قائمة المنتخب لمباراة قطر الوديه :غياب المحترفين واستبعاد شيكابالا




أصر المدير الفنى للمنتخب الكابتن حسن شحاتة على عناده واستبعد النجم عبدالله السعيد من اختياراته وأعلن الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى قائمة المنتخب استعداداً للمباراة الودية أمام قطر المقرر لها يوم 16 ديسمبر الجارى واختار 3 لاعبين فقط من الإسماعيلي واللاعبون هم :

فى حراسة المرمى
عبد الواحد السيد "الزمالك"
محمد صبحى "الإسماعيلى"
أمير عبد الحميد "المصرى"

فى خط الدفاع
وائل جمعه "الأهلى"
محمود فتح "الزمالك"
أحمد دويدار "اتحاد الشرطة"
محمد نجيب "اتحاد الشرطة"
شريف عبد الفضيل "الأهلى"
محمد عبد الشافى "الزمالك"
أحمد سمير فرج "الإسماعيلى"

فى خط الوسط
أحمد فتحى "الأهلى"
عمرو السوليه "الإسماعيلى"
إسلام عوض "إنبى"
إبراهيم صلاح "الزمالك"
أحمد عيد عبد الملك "حرس الحدود"
محمد أبو تريكه "الأهلى"
وليد سليمان "إنبى"

فى الهجوم
احمد عبد الظاهر "إنبى"
أيمن حفنى "مصر المقاصه"
محمد ناجى جدو "الأهلى"
أحمد حسن مكى"حرس الحدود"

يذكر ان منتخب مصر سيواجه نظيرة القطرى يوم الخميس المقبل وديا فى اطار الاستعداد لمواجهة جنوب افريقيا فى تصفيات كاس الامم الافريقية2012.

ادخل و شاهدة مباراة الاسماعيلى و سموحة فى تمام الساعة الخامسة الا ربع مساء عبر قناة اسماعيلى اون لاين



اليوم تشاهدون مباراة الاسماعيلى و سموحة من الأسبوع الخامس بالدروي المصري الممتاز لكرة القدم عبر قناة اسماعيلى اون لاين ، ويحتاج الإسماعيلي للفوز للدخول دائرة المنافسة على اللقب والصعود إلى وصافة المسابقة ، حيث يحتل الفريق المركز الرابع برصيد 22 نقطة بفارق 5 نقاط عن المتصدر الزمالك ، فى حين يحتل سموحة المركز قبل الأخير برصيد 9 نقاط، متساوياً مع الاتحاد السكندرى فى الرصيد نفسه، لكنه يتفوق بفارق الأهداف.

ويخشى الجهاز الفني لـ«الدراويش» بقيادة الهولندي مارك فوتا المدير الفنى من الدفعة المعنوية للاعبي سموحة مع الجهاز الفني الجديد بقيادة حمزة الجمل خصوصاً بعد التعادل الثمين مع حامل اللقب الأهلي ثم الفوز الكبير على المصري 3-1 ، و يعود لتشكيلة الفريق النيجيرى جودوين بعد انتهاء إيقافه، فيما سيستمر محمد حمص، كابتن الفريق، على دكة الاحتياطى لعدم جاهزيته .

يدخل سموحة المباراة بمعنويات مرتفعة بعد صحوته الأخيرة، والفوز على المصرى فى عقر داره والتعادل مع الأهلى، ويأمل حمزة الجمل، المدير الفنى، فى تحقيق المفاجأة والخروج بنتيجة إيجابية.





مباراة الاسماعيلى و سموحة

فديو ...اهداف ريال مدريد على اوكسير ابطال اوروبا

فيديو...أهداف مباراة ميلان فى دورى اوروبا

فديو..... هدف طلائع الجيش في مرمى السكه الحديد

فديو...الوحدة الإماراتي يفتتح مونديال الأندية بثلاثية في مرمى هيكاري

بالفيديو : الارسنال يتأهل لدور الـ16 بدورى ابطال اوروبا..وشاختار يتصدر

أعظم مباراة فى تاريخ الكرة المصرية - الأهلى و الزمالك

فيديو.... الأهلي يحسم قمة الشباب أمام الزمالك .. وشيكابالا يثير أزمة قبل بدايتها

ادخل و تابع معانا بطولة كأس العالم للاندية عب

اليوم تشاهدون بطولة اخرى و حدث عالمى اخر جديد وممتع ، تتجة انظار الكرة المستديرة العالمية لبطولة كأس العالم للاندية المقامة فى دولة الامارات العربية لمعرفة من سيتوج بطل لعام 2009-2010 .

ستكون نخبة أندية العالم على موعد مع قمة الإثارة والندية خلال منافسات كأس العالم للأندية – الإمارات 2010 FIFA التي تمتد من 8 ديسمبر الحالي إلى غاية 18 من الشهر ذاته. فبعد منافسة الحامية للتربع على العرش القاري ، ها هم أسياد الإتحادات القارية الستة يستعدون لدخول غمار مونديال الأبطال . وفيما يلي،من الصورة العامة قبل انطلاق المنافسات، أملاً في معرفة توقعاتكم بشأن هوية الفائز بلقب هذا العام .

يقص فريق الوحدة الإماراتي لكرة القدم ممثل العرب الوحيد شريط بطولة العالم للأندية النسخة السابعة في أبوظبي ، بلقاء هيكاري يونايتد فى تمام السادسة مساء بتوقيت مصرعلى ستاد محمد بن زايد في نادي الجزيرة، والفائز منهما يلتقي مع سيونجنام في ربع النهائي .

يذكر أنه يشارك في البطولة سبعة فرق هي: إنتر ميلان، الوحدة، إنترناسيونال البرازيلي "بطل أميركا الجنوبية"، مازيمبي الكونغولي "بطل إفريقيا"، باتشوكا المكسيكي "بطل الكونكاكاف"، سيونجنام إيلهوا الكوري الجنوبي "بطل آسيا"، هيكاري يونايتد من بابوا غينيا الجديدة "بطل أوجيانيا".

مباراة الوحدة الامارات × هيكاري يونايتد

لـلـمــشــاهــدة اضــغــط هــنــا

كأس العالم للاندية


اضغط هنا لمتابعة اخبار

بالفيديو : فالنسيا يفرض التعادل على مانشستر يونايتد

كاس مصر...تقديم: ثلاث لقاءات في افتتاح دور الـ32 للكأس: السكة مع الطلائع ودجلة مع الفيوم والمقاصة مع النصر

تبدأ غداً مباريات دور الـ32 من مسابقة كأس مصر والتي تسعي فيها فرق القسم الثاني و الثالث التي صعدت لتحقيق مفاجأة و الفوز علي أحد فرق الدوري الممتاز الكبيرة واستكمال طريقها.

حيث تنطلق  بثلاث لقاءات هامة و قوية تبدأ الأولى في الواحدة و النصف ظهراً علي إستاد السكة الحديد بلقاء يجمع بين السكة بقيادة كمال عتمان أو شيخ المدربين كما يطلقون عليه و طلائع الجيش  بقيادة فاروق جعفر، و في الكلية الحربية يستضيف وادي دجلة فريق الفيوم في الخامسة إلا ربع، و نفس التوقيت يلتقي المقاصة بالفيوم مع النصر القاهري

السكة الحديد × طلائع الجيش

السكة أحد فرق القسم الثالث بالبطولة مع كيما بأسوان و طوخ يسعي لاستغلال ملعبه و تحقيق الفوز علي طلائع الجيش، حيث يأمل كمال عتمان في تعويض إخفاقه بالدوري خلال الأسابيع السبعة الماضية و تحقيق الفوز، و يعول كمال عتمان علي مجموعة مميزة من اللاعبين في مقدمتهم سامح يوسف نجم الزمالك السابق و محمود طه و كريم صبحي هداف الفريق برصيد 6 أهداف بالدوري و 5 أهداف بالكأس، ويأمل السكة في العودة للزمن الجميل أيام عصره الذهبي بالدوري الممتاز خاصة وأنه يعاني منذ زمن طويل من الابتعاد عن الأضواء.

في المقابل فإن الطلائع الذي يعاني نفس الظروف ولكن في الدوري الممتاز، حيث يسعى طلائع الجيش بقيادة فاروق جعفر لتحقيق الفوز و الاستمرار في  صحوته الأخيرة بالدوري للصعود لدور الـ16 و المنافسة علي لقب البطولة التي يعتبرها الجميع البطولة الأسهل في الحصول عليها خاصة للفرق المتوسطة التي تجد صعوبة في المنافسة علي لقب الدوري.

دجلة × الفيوم

في ملعب الكلية الحربية يلتقي وادي دجلة في أول ظهور له بالدوري الممتاز و بدور الـ32 بالكأس مع فريق الفيوم الذي دائماً ما يصعد لهذا الدور وأخرها الموسم الماضي قبل أن يخرج علي يد الزمالك علي ملعبه بالفيوم.
 
يدخل دجلة بقيادة البلجيكي والتر ميوس و هو يفتقد عدد من لاعبيه في مقدمتهم السوري عبد الفتاح الأغا و علاء عيسى للإصابة، بينما يعود عمرو عادل بعد شفائه و أحمد ضرغام بعد إنتهاء إيقافه

بينما يسعى الفيوم لتحقيق الفوز هذا الموسم و الصعود لدور الـ16 لتعويض خروجه المبكر الموسم الماضي أمام الزمالك، و يعول جمال خفاجة المدير الفني للفريق علي مجموعة من اللاعبين أمثال محمد فراج و أحمد إسماعيل و عمرو بركات و المخضرم عمرو عبده قائد الدفاع.

المقاصة × النصر

مصر المقاصة بقيادة طارق يحيي في ثاني مشاركة رسمية له بدور الـ32 بعد الموسم الماضي الذي خرج فيه أمام المقاولون بالجبل الأخضر و هو في القسم الثاني، حيث يأمل هذا الموسم في تحقيق الفوز بحكم خبرته و لاعبيه علي النصر القاهري بقيادة السيد عيد.

يعتمد طارق يحيي علي خبرة لاعبيه في مقدمتهم أيمن كمال كابتن الفريق و حسين حمدي هداف الفريق بالدوري برصيد 6 أهداف و لاعبي الوسط أمثال المخضرم محمد ثابت صاروخ و أحمد عبد الروؤف و محمود توبة العائد من الإصابة.


كأس مصر

بالفيديو : بريمن الالمانى يتلاعب بالانتر ويسحقه بثلاثية دون رد

بالفيديو :برشلونة يؤكد تأهله بالبطولة الاوربية بميسى والصف الثانى

تشابي وانيستا وميسي في القائمة النهائية للفوز بالكرة الذهبية 2010

انيستا وميسي وتشابي











أعلنت يوم الاثنين قائمة مختصرة بأسماء المرشحين الثلاثة للحصول على الكرة الذهبية التي سيمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم لأفضل لاعب لعام 2010 وتضم ثلاثي برشلونة تشابي واندريس انيستا وليونيل ميسي.

وأعلن الفيفا في بيان عبر موقعه الرسمي اختياراته خلال مؤتمر صحفي عقد في باريس بمقر يومية ليكيب المختصة في المجال الرياضي.

ويشهد عام 2010 شكلاً جديداً للجائزة بعد دمج جائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" الشهيرة مع الجائزة الرسمية للفيفا لتصبح اسمها (الكرة الذهبية) "فيفا".

وضمت القائمة الأولية 23 لاعباً تم تقليصها إلى ثلاثة أسماء لتنحصر المنافسة بين الأرجنتيني ميسي والأسبانيين تشابي وأنيستا قبل الإعلان عن صاحب اللقب.

وحصل ميسي على لقب أفضل لاعب في العالم عام 2009 حيث يسعى للحصول عليها للمرة الثانية على التوالي مثل البرازيلي رونالدو ومواطنه رونالدينيو.

أما الثنائي تشابي وإنيستا يسعيان للفوز بالجائزة للمرة الأولى حيث يدعمهما مساهمتهما في حصول المنتخب الأسباني على كأس العالم 2010 للمرة الأولى في تاريخ الماتدور بالإضافة إلى أدائهم الرائع مع فريقهم برشلونة.

كما أعلنت قائمة بأسماء ثلاثة مرشحين للفوز بجائزة أفضل مدرب وهم فيسنتي ديل بوسكي الذي قاد منتخب أسبانيا للفوز بكأس العالم وبيب جوارديولا مدرب برشلونة وجوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الذي أحرز لقب دوري أبطال أوروبا والدوري المحلي وكأس ايطاليا مع انتر ميلان في نهاية الموسم الماضي.

وقد وقع الاختيار على جميع هؤلاء المرشحين بعد اقتراع شارك فيه كباتن ومدربو المنتخبات الوطنية للرجال إضافة إلى ممثلي وسائل الإعلام الدولية الذين تم اختيارهم من طرف مجلة "فرانس فوتبول".

وستعلن أسماء الفائزين في العاشر من يناير عام 2011 في زيورخ حيث مقر الإتحاد الدولي لكرة القدم بسويسرا.

 

هدف فوز الكويت علي السعودية وكأس الخليج


free counters
Business blogs
My Ping in TotalPing.com
Dr.5z5 Open Feed Directory
Sports