مصر فى المجموعة الخامسة مع البرازيل و النمسا و بنما بمونديال الشباب - فيديو


أجريت اليوم قرعة نهائيات كأس العالم للشباب و التى من المقرر إقامتها بكولومبيا فى الفترة من 29 يوليو حتى 20 أغسطس المقبل

و قد أسفرت القرعة عن وقوع المنتخب المصرى ضمن المجموعة الخامسة و التى ستجرى مبارياتها بمدينتى برانكيلا و قرطاجنة مع كل من البرازيل وصيفة النسخة الماضية و حاملة لقب كأس أمريكا الجنوبية ، و النمسا ، و بنما .

أما الممثل الثانى للكرة العربية فى المونديال و هو المنتخب السعودى ، فقد حل فى المجموعة الرابعة التى ستقام مبارياتها بمدينتى ارمينيا و بيريرا مع كل من كرواتيا و نيجيريا و جواتيمالا . 



أما عن بقية المجموعات ، فحل المنتخب الكولومبى مستضيف البطولة فى المجموعة الأولى و التى ستجرى مبارياتها بمدينتى بوجوتا و كالى مع كل من فرنسا و مالى و كوريا الجنوبية . 

و تضم المجموعة الثانية و التى ستجرى مبارياتها بمدينتى بوجوتا و كالى كل من البرتغال و أوروجواى و الكاميرون ، و بطل قارة الأوقيانوس و الذى لم يتحدد بعد .

و تضم المجموعة الثالثة و التى ستجرى مبارياتها بمدينتى مانيزاليس و بيريرا كل من أستراليا و الإكوادور و كوستاريكا و أسبانيا .

أما المجموعة الخامسة و التى ستقام مبارياتها بمدينتى ميديلين و قرطاجنة فضمت كل من الأرجنتين و المكسيك و إنجلترا و كوريا الشمالية بطلة آسيا .

يذكر أن المنتخب المصرى قد تأهل إلى نهائيات كأس العالم للشباب بكولومبيا بعد فوزه  على كل من ليسوتو و جنوب أفريقيا بكأس الأمم الإفريقية للشباب بجنوب إفريقيا ، والتأهل إلى الدور نصف النهائى .

و من المقرر أن يلاقى المنتخب المصرى اليوم نظيره الكاميرونى ضمن الدور نصف النهائى للبطولة .

و إليكم قرعة البطولة بالكامل :
المجموعة الأولى :
كولومبيا – فرنسا – مالى – كوريا الجنوبية
المجموعة الثانية :
البرتغال – أوروجواى – الكاميرون – بطل الأوقيانوس
المجموعة الثالثة :
استراليا – الإكوادور – كوستاريكا – أسبانيا
المجموعة الرابعة :
كرواتيا – السعودية – نيجيريا – جواتيمالا
المجموعة الخامسة :
البرازيل – مصر – النمسا – بنما
المجموعة السادسة :
الأرجنتين – المكسيك – انجلترا – كوريا الشمالية

Real Madrid 0-2 Barcelona FT Lionel Messi Goals 27.04.2011

مشاهدة مباراة ريال مدريد و برشلونة ضمن ذهاب نصف نهائى دورى ابطال اوروبا

صورةاهلا و سهلا بالسادة الاعضاء الكرام
ها نحن اعضاء اسماعيلى اون لاين امام كلاسيكو الأرض , لقاء الغضب ولقاء كسر العظم بين العدوين اللدودين الريال والبرسا , هي أقوى مباراة في كرة القدم وقد يرى الكثيرون أنه أقوى من نهائي كأس العالم حتى , إن الكلاسيكو معركة حقيقة ذات جذور تاريخية متأصلة وأبعاد سياسية وأفكار إنتمائية .


فـ هي تجمع بين أبناء مدريد الإسبان وأبناء ذلك الإقليم الذين يرون بـ أنهم ليسوا بـ إسبانيين ويقدمون الإنتماء لـ شعار الإقليم على الإنتماء لـ علم البلد , وهم يستغلون مثل هذه اللقائات على إظهار التفوق على أبناء مدريد والعكس , وهذا التعصب الأعمى الجائر وذلك الكره الدفين لم يقتصر على أصحاب القضية فـ حسب بل إمتد لـ يصل إلى كل عاشق لـ أحد الناديين فـ لا يوجد مدريدي لا يكره الكتلان ولا يوجد كتلوني لا يكره أبناء العاصمة مدريد .


ولذلك عندما يشبه هذا اللقاء بـ المعركة فـ هذا التشبيه ليس بـ الخآطئ أو المبالغ فيه , هي حرب السياسية ، هي لغة الأقصاد ، هي حرب الثقافات ، هي نظرة الإستقلال ، هي صراع المدن وصراع الكبرياء ، 31 لاعب لعب الفريقين وسميوآ تاريخياً بالخونة ، وبين هذا وذاك تبقى الرغبة في إذلال الخصم هي الهدف الأساسي والمحرك لـ لاعبي الفريقين .


فـ لاعبي ريال مدريد بعد تحقيق التعادل في اول كلاسيكو وبعد تحقيق أكبر إنجاز هذا الموسم حتى الآن وهو الفوز على البرشا في نهائي الكأس يريد أسود مورينهو تأكيد تفوقهم هذه المرة على ملعب البرنابيو وفي المقابل لاعبي برشلونة يريدون الفوز ومصآلحة جماهيرهم والرد على أبناء مدريد بعد ان حقق اسود مورينهو الكأس , وبين رغبات الفريقين وأنصارهم يبقى المشاهد المحايد الذي لا يميل لـ أي من القطبين هو الرابح الأكبر فـ المتعة والأداء الراقي والحماس الجماهيري كلها أعمدة سـ يضمنها الكلاسيكو بطعم اوروبي هذه المرة لـ جميع المشاهدين ونبقى نحن الأنصار بـ الإنتظار فـ هل ينجح أبناء مورينهو في تأكيد تفوقهم على برشلونه أم إن لكتيبة غوارديولآ كلآم آخر ؟! سؤال لا يجيب عليه سوى لوحة البرنابيو الرقمية بعد نهاية لقاء نبضات القلب .,. أم إن الكلام سوف يتأجل لموقعة الأياب في الكامب نو؟؟ ..!


يدخل أسود مورينهو هذا اللقاء وهو يفتقد لأبرز عناصره في خط الوسط وهو اللاعب التونسي الاصل الألماني الجنسية سامي خضيرة للأصابة و لاعب الخبرة البرتغالي كارفالهو للأيقاف , أبناء مورينهو متسحلين بسلاح الأرض والجمهور و الكأس سوف يشننون معركة مختلفة هذه المرة , بطعم اوروربي خالص .


حالة ريال مدريد في دوري الابطال في احسن وابهى صورة ممكنه , فـ ريال مدريد لم يخسر إطلاقاً في دوري الابطال هذا الموسم .,. أكتفى بتعادلين أما المباريات اللمتبقية فكلها انتصارات بالعلامة الكاملة , بالأضافة إلى أنه اقوى هجوم في دوري الابطال واقوى دفاع في دوري الابطال , إذن ليس هناك فريق افضل من ريال مدريد في دوري الابطال , وبعد ان اكتشف مورينهو أسحلة جديدة ضد برشلونه منها - دي ماريا لأيقاف آلفيس , بيبي قي خط الوسط لأيقاف ميسي , هل سنرى موقعة مختلفة هذه المرة أم ان السيناريو سوف يكون بمثل كلاسيكو البرنابيو الأول ، أبناء مورينهو يريدون تحقيق العاشرة عبر بوابة الغريم برشلونه , وبرشلونه تريد تاكيد التفوق ومصالحة الجماهير عبر بوابة ريال مدريد .


تدخل كتيبة بيب غوارديولآ اللقاء وهدفهم الاساسي تعويض خسارة الكأس والرد على مورينهو وأسوده ، غوارديولآ طالب لاعبيه بعد خسارة الكأس برد قوي جداً جداً , وهذا يدل على ان برشلونه يريد تحقيق الفوز في هذه الموقعة الساخنه , برشلونه على امل التعادل كأقل شيء وتأجيل الحسم لموقة الكامب نو أو تحقيق الانتصار وهو الهدف الرئيسي لكتيبة غوارديولا ، وسوف نرى مواجهة شرسة بين كريستيانو رونالدو وميسي ، فـ ميسي يريد الرد على هدف كريستيانو في نهائي الكأس , لذلك يجب وضع عدسة خاصة لمراقبة ميسي وما هي ردة فعله.


مباراة ريال مدريد و برشلونة
الســـــــــــ8.45ــــــاعــــــة
اضغط هنا لمشاهدة المباراة

مباريات الاسبوع 20 - 21 فى الدورى المصرى

مبارايات الاسبوع 19 فى الدورى المصرى


free counters
Business blogs
My Ping in TotalPing.com
Dr.5z5 Open Feed Directory
Sports