مشاهدة مباراة النصر والهلال بث مباشر اون لاين 10-2-2010

مشاهدة مباراة النصر والهلال بث مباشر اون لاين 10-2-2010



مشاهدة مباراة الهلال والنصر مباشر 10/3/2011 نصف نهائي كاس ولي العهد السعودي Al-Nasr vs Al-Hilal

مشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر اون لاين , رابط مشاهدة مباراة الهلال والنصر مباشر , روابط نقل مباراة الهلال والنصر مباشر , بث مباراة الهلال والنصر على النت مباشر , مباراة الهلال والنصر مباشر , ماتش الهلال والنصر مباشر , شاهد مباراة الهلال والنصر مباشر , بث مباشر مباراة الهلال والنصر اون ليف , روابط نقل مباراةالهلال والنصر مباشر , مشاهدة الجزيرة الرياضية بث مباراة الهلال والنصر مباشر , مشاهدة مباراة الهلال والنصر مباشر , كاس ولي العهد السعودي , توقيت , قنوات , مشاهدة مباراة الهلال والنصر مباشر 10/3/2011 نصف نهائي كاس ولي العهد السعودي Al-Nasr vs Al-Hilal
مشاهدة مباراة النصر والهلال بث مباشر اون لاين , رابط مشاهدة مباراة النصر والهلال مباشر , روابط نقل مباراةالنصر والهلال مباشر , بث مباراة النصر والهلال على النت مباشر , مباراة النصر والهلال مباشر , ماتش النصر والهلال مباشر , شاهد مباراة النصر والهلال مباشر , بث مباشر مباراة النصر والهلال اون ليف , روابط نقل مباراة النصر والهلال مباشر , مشاهدة الجزيرة الرياضية بث مباراة النصر والهلال مباشر , مشاهدة مباراة النصر والهلال مباشر , كاس ولي العهد السعودي , توقيت , قنوات , مشاهدة مباراة النصر والهلال مباشر 10/3/2011 نصف نهائي كاس ولي العهد السعودي Al-Nasr vs Al-Hilal



نصف نهائي كاس ولي العهد السعودي 2011
توقيت

17.30 بتوقيت غرينتش
20.30 بتوقيت مكة المكرمة
10/3/2011
مشاهدة , مباراة , الهلال , النصر , مباشر
القنوات
الجزيرة الرياضية 1
السعودية الرياضية
لاين سبورت




المشاهدة من هنااااامشاهدة مباراة النصر والهلال مباشر Watch Here

شالكه يهزم فالنسيا ويتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال اوروبا


szólj hozzá: Tot0-0Mi
 بلغ فريق شالكه الألماني الدور ربع النهائي لدوري الأبطال الأوروبي عقب فوزه اليوم على ضيفه فالنسيا الإسباني بثلاثة أهداف لواحد في إياب دور الستة عشر.
وتقدم فالنسيا أولا عبر المدافع البرتغالي ريكاردو كوستا (ق17) إلاأن الفريق الأزرق أدرك التعادل عبر البيرواني جيفرسون فارفان (ق40).
وخطف السويسري ماريو جافرانوفيتش هدف التقدم لشالكه بعد سبع دقائق من بداية الشوط الثاني، ثم أكد فارفان أفضلية أصحاب الأرض بهدف ثالث في الدقيقة الأخيرة.
وكان لقاء الذهاب في فالنسيا قد انتهى بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

شاهد بالفيديو.. الاهلى يكتسح القادسية بخماسية .. تالق دومينيك وابوتريكة وفرانسيس .. حضور جماهير مبهر




نجح النادى الاهلى فى اكتساح نظيرة القادسية السعودى بنتيجة 5/1 فى اللقاء الذى جمعهما مساء اليوم فى مهرجان اعتزال النجم السعودى غازى العسيرى .


تقدم الأهلي في الدقيقة 23 بهدف رائع أحرزه محمد أبو تريكة، وتعادل المدافع التونسي معين الشعباني للقادسية في الدقيقة 29 من ركلة جزاء، وأعاد الموريتاني دومينيك دا سيلفا الهدف الثانى والثالث  للأهلي في الدقيقة46.
و 65 والليبيرى فرانسيس فى الدقيقة 87 وعبدالحميد شبانه فى الدقيقة 92.


بدأ اللقاء بتشكيل مكون من :احمد عادل في حراسة المرمي وامامه حسام غالي ووائل جمعه واحمد السيد واحمد فتحي وسيد معوض ومحمد شوقي وابو تريكة وحسام عاشور وفضل ودومنيك.

اما القادسية فمثله كلا من :النجعي في حراسة المرمي وامامه غازي العسيري ومحمد امان وخالد الغامدي واخوان الياسووعبد الله وعلي الشهري وجون جامبو وطلال الخبيري ومالك معاذ وسعد الكريري.


تقدم الأهلي في الدقيقة 22 عن طريق نجمه الخلوق محمد أبو تريكة ، و تعادل القادسية في الدقيقة 28 من ضربة جزاء أحرزها المدافع معين شعباني ، ثم تقدم الأهلي مرة أخرى في الدقيقة 45 من زمن الشوط الأول بهدف رائع للاعب الموريتاني دومينيك دا سيلفا.

شهد الشوط الأول سيطرة تامة من النادي الأهلي على مجريات المباراة ، وسط محاولات غير جادة من القادسية الذي لعب أغلب الوقت مدافعا ، و شهدت الدقيقة الخامسة خروج اللاعب المعتزل غازي العسيري و حل بدلا منه معين شعباني .

شاهد بالفيديو .. برشلونة يفوز على الأرسنال 1/3 ويتأهل لدور الثمانية بدورى الأبطال (Barcelona) - (Arsenal) 3:1

بالفيديو : بمشاركة أحمد على..الهلال يتعادل مع الأهلى فى القمة السعودية

فيديو..... دومينيك "الاستثنائي" يقود الاهلي لاكتساح المقاصة بثلاثية نظيفة ..


بأداء استثنائي، قاد المهاجم الموريتاني دومينيك دا سيلفا فريقه الاهلي لاكتساح ضيفه مصر للمقاصة بثلاثة اهداف نظيفة في المباراة الودية التي اقيمت بين الفريقين عصر الاحد بملعب مختار التتش.
وتكفل دومينيك بإحراز هدفين هما الاول والثالث في الدقيقتين 5 و68 فيما ساعد في صناعة الهدف الثاني الذي احرزه اسامة حسني في الدقيقة 12.
وكان بالإمكان ان ينتهي يوم دومينيك علي اكمل وجه لولا البطاقة الحمراء التي تحصل عليها في الدقيقة 74 لاشتباكه مع احمد بكري مدافع مصر للمقاصة الذي حصل علي بطاقة مماثلة هو الاخر.
بهذا الفوز، يكون الاهلي قد حقق فوزه الرابع علي التوالي في سلسلة مبارياته الودية التي تأتي استعدادا للقاء الفري امام سوبر سبورت الجنوب افريقي في ذهاب الدور الـ32 لدوري ابطال افريقيا والمقرر اقامته يوم 18 مارس الحالي.
الشوط الاول
ومنذ بداية الشوط، فرض الاهلي سيطرة كاملة علي مجرياته بفضل تحركات الثلاثي محمد ابوتريكة ودومينيك وحسني كما ساعد في ذلك المستوي المتردي الذي ظهر عليه فريق المقاصة طوال الـ45 دقيقة الاولي.
ولم تكد تمر 5 دقائق فقط علي البداية، حتي تمكن دومينيك من افتتاح النتيجة عندما استلم الكرة بمهارة في منتصف ملعب الضيوف وانطلق بها نحو المرمي ليسدد تصويبة قوية علي يسار الحارس مصطفي كمال.
بعدها بقليل مرر دومينيك تمريرة رائعة لابوتريكة ولكن تدخل مدافع المقاصة اضاع علي الاهلي انفراد كان من شأنه ان يوسع النتيجة.
ولكن دومينيك عاد في الدقيقة 13 ليمرر الكرة بنجاح هذه المرة الي اسامة حسني الذي انفرد بالمرمي تماما ووضع الكرة بسهولة بالغة في مرمي كمال.
واصل الاهلي سيطرته المطلقة علي الشوط وتعددت تسديدات لاعبيه المختلفة علي مرمي المقاصة وكان ابرزها تلك التي سددها دومينيك في الدقيقة 32 من علي مشارف منطقة الجزاء ولكن لسوء حظه مرت الكرة بجوار المقص اليمين للمرمي.
ثم انفرد دومينيك بالمرمي تماما في الدقيقة 38 ولكن مصطفي كمال ابي ان يدعه هذه المرة يهز شباكه للمرة الثانية وتصدي للكرة بمهارة.
وقبل نهاية الشوط بدقائق قليلة، جاءت الفرصة الوحيدة للضيوف من ضربة حرة مباشرة سددها سامح العيدروسي ولكنها اصطدمت بمدافعي الاهلي للتحول الي خارج الملعب.
وقبل صافرة النهاية، قام لاعبو الاهلي بجملة رائعة في منطقة جزاء المقاصة بدأت من اقدام سيد معوض وانتهت عند احمد فتحي الذي سدد كرة قوية مرت فوق المرمي بقليل.
الشوط الثاني
جاء الشوط الثاني افضل واكثر اثارة من اوله خاصة بعدما تخلي المقاصة عن نسقه البطيء والمتواضع وبدأ في مبادلة الاهلي للهجمات.
ومع اول عشرة ثواني للشوط، واصل دومينيك تألقه غير العادي في هذا اللقاء وتمكن من استلام الكرة علي مشارف منطقة جزاء المقاصة وراوغ احمد بكري لينفرد بالمرمي ولكنه سدد في جسد مصطفي كمال.
رد المقاصة سريعا بهجمة في غاية الروعة انفرد علي اثرها احمد عبدالرؤوف بمرمي الاهلي ولكنه سدد الكرة بغرابة شديدة بجوار القائم الايسر.
واصل المقاصة ضغطه من اجل تقليص الفارق وردت العارضة رأسية متقنة للعيدراوسي في الدقيقة 62 قبل ان يشتتها حسام غالي بعيدا عن مرمي فريقه.
وعاد دومينيك " الاستثنائي" للتألق مجددا عندما تمكن من احراز الهدف الثالث في الدقيقة 68 بعدما انفرد بالمرمي تماما ليراوغ كمال بكل سهولة ويضع الكرة في المرمي الخالي من حارسه.
وكان الاهلي قريبا للغاية من اضافة الهدف الرابع في الدقيقة 70 عندما قام تريكة ودومينيك بهات وخد رائعة الت الكرة في نهايتها الي تريكة الذي سدد كرة مباشرة من داخل منطقة الجزاء ولكنه مصطفي كمال ابعدها بكلتا يديه.
وافسد دومينيك يومه عندما تحصل علي بطاقة حمراء في الدقيقة 74 بعد مشادة مع احمد بكري مدافع المقاصة الذي نال نصيبه هو الاخر من الكروت وحصل علي بطاقة حمراء مماثلة.
وفي الدقائق العشر الاخيرة للقاء، اعطي البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي الفرصة لأحمد حسن العائد من اصابة الرباط الصليبي، اعطاه الفرصة للمشاركة في المباراة من اجل تجهيزه للمرحلة القادمة

05-03-2011 - Manchester City 1-0 Wigan Athletic


free counters
Business blogs
My Ping in TotalPing.com
Dr.5z5 Open Feed Directory
Sports