انفراد.. الهواري "خلّص" فرج للأهلي




كتب – مصطفي جويلي :



اقترب النادي الأهلي من التعاقد مع أحمد سمير فرج ظهير أيسر المنتخب الوطني والإسماعيلي بداية من الموسم الجديد بعد أن شهدت الساعات الأخيرة تقارباً في وجهات النظر بين اللاعب وإدارة القلعة الحمراء بل وتردد أن فرج وقع سراً للأهلي .

وعلمت " بوابة الوفد " أن فرج أكد للمقربين إليه أن حازم الهواري عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة لعب دوراً بارزاً في إتمام الصفقة لصالح الأهلي وأقنعه بالعودة للقلعة الحمراء بعد أن طلب البرتغالي جوزيه المدير الفني التعاقد معه وأجري معه العديد من الاتصالات خلال الفترة الأخيرة وتحديداً أثناء وجوده بمعسكر المنتخب الوطني الأخير قبل لقاء جنوب أفريقيا بتصفيات كأس الأمم الأفريقية.

وكان فرج لاعباً بقطاع ناشئي الأهلي وخرج في رحلة احتراف قصيرة بنادي "سوشو" الفرنسي استمرت لمدة موسمين عاد بعدها للقلعة الحمراء قبل أن يرفض البرتغالي جوزيه قيده موسم 2007-2008 ليرحل إلي الإسماعيلي مجاناً .


اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية انفراد.. الهواري "خلّص" فرج للأهلي

بلطجية ميدان التحرير هاجموا محمد عبدالمنصف في جمعة التطهير اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية فيديو.بلطجية الميدان يهاجمون "أوسة"




تعرض محمد عبدالمنصف حارس مرمي الجونة الحالي لاعتداء بعض من أسماهم بالبلطجية في ميدان التحرير أثناء تنظيمه وقفة احتجاجية للمطالبة بتطهير الوسط الرياضي من الفساد.

وأكد "أوسة" أن البلطجية منعوه من إقامة منصة في الميدان منذ الصباح وحطموا اللافتات التي أحضرها معه منذ الصباح.

شاهد الفيديو

طاقم تحكيم بلجيكى لإدارة لقاء الأهلى والإسماعيلى على نفقة اتحاد الكرة


صورة

كتب .. أمير شحاته : أعلن الكابتن عصام صيام رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصرى لكرة القدم ان طاقم تحكيم بلجيكى سيدير لقاء الاهلى و الاسماعيلى بالقاهرة و المقرر اقامته فى 25 يونيو الجارى ضمن مباريات الاسبوع السادس و العشرين من مسابقة الدورى العام.

واعلن صيام ان الاتحاد البلجيكى هو من قام بالرد على مخاطبتنا بعد ان رفضت اغلب الاتحادات الاوربية بمجرد سماعها بما حدث فى استاد الاسكندريبة فى لقاء الاتحاد السكندرى و وادى دجلة اول امس. يذكر انها المرة الاولى التى سيتم الاستعانه بطاقم تحكيم اجنبى لادارة مباراة للاهلى و الاسماعيلى على نفقة الاتحاد المصرى لكرة القدم فى مبادرة نتمنى ان تستمر و الا تكون مجرد لعلاج ازمة تسبب فيها اتحاد الكرة نفسه.

شاهد بالفيديو .. سقطة أخلاقية جديدة ولفظ خارج على الهواء فى برنامج مساء الأنوار







بتاريخ : 2011-06-17

شهدت حلقة الأمس من برنامج مساء الأنوار على قناة مودرن سبورت سقطة اخلاقية جديدة على الهواء مباشرة .

السقطة جاءت من أحد جماهير الاتحاد السكندرى بعد خسارة فريقه أمام وادى دجلة واقتحام الجماهير ملعب ستاد الاسكندرية مما أدى إلى الغاء المباراة .

ويبدو أنه تم عرض التقرير دون مراجعة من القائمين على البرنامج, وهو ما اضطر الكابتن مدحت شلبى مقدم البرنامج إلى تقديم اعتذار على الهواء عن اللفظ الخادش للحياء معربا عن اسفه من الحداث التى شهدها ستاد الاسكندرية .

بالفيديو.. مدرب يحرز هدفا من 40 ياردة.. والحكم يطرده!



مدرب يحرز هدفا من 40 ياردة - كرة القدم

دبي - أن يحرز لاعبا هدفا من 40 ياردة، فهو هدف عالمي، وأن يحرز مدربا هدفا من نفس المسافة فهذا حدث لا يصدق، أما أن ينال المدرب البطاقة الحمراء بسبب الهدف المذهل، فهذا هو الدوري الياباني!

إذ شهدت مباراة يوكوهاما مارينوس وناغويا غرامبوس في الدوري الياباني واقعة من الإبداع والطرافة في آن واحد.

فعندما أخرج المدافع الكرة لرمية تماس من منتصف الملعب، قابلها دراغون ستويكوفيتش مدرب ناغويا ولاعب مرسيليا السابق بتسديدة مباشرة من 40 ياردة، سكنت الشباك وأذهلت المتفرجين.

لكن ما أثار ذهولهم بشكل أكبر، رد فعل حكم المباراة، حيث أشهر البطاقة الحمراء في وجه المدرب، وعاقبه على إحراز هذا الهدف الذي لن نراه في الملاعب مرة أخرى، ليس لأنه نادر، ولكن لأن عقوبته هي الطرد!

شاهد بالفيديو : بمشاركة على .. الاتحاد يمطر شباك الهلال بثلاثية فى قبل نهائى كأس الملك


الرياض - الوئام : جرت مساء اليوم مواجهة نارية جمعت الهلال بالاتحاد في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال على ملعب إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز وفيها استطاع الاتحاد التقدم بثبات نحو تحقيق لقب البطولة المحببة لديه بعد فوزه الكبير بثلاثة أهداف نظيفة على الهلال الذى يضم بين صفوفه لاعب الإسماعيلي أحمد على والذى شارك فى لقاء اليوم.

المباراة التي شهدها جمهور غفير وقف خلف الهلال لم يكن يتوقع بأي حال من الأحوال أن يتلقى ضربة موجعة في عقر داره، حيث ذبح لاعبو الهلال أحلامهم بسقوط الكبير أم الضيوف بثلاثية نارية أعادت أحزان الخروج المرير من البطولة الأسيوية ، واصبح الرقم 3 صعباً للهلال.

وقد انتهي الشوط بتقدم الاتحاد بهدف دون رد سجله الجزائري عبدالمالك زياية منذ الدقيقة الخامسة من بداية المباراة،التي لم يمنح فيها لاعبو الاتحاد أي فرصة للزعيم، وضغط منذ اللحظة الأولي وتمكن زياية من التوقيع علي هدف الافتتاح مع الدقيقة الخامسة بعدما تلقي كرة عرضية توغل بها باولو جورج وسددها الجزائري بقوة في شباك حسن العتيبي.

وأعطي الهدف ثقة كبيرة في نفوس لاعبي العميد، وسيطر علي مجريات الأمور في الوقت الذي اختفي فيه وسط وهجوم الهلال، وكاد زياية يسجل هدفا ثانيا من شبه انفراد ولكن العتيبي ابعد تسديدته إلي ركنية مع الدقيقة 11.

وجاءت المحاولة الأهم للهلال بعد مرور 21 دقيقة كاملة من تسديدة متوسطة الارتفاع والقوة في يد مبروك زايد، وأنقذ احمد حديد كرة خطيرة من أمام عيسي المحياني الذي كان في طريقه للانفراد في الدقيقة 25.

وبدأ الهلال شيئا فشيئا في الضغط علي دفاعات الاتحاد، وسدد محمد الشلهوب فوق العارضة، وتحرك احمد الفريدي ورادوي والشلهوب بشكل مؤثر في آخر عشر دقائق، وعلت قذيفة رادوي العارضة في الدقيقة 38.

وحاصر الهلال منافسه في وسط ملعبه تماما علي أمل العودة بالنتيجة، وشكلت تحركات عبدالله الزوري خطورة علي دفاع الاتحاد الذي تحمل عبأ التصدي للهجمات الزرقاء التي فشلت في التعادل.

ولم يستطع لاعبو الهلال خلال الشوط تعديل النتيجة أو التقدم ، بل فاجأهم لاعبو الاتحاد بهدف ثان عن طريق محمد نور من ضربة جزاء، فيما أطلق باولو جورج رصاصة الرحمة على الفريق الهلالي باحرازه الهدف الثالث للعميد لينتهي اللقاء بفوز الاتحاد على الهلال بنتيجة 3/ صفر.

وشهدت المباراة طرد لاعب الهلال كرستيان ويلهامسون بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 89 من عمرها ،وقد منحت النتيجة الاتحاد الضوء الأخضر للصعود للمباراة النهائية من اوسع بوابة في حال التعادل بدون أهداف في جدة أو الفوز.

أهداف مباراة الاتحاد السكندري و وادي دجلة 0-2---- 15-6-2011

بالفيديو..احداث شغب "كارثية" فى مباراة الإتحاد ودجله..والجماهير تقتحم الملعب

جماهير الاتحاد تقتحم الملعب.. ومعارك دموية وإصابة لواء و6 ضباط و17 جنديا

ألغيت مباراة الاتحاد مع وادي دجلة والمؤجلة من الأسبوع الـ22 للدوري بعد أن اجتاحت جماهير الفريق السكندري أرض ملعب استاد الاسكندرية في الدقائق الاخيرة للمباراة، وعلى غرار ما حدث فى مباراة الزمالك والإفريقي التونسى المعروفة باسم موقعة "الجلابية".

فعندما سجل وادي دجلة هدفا قاتلا في الدقيقة 92 تقدم به 2-1، أسرع عدد من جماهير الاتحاد باقتحام الملعب والاشتباك مع عدد من رجال الأمن. ولم يجد لاعبو الفريقين وطاقم التحكيم إلا اللجوء إلى غرف خلع الملابس خوفا من بطش الجماهير الغاضبة.

وتقدم الاتحاد بهدف أحمد جلال في الدقيقة 29 وتعادل مصطفى طلعت فى الدقيقة 44، وقبل نهاية المباراة بثوان سجل علاء عيسي هدفا قاتلا ليتقدم فريقه 2/1.

وأصيب اللواء محمود المخزنجي وكيل الإدارة العامة للأمن المركزي و6 من ضباط شرطة الإسكندرية، و17 من رجال الأمن المركزي أثناء فض الاشتباكات مع جماهير الاتحاد التي اقتحمت أرضية ملعب المباراة.
كما أصيب كل من الكابتن ياسر فاروق الحكم الرابع بجرح أسفل أذنيه، فضلا عن إصابة مراقب المباراة رفاعي سرور الحكم الدولي السابق.
كانت المباراة قد شهدت أحداثا مؤسفة بنزول جماهير الاتحاد السكندري لأرضية ملعب المباراة تعبيرا عن سخطها تجاه فريقها الذي بات مهددا بالهبوط لدوري القسم الثاني والغياب عن دوري الأضواء خلال الموسم المقبل.
يأتي ذلك فيما قامت جماهير زعيم الثغر بمحاصرة كل من حكم المباراة ولاعبي الفريقين والأجهزة الفنية داخل غرف خلع الملابس، إلا أن قوات الأمن نجحت في احتواء الجماهير والتعامل مع الموقف من خلال إبعادهم عن محيط منطقة الاستاد الذي يقع بوسط المدينة، وقامت بتأمين الطرق عن طريق تغيير خط سير السيارات المخصصة لنقل لاعبى الفريقين وحكم المباراة تفاديا لوقوع أي اشتباكات أو مشاحنات أخرى.
في الوقت نفسه، تمكن رجال القوات المسلحة بالإسكندرية من احتواء الموقف داخل استاد الإسكندرية، كما نجحت قوات أمن الإسكندرية في القبض على بعض مثيري الشغب التي تورطت في اقتحام أرضية الملعب.
وساهم في تخفيف حدة انفلات جماهير الاتحاد السكندري تلك الشائعة التي روجها البعض بين أوساط الجماهير ومفادها "إلغاء مسابقة الدورى لهذا الموسم"، مما يعني بقاء الاتحاد السكندري، والذي سرب حالة من السعادة والارتياح لدى الجماهير الغاضبة على أمل إلغاء المسابقة أو إلغاء الهبوط.
ويحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس عشر في المسابقة برصيد 19 نقطة جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في سبع.


free counters
Business blogs
My Ping in TotalPing.com
Dr.5z5 Open Feed Directory
Sports