بالفيديو- داني الفيس يسجل هدف تاريخي في خيتافي ويقود البرسا للقمة منفردا





نجح الفريق الكتالوني في استعادة الثقة في الليجا الأسبانية بعد أن حقق فوزا غاليا وصعبا على خيتافي على ملعب كامب نو معقل البرسا بهدفين مقابل هدف حيث أحرز داني الفيش الهدف الأول للبرسا في الدقيقة 17 من عمر اللقاء وأكد الفوز بويان في الدقيقة 50 بينما حقق مانو هدف خيتافي قبل النهاية بدقيقتين
عن اللقاء
 بداية قوية وعصبية نال على أثرها داني الفيش بطاقة صفراء في الدقيقة الثانية  وهجمات متتالية للبرسا وتشهد الدقيقة 17 من عمر اللقاء هدف تاريخي لداني الفيش من تسديدة مباشرة من خارج المنطقة مسجلا الهدف الأول للبرسا وينتهي الشوط الأول بتقدم البرسا بهدف نظيف
الشوط الثاني
بداية هجومية ايضا من برشلونة لتأكيد الفوز ويكون له ما يريد في الدقيقة 50 عن طريق لاعبه الشاب بويان عندما يسجل الهدف الثاني للفريق الكتالوني  ويستمر البرسا في سيطرته على اللقاء وبدأ خيتافي يدخل في اللقاء في أخر خمس دقائق عندما ينجح  مهاجمه مانو من تسجيل هدف تضيق الفارق في الدقيقة 88 ويهاجم خيتافي بشراسة في أخر دقائق ولكن صفارة الحكم تنهي اللقاء لصالح البرسا بهدفين مقابل هدف ويرتفع رصيد البرسا للنقطة 78 متصدرا القمة منفردا بينما يتوقف ر صيد خيتافي عند النقطة 34 في المركز 11

فيديو - الحضرى يتألق ويقود المريخ للفوز بهدفين على انتر كلوب الانجولى فى دورى الابطال


حقق المريخ السودانى فوزا مهما على ضيفه انتر كلوب الأنجولى بهدفين نظيفين فى مباراة ذهاب دور ال32 من دورى ابطال افريقيا التى اقيمت اليوم السبت على ملعب المريخ.

انتهى الشوط الاول بتقدم المريخ بهدف سجله محمد عثمان هنو فى الدقيقة 16، قبل طرد لاعب من الفريق الانجولى فى الدقيقة 40.

وفى الشوط الثانى عزز فيصل العجب تقدم المريخ بالهدف الثانى فى الدقيقة 86 ليخرج فريق المدير الفنى المصرى حسام البدرى فائزا 2-0، لتطمئن جماهير المريخ قبل لقاء العودة المقرر اقامته مطلع الشهر المقبل.

وشهدت المباراة تألق الحارس الدولى عصام الحضرى، بعدما انقذ المريخ من عدة فرص محققه للفريق الانجولى ، خاصة فى الشوط الاول الذى شهد فرصتين أكيدتين لانتر كلوب.

الفيديو : ريال مدريد يكرس عقدته لاتلتيكو ويواصل مطاردة برشلونه


كرس ريال مدريد عقدته لأتليتيكو مدريد بعدما هزمه بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعت بينهما اليوم السبت ضمن الجولة 29 من الدورى الاسبانى ، ليواصل الريال مطاردة يرشلونه المتصدر ويقلص الفارق معه الى خمس نقاط فقط .

الريال تميز بالتوازن الدفاعي والهجومي وقد ترجم ذلك فعلياً على أرض الملعب حين بدأ بالتهديد مبكراً عبر بنزيما ورونالدو  ولاسانا ديارا وشهدت الدقيقة 11 الهدف الاول للريال عن طريق بنزيمة بعد تمريرة رائعة  و جاء الهدف الثاني  عن طريق تمريرة من المتألق سامي خضيرة الذى اهداها لمسعود اوزيل الذي نجح فى اضافة الهدف الثانى للفريق الملكى  في الدقيقة 33 .

اقتصرت المحاولات فى بداية الشوط الثانى على بعض المناوشات بين الفريقين ولكن سرعان من انتفض اتلتيكو وسجل هدفه الاول فى الدقيقة 85 عن طريق اجويرو .

شحاته يعلن قائمة مباراة المصير ..وشوقى أبرز العائدين

أعلن حسن شحاته المدير الفنى لمنتخب مصر عن قائمة الفريق التى سوف تلاقى منتخب جنوب إفريقيا 26 مارس الجارى ضمن الجولة الثالثة لتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2012 .
وشهدت القائمة عودة لاعب الوسط محمد شوقى من جديد بجانب إختيار المهاجم محمد ناجى جدو بالرغم من تعرضة للإصابة فى مباراة الأهلى الأخيرة ,بجانب عودة زيدان المحترف بصفوف بروسيا دورتموند الألمانى .
وجاءت القائمة على النحو التالى :
عصام الحضرى المريخ السودانى- عبد الواحد السيد الزمالك - محمد صبحى الإسماعيلى - أحمد فتحى الأهلى - أحمد المحمدى ساندرلاند - سيد معوض الأهلى - احمد سمير فرج الإسماعيلى - وائل جمعه الأهلى - محمود فتح الله الزمالك - محمد نجيب إتحاد الشرطة - حسام غالى الأهلى - حسنى عبدربه الإسماعيلى - محمد شوقى الأهلى - إبراهيم صلاح الزمالك - عمرو السولية الإسماعيلى - محمد أبوتريكة الأهلى - شيكابالا الزمالك - وليد سليمان إنبى  -محمد زيدان بروسيا دورتموند - السيد حمدى بتروجيت - أحمد على الهلال السعودى  - محمد ناجى جدو الأهلى - أحمد بلال سموحه.

اهداف المريخ فى لقاء اهلى شندي


يأمل حسام البدري المدير الفني للمريخ السوداني في بلوغ دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، معتقدًا أن فوزه ضد الغريم التقليدي الهلال لا يعني تحقيق لقب الدوري أو البطولة الإفريقية.

وقال البدري في حواره مع الموقع الرسمي للإتحاد الإفريقي يوم الأربعاء "نهدف إلى الوصول لدور المجموعات في المنافسة الإفريقية، وأعتقد أن لقاء إنتر كلوب القادم خطوة مهمة نحو تحقيق ذلك الهدف."

وأضاف "وأيضا عبور مرحلة دور الـ32 يمنحنا فرصة اللعب في الكونفدرالية حال فشلنا في الوصول لربع النهائي."

ويستضيف المريخ إنتر كلوب الأنجولي يوم السبت القادم في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.

وأكد البدري أن فريقه مستعد بشكل كامل للمباراة الهامة، وأن لاعبيه يأخذون المباراة بجد وتركيز.

واستبعد المدير الفني خوض أي مباراة ودية مع فريق أجنبي قبل لقاء إنتر كلوب، مكتفيًا بالثلاث مبارايات التي خاضها في الدوري، بالإضافة إلى معسكره في مصر وليبيا قبل إنطلاق الموسم.

ويتصدر المريخ جدول ترتيب الدوري السوداني برصيد 9 نقاط من ثلاثة إنتصارات متتالية.

وأتم المدير الفني الأسبق للأهلي "فوزنا على الهلال في الديربي لا يعني فوزنا بالدوري أو بدوري الأبطال، ولن أسمح للاعبين بالاستخفاف بالمباراة استنادًا على الإنتصارات المحلية."
اهداف المريخ فى لقاء اهلى شندي




فيديو - مهاجم تشيزينا يهدر فرصة القرن أمام يوفينتوس بالدوري الإيطالي!




أهدر ايمانويلي جياكيريني مهاجم تشيزينا الإيطالي فرصة طريفة خلال لقاء فريقه أمام يوفينتوس يوم السبت الماضي في المرحلة الـ 29 من الكاليتشو.

ففي الدقيقة 26 من اللقاء الذي انتهى بلالتعادل الإيجابي (2-2)، انطلق جياكيريني منفردًا بجانلويجي بوفون حارس اليوفي، وصوب تجاه المرمى، ولكن كرته اصطدمت بالقائم الأيسر، لترتد الكرة لنفس اللاعب ولكنه أطاح بالكرة عالية أمام المرمى الخالي وسط ذهول الحضور.

وأطلقت المواقع الإلكترونية العالمية لقب "فرصة القرن" على اللعبة.

ويحتل تشيزينا المركز السابع عشر في الدوري الإيطالي برصيد 29 نقطة، فيما يأتي فريق السيدة العجوز في المركز السابع برصيد 42 نقطة.

بالفيديو : تشيلسى يبلغ ربع نهائى البطولة الاوروبية بجدارة على حساب كوبنهاجن




بلغ تشيلسى ربع نهائى دورى ابطال اوروبا على الرغم من تعادله سلبيا امام ضيفه اف سى كوبنهاجن فى المباراة التى جمعت بينهما اليوم الاربعاء ضمن اياب دور الـ16 بالبطولة .
وكان تشيلسى قد فاز خارج ارضه على كوبنهاجن بهدفين نظيفين فى مباراة الذهاب ليكون البلوز اخر المتأهلين الى دور ربع النهائى مع توتنهام ومانشستر يونايتد الانجليزين وريال مدريد وبرشلونه الاسبانيين وانتر ميلان الايطالى وشاختار دونيستك الاوكرانى وشالكه الالمانى .
وكان بإمكان تشيلسى ان يحرز العديد من الاهداف فى لقاء اليوم ولكن دفاع وحارس وعارضة كوبنهاجن تصدت لهم حيث كانت الافضلية للبلوز على مدار الشوطين .




هدف الهلال في مرمى الغرافة بدوري أبطال آسيا

Real Madrid 3-0 Lyon

Bayern - Inter ((2-3)) -- Ampia Sintesi - Goals & Full Highlights

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ومارسيليا اون لاين watch match Marseille vs Manchester United onilne




مبارة بين مانشستر يونايتد ومارسيليا
دورى ابطال اوروبا 2011



الثلاثاء 15-3-2011


المبارة ستقام الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة
19:45 بتوقيت جرينتش

فى حالة توقف البث اضغط الزر Refresh

القنوات بالاسفل لا تعمل تلقائيا ويجب الضغط عليها للتشغيل

هذه القناة تعمل آليا



اختار قناة واغلق الباقى

يجب الضغط على زر التشغيل لبدء البثكما يجب اغلاق القناة الاخرى بالاعلى لمشاهدة جيدة

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ومارسيليا دورى ابطال اوروبا 2011
القنــــــــوات
شاهدة القنوات منفصلة من هنا تعمل 100 %


اكتفى بتشغيل قناة واحدة فقط - اغلق برامج المحادثة والدونلود

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ و انتر ميلان بث مباشر watch match Bayern Munich vs Inter Milan live



مبارة بين بايرن ميونخ و انتر ميلاندورى ابطال اوروبا 2011



الثلاثاء 15-3-2011

نتيجة مباراة انتر ميلان و بايرن ميونيخ دورى ابطال اوروبا 2011
القنــــــــوات
شاهدة القنوات منفصلة من هنا تعمل 100 %
اكتفى بتشغيل قناة واحدة فقط - اغلق برامج المحادثة والدونلود


المبارة ستقام الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة
19:45 بتوقيت جرينتش




اختار قناة واغلق الباقى

يجب الضغط على زر التشغيل لبدء البثكما يجب اغلاق القناة الاخرى بالاعلى لمشاهدة جيدة


فى حالة توقف البث اضغط الزر Refresh

القنوات بالاسفل لا تعمل تلقائيا ويجب الضغط عليها للتشغيل

هذه القناة تعمل آليا

بالفيديو : وسط حضور جماهيرى مصرى وسورى..الزمالك يسحق حطين وديا بثلاثية



سحق الزمالك نادى حطين السورى بثلاثة اهداف نظيفة فى المباراة الودية التى جمعت بينهما اليوم الاثنين بسوريا فى اطار استعدادات الفريق الابيض لمباراة الافريقى التونسى يوم الاحد المقبل ضمن ذهاب دور الـ32 بدورى ابطال افريقيا .


وشهدت المباراة حضور جماهيرى كبير من جماهير حطين السورية وايضا بعض الجالية المصرية الموجودة فى سوريا كما شهدت المباراة احتفالية جماهيرية بنجوم الفريقين وسط الشماريخ والالعاب النارية.


شهدت بداية المباراة سرعة وضغط من جانب حطين والغى الحكم لهم هدفا بداعى التسلل ولكن سرعان ما ضغط الزمالك على باقى مجريات الشوط الاول حتى احرز محمد امين عوديه الهدف الاول للفريق الابيض فى الدقيقة 14 بعد تمريرة متقنة من شيكابالا .


وبعد الهدف واصل الزمالك ضغطه حيث صوب عوديه راسية قوية ولكنها اعلى المرمى تلاها تسديدة قوية لحسين ياسر المحمدى ولكنها بجوار القائم واخرى لحسن مصطفى ولكنها لم تكتمل .


وفى الشوط الثانى سيطر حطين فى اول 20 دقيقة ولكن دون خطورة حقيقية ولكن سرعان ما انتفض الزمالك وصوب عمرو الصفتى راسية قوية ولكن الحارس تصدى لها لترتد الى احمد جعفر ولكنها تمر بجوار القائم .


وفى الدقيقة 69 سجل احمد جعفر الهدف الثانى للزمالك بعد خطأ فادح من مدافع حطين ، وفى الدقيقة 77 قام الحكم بطرد عمو الصفتى للإنذار الثانى .


واختتم علاء على الهدف الثالث للزمالك فى الدقيقة الاولى من الوقت الضائع من تسديدة متقنة ودقيقة.


شاهد .. مدافع ألمانى يسجل هدف عالمى من على مسافة 73 متر

بالفيديو .. الثعلب راؤول يضحك على حارس مرمى فرانكفورت ويحصل على ضربة جزاء بشكل غريب


من بين اخطاء الحراس الساذجة التى تحدث فى كرة القدم بشكل قد يبدو فى هذا العصر شبه يومي شهدت مباراة شالكه واينتراخت فرانكفورت فى الدورى الالمانى خطأ فادحا لحارس مرمى فرانكفورت كلف على اثره فريقه ركلة جزاء وهدف.
جاء ذلك بعدما قام حارس فرانكفورت بإسقاط الكرة على الارض بطريقة ساذجة ومستفزه وفيها استهانة كبيرة بالكرة وهو ما استغله احد لاعبى شالكه من الخلف وحاول ان يأخذ الكرة ويمضى بها اتجاه الشباك فما كان من الحارس الا ان عرقله وتسبب فى ركلة جزاء لصالح شالكه.
ونفذ خوسيه مانويل خورادو ركلة الجزاء ببراعة وفشل الحارس فى تصحيح خطأه الساذج وعجز فى الامساك بالكرة.


الإسماعيلى يستعرض عضلاته ويهزم مصر المقاصة برباعية كاسحة

 حقق فريق الاسماعيلى اليوم فوزا كبيرا و مستحقا على فريق مصر المقاصة باربعة اهداف مقابل هدف وحيد فى اللقاء الودى الذى جمع الفريقين فى الثالثة عصر اليوم بملعب استاد الاسماعيلية ضمن استعدادات فريق الاسماعيلى لانطلاقة مشوارة الافريقى يوم الجمعه المقبل امام فريق سوفاباكا بطل كينيا فى ذهاب دور ال 32 للكونفيدرالية الافريقية.

احرز اهداف الاسماعيلى جودوين ثلاثة اهداف هارتيك و محمد محسن ابوجريشة هدف بواقعين هدفين فى كل شوط بينما احرز فريق المقاصة هدفيه فى الشوط الثانى
بدا الاسماعيلى بتشكيل مكون من : محمد صبحى واحمد خيرى ومعتصم سالم وعبدالله الشحات واحمد صديق واحمد سمير فرج وحسنى عبدربه وعمرو السولية وعبدالله السعيد ومحمد محسن ابوجريشة وجودوين.

ومع انطلاقة احداث اللقاء فاجا جودوين الجميع بهدف فى الثانية 35 من الشوط الاول ليتقدم الاسماعيلى بهدف مع مطلع الدقيقة الاولى و يهدر السعيد هدف محقق بعد ان ارتدت تسديدتة من القائم، وقبل نهاية الشوط الاول بدقائق احرز محمد محسن ابوجريشة هدف الاسماعيلى الثانى لينتهى الشوط الاول بتقدم الاسماعيلى بهدفين مقابل لاشىء.

ومع بداية احداث الشوط الثانى احرز فريق المقاصة هدف فى الدقيقة السابعة و لكن رد جودوين النيجيرى كان عنيفا حيث احرز هدفيين متتاليين فى الدقيقتين 10 , 13 ليتقدم الاسماعيلى باربعة اهداف مقابل هدف و يبدا الجهاز الفنى بسحب نجومة الكبار بعد الاطمئنان عليهم حيث اخرج احمد سمير فرج و جودوين و عبدالله السعيد و حسنى عبدربه واحمد صديق و معتصم سالم.

واشرك كلا من عماد علاء و محمود وحيد و احمد الجمل و محمد حمص و برنس اركو و النجم عمر جمال الذى نال تشجيع منقطع النظير من الجماهير و فى الدقيقة 35 يحرز فريق المقاصة هدفة الثانى لينتهى اللقاء بفوز كبير للاسماعيلى باربعة اهداف مقابل هدفين فى تجربة قوية و اخيرة قبل اللقاء الافريقى.


Manchester United vs Arsenal {2-0} 12-03-2011.

عاجل وخاص .. ايندهوفن الهولندى وستاندرليج البلجيكي يطلبان ضم عبدالله السعيد

أكد الكابتن تامر النحاس وكيل أعمال اللاعب عبدالله السعيد نجم وسط الدراويش ومنتخب مصر أنه تلقى عرضين رسميين من ناديي ايندهوفن الهولندى وستادندرليج البلجيكي لشراء اللاعب من النادى الإسماعيلي بداية من الموسم المقبل.

وأوضح النحاس فى تصريح خاص لموقع إسماعيلي أون لاين أن مسئولى الناديين يرغبون وبشدة فى ضم اللاعب، خاصة بعد مشاهدتهم شرائط لعبدالله السعيد خلال الفترة الأخيرة والتى تألق فيها بشكل أكثر من رائع مما دفعهم لإبداء رغبتهم الأكيدة فى ضم اللاعب لصفوفهما.

وأوضاف وكيل أعمال اللاعب أنه سيبدأ خلال الأيام القادمة مفاوضات رسمية مع مسئولى الإسماعيلي لإتمام الصفقة، خاصة أن اللاعب ينتهى عقده مع النادى الإسماعيلي الموسم القادم، وبالتالى يحق له التوقيع لأى نادى فى يناير المقبل مجاناً دون أن يحصل الإسماعيلي على أى مقابل.

وكان النحاس وكيل أعمال اللاعبين قد فجر منذ يومين مفاجأة من العيار الثقيل وذلك خلال لقائه مع الكابتن مجدى عبدالغنى فى برنامج السادسة مساءا باعلانه ان الجهة القادمة لنجم الاسماعيلى عبدالله السعيد ستكون للاحتراف الخارجى، وذلك وسط كلامه مع عبدالعنى ودون أن يركز فى كلامه بشكل جيد.

ولمح النحاس خلال اللقاء عن حقيقة طلب الاهلى والزمالك فعليا الاستعانة بموهبة السعيد لكنه نفى تماما، واكد على ذلك نافياً ان تكون هناك نية لدى اللاعب للانتقال لاحدهما، مؤكدا على رغبة اللاعب فى الاحتراف الخارجى للارتقاء بمستواه العالى الذى ظهر عليه فى الآونة الأخيرة.

الغندور : قيد دومينيك في الأهلي باطل

شن الإعلامي خالد الغندور – مقدم برنامج الرياضه اليوم – هجوماً حاداً على مجدي عبدالغني – رئيس لجنة شئون اللاعبين بإتحاد كرة القدم المصري-, متهماً إياه بمجاملة النادي الأهلي.
وأضاف الغندور أن عبدالغني قام بقيد اللاعب دومينيك ديسيلفا بعد إنتهاء فترة القيد دون وجود قرار واضح من إتحاد كرة القدم بمد فترة قيد اللاعبين، مما يعني أن قيد اللاعب في قائمة النادي الأهلي باطل.
وكان اللاعب المنضم حديثاً لصفوف فريق النادي الأعلي ظهر متألقاً بشده في مباريات الفريق الوديه وأحرز العديد من الأهداف ، وتوقع له الكثير من الخبراء أن يكون صفقة الموسم وأن يشكل ثنائياً مرعباً مع اللاعب عماد متعب في خط الهجوم

free counters
Business blogs
My Ping in TotalPing.com
Dr.5z5 Open Feed Directory
Sports