New!!! Barcelona 0-1 Real Madrid Final Copa del Rey 2011 in Full HD Goal Cristiano Ronaldo


قاد البرتغاليان جوزيه مورينيو وكريستيانو رونالدو فريق ريال مدريد للفوز بلقب بطولة كأس ملك اسبانيا والثأر من منافسه التقليدي برشلونة بعدما تغلب عليه بهدف دون مقابل اليوم الأربعاء في المباراة النهائية للبطولة التي امتدت لوقت إضافي على ملعب "ميستايا" الشهير بمدينة فالنسيا بعد انتها الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

واللقب هو الأول لريال مدريد في هذه البطولة منذ العام 1993 كما أنه الثامن عشر للفريق في تاريخ البطولة مقابل 25 لقباً لبرشلونة. وقاد المدرب مورينيو، بواقعيته المعروفة في التعامل مع هذه المباريات النهائية، فريق ريال مدريد للفوز الثمين على برشلونة ليكون الفوز الأول للنادي الملكي على الفريق الكتالوني في آخر ثلاثة مواسم.

حيث شهدت آخر ست مواجهات بين الفريقين خمسة انتصارات لبرشلونة ثم تعادل وحيد كان في مباراتهما سوياً يوم السبت الماضي في الدوري الاسباني. ونجح مورينيو اليوم في قيادة ريال مدريد لتحقيق أول فوز له على برشلونة تحت قيادة جوسيب غوارديولا الذي لم يسبق له الخسارة أمام ريال على مدار ثلاثة مواسم تولى فيها قيادة الفريق الكتالوني.

كما كانت الهزيمة في مباراة اليوم هي الأولى لغوارديولا في المباريات النهائية له كمدير فني لبرشلونة. ونجح رونالدو للمباراة الثانية على التوالي في هز شباك برشلونة حيث سجل الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 103 بضربة رأس. وكان هدف رونالدو في مباراة السبت الماضي، من ركلة جزاء، هو الأول له في شباك برشلونة.

ورفع رونالدو بهدفه اليوم رصيده إلى سبعة أهداف في الكأس ليقتسم بذلك صدارة قائمة هدافي البطولة هذا الموسم مع منافسه الأرجنتيني

مباراة انبى و الاسماعيلى الاسبوع السابع عشر بالدورى الممتاز


صورة
تشاهدون عصر اليوم عبر قناة اسماعيلى اون لاين واحدة من قمة اسبوع السابع عشر حيث يحل ابناء قلعة الدرويش ضيف ثقيل على فريق انبى فى الخامسة و نصف عصرا بتوقيت القاهرة على ملعب المقاولون العرب .

يدخل الاسماعيلي اللقاء لا يريد ان يبتعد عن المنافسة بعد ان اقتنص الاهلي منه المركز الثاني بفارق نقطتين، لذا فهو مطالب بالعودة بنقاط المباراة الثلاثة وهو ما سيزيد الامور صعوبة علي الفريقين، فانبي ايضا يريد ايقاف الاسماعيلي والتقدم للامام علي حسابه وتعويض خسارة الاسبوع الماضي..

وقد أعلن المدير الفني الهولندي مارك فوتا قائمة اللاعبين التي ستخوض مباراة انبي، حيث عاد لها الثنائي مهاب سعيد ومعتصم سالم بعد غيابهما عن لقاء بتروجيت، فيما يعد العائب الأبرز لاعب الوسط حسني عبد ربه.

ويعد الفريق البترولي كامل العدد بعد عودة وليد سليمان ونادر العشري بعد انتهاء إيقافهم في المباراة الماضية، فيما لا يزال الجهاز الطبي يسارع الزمن من اجل تجهير الثلاثي إسلام عوض واحمد عبد الظاهر وعبد العزيز توفيق الذين يخضعون لبرنامج علاجي مكثف تسبب في غيابهم عن المباراة الماضية بحسب الموقع الرسمي لانبي.

دائما ما تشهد مباريات الفريقين منافسة حادة وكبيرة سواء كانت في القاهرة أو الاسماعيلية، حيث لا يخشي اي منهما الاخر ودائما ما يغلف الاداء الهجومي علي اللاعبين طوال اللقاء مهما بلغ مستواهما.

حيث يأمل كل منهما في مصالحة جماهيرهما بعد التعثرات التي نالت منهما في الآونة الاخيرة خاصة الاسماعيلي الذي ودع المنافسات الأفريقية ثم تعادل بشق الأنفس مع بتروجيت في الجولة السابقة 1-1.

جدير بالذكر ان الاسماعيلي في المركز الثالث برصيد 30 نقطة، وانبي في المركز السادس برصيد 26 نقطة .

مشاهدة مباراة انبى و الاسماعيلى من هنـــــــا

free counters
Business blogs
My Ping in TotalPing.com
Dr.5z5 Open Feed Directory
Sports