شاهد بالفيديو .. نادر للغندور فى وصله غسيل ومكوه على الهواء : بلاش عك وهجص .. انا اتفاوض باسم مصر 'الثوره' وليس الزمالك







بتاريخ : 2011-06-13

كعادته دائما يضع الاعلامى خالد الغندور فى مواقف محرجه على الهواء بعد ان قال ان الكابتن نادر السيد الاهلاوى يتفاوض من اجل احضار احد الاندية الايطالية للمشاركة فى مئويه الزمالك .



فما كان من نادر السيد الا ان اجرى مداخلة تلفونيه اعطى فيها الغندور درسا فى الوطنيه والبعد عن التعصب الاعمى .



حيث قال الغندور ان نادر الحارس الاهلاوى فوضته الشركة الراعية لمئوية الزمالك من اجل احضار نادى ايطالى كبير لمواجهة الزمالك فى ذكرى مئويته .



وفورا اجرى نادر السيد مداخلة على الهواء بالغندور وقال له " انا لست اهلاوى ولا زملكاوى انا مصرى والثورة جعلتنى اضع مصلحت مصر قبل اى احد الزمالك جزء من مصر ومن حقنا ان نحتفل بمئويته مثلما فعلنا بالاهلى .



واضاف " استغليت وجودى فى ايطاليا وعرضت ان اتفاوض مع اليوفنتوس وجنوه والميلان وسمبدوريا للعب فى مصر بعد الثورة لتاكيد الامان فى مصر واقامة لقاء بين احد هذة الاندية والزمالك احتفالا بالمئويه.



ويبدو ان الغندور لم يتعلم الدرس بعد فقاطع نادر قائلا " انا شايف ان فى حاساسية ان اعلامى اهلاوى يتفاوض باسم الزمالك .



فرد نادر غاضبا " حرام خلونا نخرج من العك والهجص ده ان مصرى ولست اهلاوى او زملكاوى وكل هدفى هو مصلحة بلدى فانا لعبت للمنتخب اكثر من الاهلى والزمالك انا موجود فى ايطاليا من اجل المساهمة فى نهضة بلدى .




Comments
0 Comments

free counters
Business blogs
My Ping in TotalPing.com
Dr.5z5 Open Feed Directory
Sports