مشاهدة مباراة الاهلي وسوبر سبورت بث مباشر 2/4/2011 في دوري ابطال افريقيا

مشاهدة مباراة الزمالك والنادي الافريقي بث مباشر 2/4/2011 دوري ابطال افريقيا



مشاهدة مباراة النادي الافريقي و الزمالك مباشر 2/4/2011 دوري ابطال افريقيا ... مشاهدة,مباراة,النادي ,مشاهدة مباراة الزمالك والنادي الافريقي بث مباشر 2/4/2011 دوري ابطال افريقياالافريقي,الزمالك,مباشر قنوات : مودرن سبورت,دريم,قناة نسمة
مشاهدة مباراة الافريقي و الزمالك 2/4/2011 دوري ابطال افريقيا,* مشاهدة مباراة الافريقي و الزمالك مباشر 2/4/2011

مشاهدة مباراة النادي الافريقي و الزمالك مباشر 2/4/2011 دوري ابطال افريقيا

مشاهدة مباراة النادي الافريقي و الزمالك مباشر 2/4/2011 دوري ابطال افريقيا

مشاهدة مباراة النادي الافريقي و الزمالك بث مباشر اون لاين , رابط مشاهدة مباراة النادي الافريقي و الزمالك مباشر , روابط نقل مباراة النادي الافريقي و الزمالك مباشر , بث مباراة النادي الافريقي و الزمالك على النت مباشر , مباراةالنادي الافريقي و الزمالك مباشر , ماتش النادي الافريقي و الزمالك مباشر , شاهد مباراة النادي الافريقي و الزمالك مباشر , بث مباشر مباراة النادي الافريقي و الزمالك اون ليف , روابط نقل مباراة النادي الافريقي و الزمالك مباشر , مشاهدة قناة نسمة بث مباراة النادي الافريقي و الزمالك مباشر , مشاهدة مباراة النادي الافريقي و الزمالك مباشر دوري ابطال افريقيا 2011 , توقيت , قنوات , مشاهدة مباراة النادي الافريقي و الزمالك مشاهدة مباراة الافريقي و الزمالك بث مباشر اون لاين , رابط مشاهدة مباراة الافريقي و الزمالك مباشر , روابط نقل مباراة الافريقي و الزمالك بث مباشر , بث مباراة الافريقي و الزمالك مباشر , مباراة الافريقي و الزمالك مباشر , شاهد مباراة الافريقي و الزمالك مباشر , بث مباشر مباراة الافريقي و الزمالك اون لاين , مشاهدة ابو ظبي الرياضية بث مباراة الافريقي و الزمالك مباشر, مشاهدة مباراة الافريقي و الزمالكمباشر2/4/2011 الدورى الانجليزى
watch Manchester United vs Bolton Wanderers live stream online 2/4/2011


مشاهدة مباراة الافريقي و الزمالك 2/4/2011
فى دوري ابطال افريقيا والمباراة الافريقي و الزمالك سوف يتم وضع قنوات البث المباشر هنا قبل بدأ اللقاء بين الافريقي و الزمالك بقليل وسوف يتم اضافة افضل قنوات البث لافضل مشاهدة
سوف يتم بدأ اللقاء بين الافريقي و الزمالك ويبدأ البث المباشر الساعة 15:00 بتوقيت القاهرة
سوف يشاهد بين الفريقين الافريقي و الزمالك لقاء كبير جدا ينتظره الكثير من المشاهدين ومحبي الفريقين الافريقي و الزمالك في الدوري الانجليزي في حين اننا دائما نبحث عن افضل قنوات للبث المباشر لمشاهدة مباراة الافريقي و الزمالك بث مباشر لتكون مشاهدة ممتعة دائما لكل من مشجي الفريقين الافريقي و الزمالك


مشاهدة,مباراة,النادي الافريقي,الزمالك,مباشر
مشاهدة مباراة النادي الافريقي و الزمالك مباشر 2/4/2011 دوري ابطال افريقيا


مشاهدة مباراة الافريقي و الزمالك بث مباشر

WATCH HERE



WATCH HERE



WATCH HERE

WATCH HERE



WATCH HERE



WATCH HERE
 

شاهد احمد على صانع ومسجل الهدف الاول وصانع الهدف الثالث.....فعلا يا منتخب مصر مصاب

خاص - ميدو يكشف عن الموعد النهائى لمشاركته الرسمية مع الزمالك

 
اكد احمد حسام ميدو لاعب الزمالك انه سيعود للمشاركة فى التدريبات بداية من بعد غدا الجمعة بعد حصوله على راحة لمدة يومين بناء على قرار من الجهاز الفنى بقيادة حسام حسن الجهاز الطبى بقيادة مصطفى المنيرى .

واضاف ميدو فى تصريح خاص لـ"حريف" انه يعانى من بعض الالام فى ظهره وانه يحصل حاليا على بعض الادوية اللازمة لعودته بشكل سريع للتدريبات .

وحول الازمة المثارة حول وصول بطاقته الدولية من ناديه السابق ميدلسبره الانجليزى اكد انه تحدث مع بعض المسئولين فى النادى الانجليزى اثناء فترة تواجده بإنجلترا مؤخرا وتم الاتفاق على ارسال بطاقته مع فتح باب القيد فى ابريل المقبل .

واوضح انه بعد وصول البطاقة قبل انطلاق الدورى يمكنه بذلك المشاركة رسميا مع الفريق مع استئناف مباريات الدور الثانى مع منتصف ابريل .

واشار ميدو انه يسعى فى الوقت الحالى الى مؤازرة زملائه فى الزمالك من اجل الهاب حماسهم قبل المواجهة المرتقبة امام الافريقى التونسى يوم السبت المقبل فى اياب دور الـ32 بدورى ابطال افريقيا مشيرا الى ان الفريق الابيض بإمكانه التأهل بفضل العزيمة التى يتمتع بها اللاعبين وروح الجهاز الفنى القتالية .  



بالمستندات .. فساد دار المعارف المالي يهدد امال الزمالك في الاحتفال بالمئوية

نشرت تقارير صحفية مصرية مستندات توضح فساد مالي في مؤسسة دار المعارف، وهو ما قد يهدد ما تبقى من امال لنادي الزمالك في الاحتفال بمئوية النادي هذا العام.
وترعى مؤسسة دار المعارف مئوية الزمالك، وكانت قد اعلنت في وقت سابق انها ستتكفل باستقدام أحد الأندية الكبرى للمشاركة في مباراة المئوية.
وكشف موقع مصراوي الإخباري عن مستندات تم تقديمها للنائب العام تظهر فساد مالي داخل المؤسسة المصرية الحكومية خلال الفترة الماضية.
وتبين أن مؤسسة دار المعارف أعطت مكافآت وعمولات لبعض الصحفيين دون وجه حق، وأيضا قامت ببيع بعض الأراضي بسعر بأقل من سعرها الحقيقين وهو ما يعد إهدار واضح للمال العام.
وقام إسماعيل منتصر رئيس مجلس إدارة المؤسسة بسحب مبلغ 100 ألف جنيه لغرض التبرع للفقراء ومرضى السرطان، وقام بانفاقه في اوجه أخرى.
وكانت ثورة 25 يناير قد أوقفت تماما تحركات الزمالك للاحتفال بمئويته نظرا للظروف التي شهدتها البلاد.
وكان مندوب من مؤسسة دار المعارف قد اجتمع بمجلس إدارة نادي الزمالك منذ ثلاثة أيام، لإعادة فتح ملف احتفال الزمالك بالمئوية.

مستندات توضح فساد دار المعارف المالي

بالفيديو : شاهد "السحب الصناعية" التى ستصنعها قطر للمونديال


تستعد قطر الى التغلب على كافة الصعوبات التى ستواجهها بعد ان فازت بتنظيم كأس العالم لعام 2022 حيث كشف علماء فى جامعة قطر انهم عملوا على تطوير طريقة لصنع سحب صناعية تعمل على تبريد الملاعب أثناء المونديال 

وبإمكان هذا السحب ان تحجب اشعة الشمس الحارقة عن الإستاد بأكمله من خلال التحكم عن بعد بأكمله كما انها يمكنها ان تغير مسارها تبعا لتغير الشمس من الشرق الى الغرب .

وكان قد تردد ان السحابة الواحدة سوف تتكلف مبلغ نصف مليون دولار أميركي

عاجل .. قناة الاهلى تذيع مباراة سوبر سبورت والأهلى من جنوب أفريقيا على الهواء مباشرة





أكد مصطفى جمعة العضو المنتدب لقناة الأهلى التوصل لاتفاق لإذاعة مباراة سوبر سبورت والأهلى فى الثامنة والربع مساء يوم السبت المقبل فى إياب دور الـ 32 لدورى أبطال إفريقيا.


وأضاف جمعة أن القناة ستبدأ من اليوم بث رسالة يومية عن بعثة الأهلى فى جنوب إفريقيا، وإجراء حوارات مع اللاعبين، بالإضافة إلى نقل كواليس ماقبل ومابعد المباراة ولقاءات مع لاعبى سوبر سبورت، واستوديو تحليلى يبدأ فى الخامسة.


شاهد .. حدث فى كولومبيا : شاب متوفي يحضر فى النعش مباراة كرة قدم لفريقه Football fans take coffin with dead corpse of Cristopher Sanguino in the stadium Cúcuta Deportivo

بالفيديو..حارس ساوباولو يتفوق على المهاجمين ويسجل هدفه رقم 100 خلال مسيرته بالملاعب Rogerio Ceni marca su gol 100 en el partido Sao Paulo vs Corinthians

بالفيديو .. شاهد جوزيه مورينيو يقف حارس مرمى مع ريال مدريد

"الكاف" يعيد الأمل للمصريين في التأهل لأمم أفريقيا


فتح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم " الكاف" الباب أمام آمال المصريين في التأهل لبطولة الأمم الإفريقية بغينا والغابون 2012 برغم الهزيمة التي تعرض لها الفريق أمام جنوب أفريقيا بهدف في الجولة الثالثة التي أقيمت على ملعب اليس بارك بجوهانسبرج.
وقرر الاتحاد الافريقى لكرة القدم إلغاء نتائج الفرق التي ستحتل المركز الرابع في المجموعات العشر لتصفيات كأس الأمم الإفريقية نظراً لانسحاب موريتانيا وليبيا من المجموعتين السادسة والثالثة واللتان تضمان ثلاث منتخبات فقط وهو ما دفع الكاف إلى ضرورة إلغاء النتائج لمراعاة مبدأ تكافؤ الفرص بين المنتخبات.
واعتبر المصريون هذا القرار في صالح منتخب بلادهم الذي يستطيع تحسين موقفه في التأهل لكاس الأمم الإفريقية التي تستضيفها غينيا والجابون 2012 كأفضل ثواني شريطة أن يحقق الفوز في جميع المباريات المتبقية له في التصفيات حتى يتم خصم نقاط منتخبات سيراليون أو النيجر إذا ما جاء أحدهما في المركز الرابع بالمجموعة.
ووجه منتخبا سيراليون ضربة موجعة للمنتخب المصري في بداية التصفيات بالتعادل في القاهرة بهدف لكل منهما ، في حين حقق منتخب النيجر مفاجأة مدوية بالفوز على منتخب مصر بهدف خارج البلاد، وإذا ما تم إلغاء نتائج أي من الفريقين الذي سيحل في المركز الرابع.
ويلعب منتخب مصر في الجولة الرابعة مع منتخب جنوب أفريقيا بالقاهرة في يونيو المقبل قبل أن يخرج لمواجهة سيراليون في الجولة الرابعة خلال سهر سبتمبر المقبل قبل أن يختتم الفريق مبارياته بالتصفيات في شهر أكتوبر مع منتخب النيجر بالقاهرة.
ويحتل المنتخب المصري المركز الأخير برصيد نقطة واحدة في مجموعته التت تضم جنوب أفريقيا صاحبة الصدارة برصيد 7 نقاط ثم منتخب النيجر في المركز الثاني برصيد 6 نقاط وسيراليون ثالثا برصيد نقطة واحدة أيضا.

الجزائر Vs المغرب | هدف الجزائر | حسن يبدا | 27\3\2011

لأول مرة : قطر تصمم سحب صناعية لتغطى ملاعبها فى كأس العالم

ستكون الفرصة متاحة أمام عشاق كرة القدم لمتابعة مباريات مونديال 2022 المقرر في قطر تحت سحب صناعية، بحسب ما أعلن علماء في جامعة قطر. وذكر العلماء انهم عملوا على تطوير طريقة لصنع سحب صناعية تعمل على تبريد الملاعب أثناء المونديال الذي فازت قطر بشرف تنظيمه في ديسمبر الماضي.

وقال سعود عبد الغني رئيس قسم الهندسة الميكانيكية والصناعية في الجامعة إن: "السحب الصناعية سيتم التحكم بها وتحريكها عن بعد ومصنوعة من هيكل كربوني خفيف الوزن يحمل غلافا عملاقا من مادة تحتوي على غاز الهيليوم، يتم تغذيته بأربعة محركات تعمل على الطاقة الشمسية، وستحلق عاليا كي تمنع الأشعة الشمسية المباشرة وغير المباشرة من التحكم بدرجة الحرارة في الملاعب المفتوحة".

وكانت قطر تعهدت بتبريد الملاعب خلال الصيف الحار في منطقة الخليج العربي، في وقت خرجت أصوات تطالب باقامة المباريات في فصل الشتاء تفاديا لدرجة الحرارة العالية في هذه الفترة التي تقارب 50 درجة مئوية ما يثير قلق اللاعبين والمشجعين. ويعتقد علماء في جامعة قطر انهم صمموا السحب التي يمكنها ان تظلل الملاعب المعتمدة وملاعب التدريب من الحرارة العالية.

وتردد ان السحابة الواحدة تكلف مبلغ نصف مليون دولار أميركي. وسيتم تطوير المشروع بالتعاون مع واحة العلوم والتكنولوجيا في قطر.يذكر ان قطر كان تفوقت على الولايات المتحدة في التصويت النهائي لاختيار البلد المضيف لمونديال 2022 في الثاني من ديسمبر الماضي.

free counters
Business blogs
My Ping in TotalPing.com
Dr.5z5 Open Feed Directory
Sports