بالفيديو.. ابنة شقيق قائد لواء بسلاح الميكانيكا في 73: حاولت إنقاذ الفتاة التي عراها الجيش فسحلوني وعذبوني وقطعوا ملابسي




  • شقيق الضحية عميد جيش متقاعد : عائلتي كلها ضباط كبار بالقوات المسلحة وأحمد الله أنهم لم يعيشوا ليروا هذا اليوم


قال عميد أركان حرب متقاعد ” حرب أحمد هلال سليمان” أن شقيقته عزة هلال كانت من ضمن المتظاهرين بالتحرير في أحداث السبت الماضي وأنه تم سحلها , وهي من ظهرت بالبلوفر الأحمر عندما كانت تحاول إنقاذ الفتاة التي جردها الجيش من ملابسها بالتحرير . وأشار أن أخته جاءت من الحادث للمستشفي وهي في غيبوبة تامة وأصيبت بنزيف في المخ , وكانت غارقة في الدماء .

وأضاف العميد هلال في مقطع فيديو نشره نشطاء على يوتيوب أن عائلته كلها من ضباط القوات المسلحة فأخوها الأكبر لواء في الجيش وعمها اللواء أركان حرب أحمد سليمان قائد لواء سلاح ميكانيكا فى حرب73 وعمها الآخر اللواء مجدي سليمان قائد في سلاح الطيران في القوات المسلحة ومع هذا تم سحلها وإطلاق النار عليها.
وقالت عزة في نفس التسجيل كنت مع ثوار التحرير- وإن لم تكن معتصمة لكن متضامنة معهم – وأنها حاولت إنقاذ الفتاة التي عراها الجيش فضربت على رأسها حتى نزفت وتم تقطيع ملابسها وأطلقوا الرصاص على قدمها وقاموا بتعذيبها بالشوم والعصى وتكسير يدها وقدمها وسحلها.
وأكدت عزة أنها شاهدت البلطجية يخرجون مع العساكر والضباط ليخربوا المنشآت ليتم تصويرهم على أنهم ثوار لتشويه صورة الميدان.

http://www.youtube.com/watch?v=_FuOLMy_DCE&feature=player_embedded



free counters
Business blogs
My Ping in TotalPing.com
Dr.5z5 Open Feed Directory
Sports