شاهد بالفيديو.. الاهلى يكتسح القادسية بخماسية .. تالق دومينيك وابوتريكة وفرانسيس .. حضور جماهير مبهر




نجح النادى الاهلى فى اكتساح نظيرة القادسية السعودى بنتيجة 5/1 فى اللقاء الذى جمعهما مساء اليوم فى مهرجان اعتزال النجم السعودى غازى العسيرى .


تقدم الأهلي في الدقيقة 23 بهدف رائع أحرزه محمد أبو تريكة، وتعادل المدافع التونسي معين الشعباني للقادسية في الدقيقة 29 من ركلة جزاء، وأعاد الموريتاني دومينيك دا سيلفا الهدف الثانى والثالث  للأهلي في الدقيقة46.
و 65 والليبيرى فرانسيس فى الدقيقة 87 وعبدالحميد شبانه فى الدقيقة 92.


بدأ اللقاء بتشكيل مكون من :احمد عادل في حراسة المرمي وامامه حسام غالي ووائل جمعه واحمد السيد واحمد فتحي وسيد معوض ومحمد شوقي وابو تريكة وحسام عاشور وفضل ودومنيك.

اما القادسية فمثله كلا من :النجعي في حراسة المرمي وامامه غازي العسيري ومحمد امان وخالد الغامدي واخوان الياسووعبد الله وعلي الشهري وجون جامبو وطلال الخبيري ومالك معاذ وسعد الكريري.


تقدم الأهلي في الدقيقة 22 عن طريق نجمه الخلوق محمد أبو تريكة ، و تعادل القادسية في الدقيقة 28 من ضربة جزاء أحرزها المدافع معين شعباني ، ثم تقدم الأهلي مرة أخرى في الدقيقة 45 من زمن الشوط الأول بهدف رائع للاعب الموريتاني دومينيك دا سيلفا.

شهد الشوط الأول سيطرة تامة من النادي الأهلي على مجريات المباراة ، وسط محاولات غير جادة من القادسية الذي لعب أغلب الوقت مدافعا ، و شهدت الدقيقة الخامسة خروج اللاعب المعتزل غازي العسيري و حل بدلا منه معين شعباني .
Comments
0 Comments

free counters
Business blogs
My Ping in TotalPing.com
Dr.5z5 Open Feed Directory
Sports