تقديم مباراة الاسماعيلى و المقاولون ضمن الاسبوع الواحد و العشرين للدورى المصرى


اهلا و سهلا بالسادة الاعضاء الكرام

تشاهدون اليوم مباراة الاسماعيلى و المقاولون ضمن مجاريات الاسبوع الواحد و العشرون من الدورى المصرى الممتاز ، و تقام المباراة فى تمام ال
صورةسادسة مساء بتوقيت مصر على ملعب استاد الاسماعيلية .

يلتقي فريق الإسماعيلي الذي دخل المنافسة علي قمة الدوري بقوة مع المقاولون العرب باستاد الإسماعيلية في مباراة تجمع أبناء العمومة يمكن أن نطلق عليها لقاء القمة والقاع‏ ,‏ وكلاهما يسعي للفوز, الأول لتأكيد المنافسة, والثاني للابتعاد عن شبح الهبوط .

فالإسماعيلي صاحب المركز الثالثبرصيد38 نقطة أصبح أحد الفرق المنافسة علي درع الدوري مع الزمالك والأهلي, ولا يفصله عنهما سوي نقطتين عن الأول ونقطة عن الثاني, وذلك بعد نتائجه الأخيرة الجيدة التي كان آخرها فوزه الكبير علي سموحة 4-2 بالإسكندرية, لذلك فهو يأمل مواصلة هذه النتائج الجيدة وعروضه الطيبة تحت قيادة عماد سليمان المدير الفني ومواصلة منافسته علي القمة مع القطبين

ولكنه سيواجه خصما لا يستهان به وهو فريق المقاولون الذي يمر بظروف صعبة ولا بديل أمامه سوي الفوز حيث يحتل الفريق المركز قبل الأخير برصيد16 نقطة, ويمر بمرحلة من النتائج المتذبذبة بين الفوز والهزيمة, لذلك يأمل تحسين نتائجه وعبور موقفه الحالي بتحقيق نتيجة إيجابية اليوم, لذلك فإن كان الإسماعيلي ينافس علي القمة فإن المقاولون ينافس للهروب من القاع, فمن سيحقق الفوز في صراع عماد سليمان المدير الفني للإسماعيلي مع محمد رضوان المدير الفني للمقاولون لإحراز النقاط الثلاث. يتبقي أن مباراة الدور الأول بين الفريقين بالقاهرة قد انتهت بفوز المقاولون2/.1

مباراة الاسماعيلى و المقاولون
توقيت المباراة الســـ6.00ـــاعة
لمشاهدة المباراة اضغط هنا

تقديم مباريات الاسبوع السابع و الثلاثون من الدورى الاسبانى اضغط هنا

مبارايات الاسبوع 26 فى الدورى المصرى

مبارايات الاسبوع25 فى الدورى المصرى

مبارايات الاسبوع 23 فى الدورى المصرى

مبارايت الاسبوع 24 فى الدورى المصرى

مبارايات الاسبوع 22 فى الدورى المصرى

خاص ومحدث..الإسماعيلي يسعى للاستعانة بعلي أمام الأهلي..وعبدالغني يحبط المحاولة

يدرس النادي الإسماعيلي الاستعانة بخدمات لاعبه المعار إلى فريق الهلال السعودي أحمد علي حتى يستكمل مع الفريق الأسابيع الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز.


وتنتهي فعاليات الدوري السعودي يوم 20 مايو، ويخوض علي مباراة أخرى مع الهلال يوم 24 من الشهر الجاري في بطولة دوري أبطال أسيا أمام إتحاد جدة السعودي، وتنطلق بعد ذلك مباريات كأس الملك.


وإذا قدر للهلال الصعود للمباراة النهائية لكأس الملك، فذلك يعنى أن آخر مباراة لأحمد علي مع الهلال ستكون يوم 24 يونيو، وإذا لم يصعد فذلك يعنى أن ارتباط لاعب منتخب مصر مع فريقه الحالي سينتهي قبل هذه الفترة.


وينتهي الدوري المصري يوم 11 يوليو، أي بعد فترة من انتهاء الدوري السعودي.


وعلم 24kora.com أن الإسماعيلي سيطالب بسرعة إرسال البطاقة الدولية الخاصة باللاعب، مع دراسة اللوائح والقوانين لدراسة إمكانية الاستفادة منه في المباريات الأخيرة والحاسمة من مسابقة الدوري المصري والتي من ضمنها سيكون لقاء الأهلي.


ويستضيف الأهلي الدراويش في الجولة الـ26 من الدوري يوم 24 يونيو.


مجدي عبدالغني يحبط المحاولة


من جانبه أحبط مجدي عبدالغني عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة والرئيس السابق للجنة شئون اللاعبين على محاولة الإسماعيلي .


وقال عبدالغني لبرنامج"مساء الأنوار" على قناة مودرن سبورت:"اللوائح لا تسمح للإسماعيلي بالإستعانة بأحمد علي"

احتفال محمد زيدان بالدوري الالماني مع دورتموند

عاجل .. جماهير الإسماعيلي تقوم بعمل "كوردون" لحماية لاعبيها من ألتراس الأهلى


صورة

كتب .. أمير شحاته : فى لقطة هى الاروع لجماهير الاسماعيلى يجب ان توضع فى شجلات الشرف بالنادى الاسماعيلى و اثناء هجوم الالتراس الاهلاوى على جماهير الاسماعيلى اثناء الخروج من استاد الاسكندرية انطلقت اعدادا كبيرة من جماهير الاسماعيلى صوب سيارة اللاعبين و اقاموا دروع بشرية لحمياة لاعبيها من اى محاولة تعدى قد تحدث من اشخاص غير مسؤلين.

وقد استقبل لاعبى الاسماعيلى هذا المشهد الرائع بحالة من الذهول لما يحظى به لاعبى الاسماعيلى من حب جماهيرهم التى ارتضت ان تقف و تقاتل و تعرض نفسها للمخاطر من اجل عيون لاعبيها فى مقابل فرحة فى النهاية تعنى بطولة و التتويج لاسم الاسماعيلى الكبير.

أهداف مباراة الجونة والزمالك

نصرالدين يكشف عن لقطة فى مباراة زيسكو كفيلة بإخراج الأهلى من البطولة

إقرأ التشكيل المتوقع للإسماعيلي أمام سموحة..وفتحى حارس..وحمص بديل


من واقع التدريبات ومع المسموح به من الإجتهاد والتخمين توصل إلى التشكيل الذى سيخوض به الدراويش مباراتهم مع فريق سموحه السكندرى حيث من المنتظر أن يحرس مرمى الفريق محمد فتحى رغم شفاء محمد صبحي.

وأمامه حسنى عبد ربه فى مركز الليبرو وإبراهيم يحيى وعبد الله الشحات مساكين، وعلى الأطراف سيلعب كلاً من أحمد صديق وأحمد سمير فرج، وفى خط الوسط عمرو السوليه واحمد خيرى وأمامهما عبد الله السعيد وجون أويرى وفى الهجوم محمد محسن ابوجريشه.

وعلى دكة الإحتياطى محمد صبحى وعبد الحميد سامى وأحمد الجمل ومحمد حمص وعمر جمال وعبد الرحمن مسعد وأحمد حجازى. ولابد أن يذكر أن هذا الإجتهاد تتحكم فيه افكارنا ومحاولة الدخول قدر المستطاع فى أفكار المدير الفنى ولكنه بالطبع لا يخلو من إحتمالات التغيير طبقا للظروف وما يراه العمدة.

free counters
Business blogs
My Ping in TotalPing.com
Dr.5z5 Open Feed Directory
Sports