فيديو..علاء صادق مع عمرو اديب عن فساد الرياضه في مصر



شن الاعلامى الدكتور علاء صادق هجوما ناريا على كل من المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومى للرياضة والتوأم ابراهيم وحسام حسن والكابتن حسن شحاته المدير الفنى لمنتخب مصر الاول .

وقال صادق فى حوار لبرنامج"القاهرة اليوم" الذى يذاع على شبكة الاوربيت ويقدمه الاعلامى عمرو اديب "اجمع كل يوم مستندات تدين حسن صقر رئيس المجلس القومى للرياضة عن طريق أعضاء مجالس اتحادات الرياضة المختلفة .

وأضاف صادق أن حسن صقر كان محقاً عندما قال أن المجتمع يعلم من هو علاء صادق وحسن صقر مشدداً على أن التحقيقات التى ستفتح خلال الفترة القادمة ستثبت صحة ذلك .

وعن استئناف الدورى قال صادق " ارفض بشدة استئناف الدورى لعدة اسباب اهمها ان الجماهير لن تتقبل ان ترى مالها يصرف على فريق كاتحاد الشرطة بالاضافة الى صعوبة تعامل رجال الشرطة مع الجماهير اثناء التفتيش ،فالجمهور لن يتقبل اهانته مجدداً اثناء التفتيش مثلما كان يحدث مسبقاً "

واستمر صادق فى حديثه قائلاً " ايضاً ارى ان استئناف الدورى سيفتت الروح الجميلة الموجودة بين الشعب بأكمله فى الوقت الحالى لتطهير البلاد ،وهو امر كان النظام السابق واتحاد الكرة اساتذه فيه "

أكد صادق أن حسن شحاته ظهر بعد شائعة تولى شوقى غريب مسئولية منتخب مصر بعد أن ظل حزيناً من سقوط نظام مبارك .

وأضاف صادق أن توقف الدورى لن يضعف فرصة المنتخب الذى يتزيل مجموعته بالاضافة الى خسارته من النيجر لأول مرة فى التاريخ وفقدانه 5 نقاط ومبارك مستقر على الحكم .

وأكد علاء صادق أن قائمة العار والتى تضم ابراهيم حسن كيف تكون علاقته بالجمهور مشيراً الى أن ابراهيم صرح وطالب بمنع الماء والأكل والدواء عن الثوار




القذافي يضرب قناة الأهلي

النادي الأحمر يستعد لإصدار المحطة على تردد أخر حرصاً على عدم تكرار الأمر في وقت لاحق ولتظهر القناة بشكل طبيعي من خلال التردد التالي 10930 أفقي.

تسبب العقيد معمر القذافي في حرمان جماهير النادي الأهلي من مشاهدة لقاء الفريق الودي أمام الترسانة بعدما أراد منع قنوات الجزيرة والجزيرة مباشر وبي بي سي من نقل الأحداث الجارية في ليبيا فتسبب في منع الارسال عن قناة الأهلي.
وقال مصدر داخل قناة الأهلي إن القنوات مقسمة على القمر المصري نايل سات الى ثلاثة أقسام، وتقع قناة الأهلي في نفس القسم الذي يضم قنوات الجزيرة والجزيرة مباشر وبي بي سي مما أدى الى انقطاع الارسال عن القناة الحمراء.
لمزيد من التفاصيل يرجى زيارة

جماهير الأهلى تحتفل بشهداء 25 يناير

الحارس المصري الشاب لا يزال مستمرا بصفوف ليفانتي الإسباني

لا يزال الحارس المصري الشاب - سمير سوني - مستمراً بصفوف فريق ليفانتي الإسباني الذي انضم له مطلع الموسم الجاري.
وكان سمير - 19 عاما - قد عاد للاحتراف في إسبانيا مجددا ولكن هذه المرة بصفوف ليفانتي وليس أتليتكو مدريد الذي لعب له سنوات عدة في وقت سابق.
يذكر أن سمير كان قد قضى فترة قصيرة قضاها في مصر لظروف خاصة لعب خلالها بناشئي الزمالك
سمير سوني
 

بالفيديو - حملة بيضاء على "الفيس بوك" تطالب برحيل التوأم حسن من الزمالك


طالب عدد من جماهير الزمالك برحيل التوأم حسن من رأس الادارة الفنية للفريق الأبيض بعد مساندتهما للرئيس السابق محمد حسنى مبارك بالاضافة الى مهاجمتها لشباب ثورة 25 يناير .

حيث طالب بعض الجماهير من خلال صفحة "زملكاوى"على موقع التواصل الاجتماعى الشهير الفيس بوك برحيل حسام حسن المدير الفنى وتوأمه ابراهيم مدير الكرة بالنادى .

   حيث أبدى بعض الجماهير غضبه الشديد من موقف التوأم ضد الثورة بالاضافة الى تصريحاتهما فى التليفزيون بمنع الماء والأكل والأدوية من الوصول الى عن المتظاهرين فى التحرير ورشهم بخراطيم المياة حتى “رفعهم الراية البيضاء”، على حد تعبيره .

 ولم يكتفيا بذلك بل قام ابراهيم بحث الجيش المصري على التدخل لقمع المتظاهرين رافضا وقوفه على الحياد

بالفيديو .. خناقة على الهواء بين خليل والزيات - واتهامات متبادلة بينهما بالتحرش والسقوط الجنسى والخيانة للثورة والنفاق للنظام السابق



اشتعلت حرب فضائيه جديدة بين الكابتن اسامة خليل لاعب الاسماعيلى ومنتخب مصر الاول والمحامى منتصر الزيات بسبب القضية التى رفعها الاول ضد سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة المصرى .

حيث قال خليل فى حوار لبرنامج "الرياضة اليوم" الذى يقدمه خالد الغندور على قناة دريم " ان النظام السابق ساند سمير زاهر وخاصه علاء وجمال مبارك رغم قضايا الفساد المتعدده التى كانت تلاحقه" .

واضاف خليل"حتى الآن لا أعرف حيثيات الحكم الاخير فى القضية التى رفعتها ضده، وأنا كمواطن مصرى أريد أن أعرف أسباب عودة زاهر لرئاسة اتحاد الكرة".

وعن المحامى منتظر الزيات محامى زاهر قال خليل " هذا الشخص الذى يهاجم النظام الراحل كان فى المحكمة يقوم برفع صورة لسمير زاهر وهو يصافح الرئيس السابق حسنى مبارك ويقول هل رجل يصافح مبارك يكون فاسدا .

وهنا تدخل الزيات قائلا "لما اتكلم فى القانون أنت تسكت انت جاى تعمل بطل دلوقتى معروف عنك العلاقات الجنسية والتحرش والزواج من امريكيه " .

ورد عليه خليل : "وأنا لما اتكلم فى الكورة تبقى تسكت انا بطل من سنتين لما كنت بحارب الفساد الموجود فى اتحاد الكرة برئاسة سمير زاهر وكاد الحديث بينهما أن يتطور لولا تدخل مقدم البرنامج ليفض هذا الخلاف


علم مصر و تونس يظهر في مدرجات ملعب برشلونة

شاهد بالفيديو .. أحمد على يحصل على ضربة جزاء ويقود الهلال للفوز على الشباب بثنائية مقنعة



 
 
انفرد الهلال بصدارة الدوري إثر فوزه على مضيفه الشباب اليوم الاثنين بهدفين دون مقابل ضمن اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة من دوري "زين" للمحترفين والذي أقيم على إستاد الأمير فيصل بن فهد في الملز بالرياض.

نجح نواف العابد في تسجيل هدف التقدم لصالح الهلال إثر تسديدة قوية من خارج منطقة الـ 18 بعد مرور 10 دقائق من انطلاق مجريات الشوط الأول، وأضاع المحترف المصري أحمد علي هدف توسيع الفارق بعد انفراده بالحارس وليد عبدالله الذي نجح في إبعادها إلى ضربة ركنية (31).

وشهد الشوط الثاني خروج البرازيلي كماتشو محترف الشباب متأثرا بالإصابة ودخل بديلا عنه عبدالله الأسطا في الدقيقة (59)، ونجح الشلهوب في تسجيل الهدف الثاني لمصلحة فريقه من ضربة جزاء نفذها بنجاح على يسار حارس الشباب في الدقيقة (71) بعد أن اعترض مدافع الشباب الكويتي مساعد ندا مهاجم الهلال أحمد علي.

وبهذه النتيجة حافظ الهلال على المركز الأول في المسابقة برصيد 41 نقطة من 17 مباراة متقدما بثمانية نقاط على الاتحاد، وما زال الهلال والاتحاد الفريقان الوحيدان اللذان لم يخسرا في الدوري لهذا الموسم
 

4 لاعبين من الإسماعيلى فى صفوف المنتخب الوطنى استعداداً لجنوب أفريقيا .. وترقب موقف السعيد والشحات



: تأكد بشكل نهائى إختيار 4 لاعبين من صفوف الإسماعيلى للإنضمام الى معسكر المنتخب الوطنى الذى سينطلق الشهر المقبل إستعداداً لمباراة جنوب أفريقيا والمقرر لها يوم 26 مارس المقبل.

ووقع إختيار مبدئى من الكابتن حسن شحاتة على الرباعى محمد صبحى ، أحمد سمير فرج ، حسنى عبدربه ، عمرو السولية وقد يتم إختيار لاعبين آخرين خلال الأيام القادمة ولكن تلك الرباعى تأكد إختيارهم.

ويترقب كلاً من عبدالله السعيد وعبدالله الشحات اختيارات شحاتة، ومن المنتظر أن ينضم أيضاً لاعب الإسماعيلى المعار الى الهلال السعودى أحمد على ويسعى المنتخب الوطنى الى الظفر بمباراة جنوب أفريقيا لتعويض الخسارة الآخيرة أمام النيجر

Lecce-Juventus 2-0 All Goals "HD" (20-02-2011)

Chievo Verona VS AC Milan 1 - 2 All Goals & Highlights [20/2/2011]

ركلات ترجيح مباراة تشيلسي وايفرتون بكأس الاتحاد ....Chelsea vs Everton 1-1(penalty shoot-outs)

هدفي مباراة ريال مدريد وليفانتي بالدوري الاسباني ..Real Madrid vs Levante 2 - 0 HD Goles 19/02/11

هدف إنترناسيونالي بمرمى كالياري في الدوري الايطالي ..Inter - Cagliari 1-0 "RECALCATI" Ampia sintesi - Highlights - Mediaset premium calcio

هدف مانشستر يونايتد ويس براون على كارولي


free counters
Business blogs
My Ping in TotalPing.com
Dr.5z5 Open Feed Directory
Sports