاء تشكيل المنتخب كالآتي:

حراسة المرمى :أحمد الشناوي

الدفاع :أحمد حجازي ، محمد عبد الفتاح ،أحمد صبحي ، على فتحي.

الوسط :أحمد توفيق ،محمد النني ،محمد إبراهيم ،محمد صلاح ،عمر جابر.

الهجوم: محمد حمدي


الشوط الأول :

بدأ المنتخب الأرجنتيني جس النبض مبكراً وقاموا بتسديد كرة قوية في وسط المرمى أمسك بها أحمد الشناوي.

وجاء رد المنتخب المصري سريعاً في الدقيقة الرابعة بعدما استلم عمر جابر كرة من خارج منطقة جزاء الأرجنتين سددها في وسط المرمى وأمسك بها حارس المرمى.

وتوغل محمد حمدي داخل منطقة جزاء الأرجنتين من الناحية اليسرى وسددها قوية أمسك بها إستيفان في الدقيقة الثامنة.

ومرت أول ربع ساعة في محاولات كلا المنتخبين على استحياء في جس نبض وسط تراجع المنتخب المصري وضغط واضح من الأرجنتين.

وتلاعب لاعب روما إريك بلاعبي المنتخب المصري وحصل على خطأ من خارج منطقة جزاء مصر ،ولكن لم يحسن لاعبو التانجو استغلالها.

ومرر محمد إبراهيم تمريرة سحرية إلى عمر جابر الذي انفرد بالمرمى ،ولكنه ارتبك أمام الحارس الأرجنتيني إستيفان وأخرجها دفاع التانجو في الدقيقة الـ21.

وأضاع لاعبو الأرجنتين أخطر كرة في المباراة في الدقيقة الـ26 بعدما أودع لاميلا كرة برأسه في القائم الأيسر لأحمد الشناوي وأخرجها دفاع المنتخب المصري.

وسدد محمد صلاح كرة من خارج منطقة جزاء الأرجنتين ولكنها علت القائم في الدقيقة الـ31.

وكاد أن يضيف محمد النني الهدف الأول للمنتخب المصري في الدقيقة الـ34 عندما سدد كرة قوية للغاية في مرمى إستيفان ،ولكنه أمسك بها على مرتين.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء ظالمة بعدما توغل من الناحية اليمنى من المنتخب المصري ولم يلمسه محمد صلاح تمكن إريك لاميلا من إحرازها في مرمى الشناوى الذي كاد أن يمسك بها في الدقيقة الـ42.

وأطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول معلناً تقدم المنتخب الأرجنتيني بهدف نظيف أحرزه أريك من ركلة جزاء أهداها حكم المباراة هدية لصالح التانجو الأرجنتيني .

الشوط الثاني:

ولم يستغل لاعبو المنتخب المصري إحراز هدف التعادل في بداية المباراة بعدما قام محمد النني بإرسال عرضية أمسكها إستيفان ولكنها وقعت من يده ولم تجد من يتابعها.

واندفع المنتخب المصري على مرمى الأرجنتين في محاولة لإحراز هدف التعادل ولكن لم يستغل لاعبوه أي فرصة حتى الآن.

وأجرى ضياء السيد أول تغيير للمنتخب المصري بخروج محمد صلاح ونزول أحمد حسن في الدقيقة الـ60.

واحتسب حكم المبارة ركلة جزاء ثانية لصالح المنتخب الأرجنتيني بعدما عرقل عمر جابر إنريك في الدقيقة الـ64 ،ليتمكن إريك لامينا من إحراز الهدف الثاني للأرجنتين.

وخرج محمد إبراهيم ونزل محله صالح جمعة في الدقيقة الـ66.

ركلة جزاء لصالح المنتخب المصر في الدقيقة الـ70 ، ويتمكن محمد صلاح من إيداعها في مرمى إستيفانو ليحرز أول أهداف المنتخب المصري.

وخرج صالح جمعة ودخل مكانه أيمن أشرف في تبديل غريب ،حيث لعب صالح مكان محمد إبراهيم ربع ساعة فقط في الدقيقة الـ79.

وسدد محمد حمدي تسديدة صاروخية على مرمى الأرجنتين في الدقيقة الـ79 ،ولكن تمكن إستيفانو من إبعادها عن مرماه.

وانفرد محمد صلاح أمام مرمى إستيفانو في الدقيقة الـ88 ولكن تمكن من إبعادها عن مرماه بنجاح.

واحتسب حكم المباراة خمس دقائق وقت بدل ضائع.

وكاد أن يحرز أحمد حجازي هدف التعادل في الدقائق الأخيرة وأودعها في المرمى ولكن أخرجها دفاع الأرجنتين من على خط المرمى.

فيديو .. جماهير الإسماعيلي تستقبل حسام وإبراهيم حسن بزفة بـلـدى



صورة

تصوير - شادي يوسف .. حرصت اعداد كبيرة من جماهير الاسماعيلى على التواجد امام بوابات استاد الاسماعيلية الرياضى من اجل استقبال التوام حسام و ابراهيم حسن الترحيب بهما فى اعلان اضح من جماهير الاسماعيلى عن تولى التام مهمة تدريب الفريق فى الموسم المقبل.

وقد طالبت الجماهير التوام بمجرد وصولهما ضرورة تحقيق حلم جماهير الاسماعيلى والفوز ببطولة هذا الموسم فى ظل ما يسعى رئيس النادى المهندس يحيى الكومى فى توفيره من اجل استقرار و دعم فريق الكرة. كما تواجدت كاميرات جميع القنوات الرياضية و حرصت على تسجيل لقاءات مع التوام اللذين اكدوا عن

بالصور- احتفال الجماهيربالتوأم حسن


صورة

فرحة جماهير الدراويش بحضور الكابتن حسام وإبراهيم حسن والمهندس يحيى الكومى إلى النادى الإسماعيلي واستقبلتهم بزفة بلدى بعد أن حرصت اعداد كبيرة من جماهير الاسماعيلى على التواجد امام بوابات استاد الاسماعيلية الرياضى من اجل استقبال التوام والترحيب بهم.

وقد طالبت الجماهير التوام بمجرد وصولهما ضرورة تحقيق حلم جماهير الاسماعيلى والفوز ببطولة هذا الموسم فى ظل ما يسعى رئيس النادى المهندس يحيى الكومى فى توفيره من اجل استقرار و دعم فريق الكرة. كما تواجدت كاميرات جميع القنوات الرياضية و حرصت على تسجيل لقاءات مع التوام اللذين اكدوا عن سعادتهم بهذا الاستقبال الرائع.

صورة

صورة
صورة
صورة
صورة
صورة
صورة
صورة
صورة


صورة
صورة

صورة
صورة
صورة
صورة

صورة
صورة
صورة
صورة






على مسؤلية الكومى: حسام حسن فى الإسماعيلي غدا لتوقيع العقدرسميا


صورة

أعلن المهندس يحيى الكومى رئيس النادى الإسماعيلي الجديد فور صدور قرار محافظ الإسماعيلية بتعيينه رئيساً للنادى، أن الكابتن حسام حسن وشقيقه إبراهيم حسن سيحضران غداً إلى النادى الإسماعيلي لتوقيع العقود رسمياً لتولى تدريب الفريق بداية من هذا الموسم.

وأكد الكومى فى تصريح خاص لموقع إسماعيلي أون لاين أنه أنهى كافة التفاصيل مع حسام حسن لتولى تدريب الفريق، خاصة بعد أن أزالا بعض نقاط الخلاف التى كانت قائمة بيننا وبينهما، وسيختار العميد طاقم الجهاز افنى المعاون لهما من أبناء الدراويش السابقين.

free counters
Business blogs
My Ping in TotalPing.com
Dr.5z5 Open Feed Directory
Sports