بالفيديو.. نجوم برشلونة يحتفلون داخل طائرتهم "الأسطورية"





النادي الكاتالوني يحتفل بلقبه الرابع في مسابقة أبطال أوروبا داخل طائرته "الأسطورية" على طريقته أثناء عودته من العاصمة البريطانية لندن بعد الفوز على مانشستر يونايتد على ملعب ويمبلي في النهائي.

طائرة برشلونة الأسطورية - كرة القدم - دوري أبطال أوروبا

دبي - احتفل نادي برشلونة الإسباني بلقبه الرابع في مسابقة أبطال أوروبا داخل طائرته "الأسطورية" على طريقته أثناء عودته من العاصمة البريطانية لندن بعد الفوز على مانشستر يونايتد على ملعب ويمبلي في النهائي.

واحتفل برشلونة بالغناء وأكل الحلوى بحضور جميع أعضائه بما فيهم رئيس النادي روسيل و المدرب بيب غوارديولا.

وكانت للطائرة التي أقلت البرسا مزينة من الخارج بصورة كبيرة للأعضاء "فريق الأحلام".

يذكر أنها المرة الرابعة التي يتوج فيها برشلونة بطلاً لأوروبا بعد أعوام (1992 على استاد "ويمبلي" القديم و2006 و2009).

شباك الأرجنتين تستعد لكوبا أميركا برباعية من نيجيريا

باتيستا يعلن القائمة - كرة القدم - مباريات ودية - منتخبات

أبوجا - حققت نيجيريا فوزا ساحقا على ضيفتها الأرجنتين بدون نجومها 4-1 الأربعاء في أبوجا في مباراة دولية ودية في كرة القدم في إطار استعدادات الأولى لتصفيات كأس أمم أفريقيا 2012، والثانية لكوبا أميركا التي تستضيفها من الأول إلى 24 تموز/يوليو المقبل.

وسجل ايكيتشوكوو اوتشي (10 و40) وفيكتور اوبينا (27) وايمانويل ايمينيكي (53) أهداف نيجيريا، وماورو بوسيلي (90 من ركلة جزاء) هدف الأرجنتين.

وخاضت الأرجنتين المباراة في غياب أبرز نجومها في مقدمتهم نجم برشلونة الأسباني ليونيل ميسي وزميله في الفريق الكاتالوني خافيير ماسيكيرانو ومهاجم مانشستر سيتي الانكليزي كارلوس تيفيز.

وقرر مدرب الأرجنتين سيرخيو باتيستا خوض المباراة بتشكيلة معظمها من الشباب الذين ظهروا بصورة سيئة وتلقت الأرجنتين خسارة مذلة هي الأولى لها منذ سقوطها المدوي أمام ألمانيا صفر-4 في الدور ربع النهائي لمونديال 2010 في جنوب أفريقيا.

ووحدهما مدافعا مانشستر سيتي بابلو زاباليتا وريال مدريد الإسباني ايزكيال غاراي خاضا المواجهة مع نيجيريا ووجه لهما باتيستا الدعوة ضمن التشكيلة من 26 لاعبا لكوبا أميركا.

وتخوض الأرجنتين مباراة ودية ثانية الأحد المقبل أمام بولندا في وارسو.

وهو الفوز الأول لنيجيريا على الأرجنتين في 4 مواجهات جمعت بينهما وثأرت بالتالي لخسارتها أمام المنتخب الأميركي الجنوبي في الدور الأول لمونديال جنوب أفريقيا بهدف وحيد لمدافعه غابريال هاينتسه.

هجوم على لاعب جودو مصري لرفضه مصافحة اسرائيلي

تعرض لاعب الجودو رمضان درويش المصنف ثامن عالمياً لهجوم حاد من قبل معلقين إسرائيليين بسبب رفض درويش مصافحة لاعب الجودو الإسرائيلي آريك زئيفي في أعقاب لقاء صعب جمعهما في بطولة "جراند سلام" المقامة في مدينة موسكفا الروسية.

وتعتبر هذه البطولة الأكثر أهمية بعد بطولة العالم، بحيث يسعى كل مشارك لتحصيل أكبر عدد من النقاط، ليكون أحد 22 متباريا من الرجال و14 متبارية من النساء سيتأهلون إلى الألعاب الأولمبية في لندن 2012.

وتمكن اللاعب الإسرائيلي من التغلب على رمضان في ربع نهائي البطولة للرجال حتى وزن 100 كليو غرام، فغادر رمضان الحلبة دون مصافحة غريمه ورفض العودة لمصافحته، إلا أنه عاد وقام بتحية حكم المباراة فقط وغادر من جديد.

وبدا المعلقون الإسرائيليون على الخبر الذي تناولته عدة مواقع الكترونية إسرائيلية غاية في الغضب على اللاعب المصري ووصفوه بأوصاف بذيئة وسافلة، ورأوا أن سلوكه يعبر عما يكنّه العرب عامة للإسرائيليين من حقد وكراهية وعداء.

وقامت العربية.نت بتوثيق التعليقات التي وردت في موقعي هآريتس ويديعوت أحرونوت حيث كتب أحدهم متهكما وننقل لكم بعص التعليقات:

- مسكين آكل الفول هذا الذي يشعر بالعذاب لأن إسرائيل هزمته
- يجب أن يكون اللاعب الإسرائيلي قد اغتسل جيدا بعد هذا اللقاء
- سلوك اللاعب المصري يعبّر عن رغبة عامة بالقضاء على الإسرائيليين
- عيب، هل هذا فقط لأن إسرائيل تذل وتقتل إخوانه الفلسطينيين؟
- أحداثا من هذا النوع تثير لدينا أفكاراً عديدة ومنها التفكير باستعادة سيناء إلينا لكي نعلّم جيراننا درسا كيف يحترموننا
- المصريين يكرهوننا وهذا المشهد تكرر في لقاءات رياضية سابقة بين مصريين وإسرائيليين
- هذا هو الوجه الحقيقي للعرب
- نتمنى أن لا يفوز المصري بأية مباريات قادمة
- لا بد من إقصائه عن المشاركة في البطولات الدولية
- كيف ما زالت كل هذه الكراهية تجاه الإسرائيليين موجودة بعد 30 عاما من حكم حسني مبارك لمصر
- السلام مع مصر يتجه نحو نهايته الطبيعية والحتمية، فالمكتوب يقرأ من عنوانه

فجاءت اغلب التعليقات مسيئة للاعب المصري وللعرب والمسلمين عامة ، ولكن في المقابل ظهرت تعليقات نادرة جدا رأت أن وسائل الإعلام الإسرائيلية لم تتعامل مع الخبر بموضوعية، فالاعب المصري لم يتقبل الخسارة وهذا كل ما في الأمر، وأبقت الأمور في سياقها الرياضي ونأت بالخبر عن القضايا السياسية.

بعد امتلاء الخزينة بالملايين الأهلى يبدأ المزاد.. ويفاوض كل النجوم الدراويش فى المقدمة.. وهداف المقاصة فى الطريق جوزيه يتمسك بالشباب.. ويراهن على الصق


1516922.jpg قبل ستة أسابيع كاملة من نهاية الموسم الحالي بالدوري الممتاز وفتح باب الانتقالات ، أشعلت مزايدة الأهلي التاريخية على حقوق رعاية القلعة الحمراء نار التوقعات داخل الأهلي وخارجه عن التعاقدات الجديدة الني سيبرمها النادي في فترة الانتقالات خاصة بعدما تبين للجميع أن صفوف الشياطين تحتاج لدعم قوي حتى تستمر مسيرة إنجازات الفارس الأحمر.
كان الأهلي قد حصل على حقوق تاريخية للرعاية بلغت 141 مليون جنيه بخلاف بعض البنود التي تم الاتفاق على ترك حقوقها للأهلي لطرحها في مزايدات أخرى منفصلة أو تسويقها بمعرفته وهو ما سيدر على الأهلي مبلغا إضافيا يتراوح بين 15 و20 مليون جنيه.
كما اتفق مسئولو الأهلي مع الوكالة الإعلانية الفائزة بحقوق الرعاية على حصول القلعة الجمراء على 20 بالمئة من قيمة هذه الحقوق نقدا وهو ما يقترب من 29 مليون جنيه على أن تقسم النسبة الباقية على دفعات متساوية دورية كل ثلاثة شهور وتقترب قيمة كل دفعة بذلك من عشرة ملايين جنيه أو ثلاثة ملايين جنيه شهريا.
يوقع المسئولون بالأهلي على عقد الرعاية الجديد في غضون الأيام القليلة المقبلة ليصبح لدى الأهلي ما يقرب من 29 مليون جنيه يستطيع من خلالها فرض نفوذه على سوق انتقالات اللاعبين والذي بدأ حاليا بشكل غير رسمي من خلال عمليات جس النبض والعروض الشفهية التي قدمها الأهلي لبعض الأندية الأخرى.
مثلما أشارت «الجمهورية» سابقا ، وضع الأهلي في تصوراته عددا من النجوم الذين يسعى للتعاقد مع بعضهم في الفترة المقبلة استعدادا للموسم القادم من ناحية ولفعاليات دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا والذي ينطلق في منتصف شهر يوليو المقبل بعد ثلاثة أيام فقط من نهاية الموسم المحلي.
على الرغم من الأزمة المالية التي عاشها الأهلي في الفترة الماضية مثل غيره من الأندية نتيجة فترة توقف الدوري بسبب ثورة 25 يناير ، جاءت المزايدة لتكون بمثابة الضوء الأخضر أمام مسئولي الأهلي للدخول بقوة في المفاوضات مع الأندية.. ويأتي نجوم الإسماعيلي على رأس قائمة المطلوبين في الأهلي حيث أبدى جوزيه رغبته أكثر من مرة في التعاقد مع عبد الله السعيد نجم الدراويش بالإضافة إلى أحمد سمير فرج ظهير أيمن الفريق ويرجح أيضا أن يعود حسني عبد ربه بقوة إلى حسابات القلعة الحمراء لحاجة الفريق إلى جهوده وإمكانياته العالية والتي قد توفر على الأهلي الحاجة للتعاقد مع أكثر من لاعب آخر.
لكن ارتفاع المقابل المادي الذي قد يطلبه مسئولو الدراويش للتفريط في اللاعبين الثلاثة قد يدفع الأهلي إلى الدفع ببعض لاعبيه ضمن صفقة تبادلية مع الدراويش ومن بينهم محمد فضل مهاجم الأهلي الذي سبق له التألق في صفوف الدراويش لكنه يبدو خارج حسابات جوزيه بعد الإصابة التي أبعدته عن صفوف الفريق في الفترة الماضية.
كما ينتظر أن يعود الأهلي بقوة إلى المفاوضات مع المهاجم الكونغولي ديبا إيلونجا نجم نجران السعودي والذي كان المطلب الأول لجوزيه منذ توليه تدريب الأهلي في يناير الماضي.. وفي حالة فشل التفاوض معه سيكون البديل الأقرب هو الكاميروني أوتوبونج مهاجم الاتحاد السكندري.
أما النجم الآخر الذي استقر الأهلي على ضرورة ضمه إلى صفوف الفريق فهو حسين حمدي هداف فريق مصر المقاصة والذي يتبقى له موسم واحد في عقده مع المقاصة ويسعى الزمالك أيضا إلى ضمه ولكن المقابل المادي قد يلعب دورا بارزا في حسم الصفقة لصالح الأهلي بالإضافة إلى إمكانية دخول أحد لاعبي الأهلي في صفقة مقايضة على حمدي ويرجح أن يكون أسامة حسني الذي طلب المقاصة من قبل التعاقد معه.
في نفس الوقت ، تشمل قائمة مطالب جوزيه لتدعيم الفريق كلا من أحمد عيد عبد الملك نجم حرس الحدود ومحمد صلاح وباسم علي نجمي المقاولون وأحمد نجيب وأحمد دويدار نجمي الشرطة.
الجدير بالذكر أن جوزيه أكد تمسكه باللاعبين الشباب الذين تم تصعيدهم للفريق الأول بالأهلي خلال الموسمين الماضي والحالي وفي مقدمتهم رامي ربيعة وأحمد نبيل مانجا وأيمن أشرف إضافة إلى تمسكه باللاعبين أحمد شكري وشهاب الدين أحمد بينما أبدى جوزيه موافقته على رحيل محمد سمير مدافع الفريق والليبيري فرانسيس دوفوركي مهاجم الفريق كما سيدرس مع لجنة الكرة في الفترة المقبلة مصير عدد من اللاعبين في ضوء مستواهم خلال الأسابيع القليلة الباقية في الدوري الممتاز.
من ناحية أخرى ، يستأنف الفريق تدريباته اليوم الأربعاء بعد الحصول على راحة سلبية في اليومين الماضيين عقب العودة من الكويت بعد مباراة السالمية الكويتي.. ويفتقد الأهلي في تدريباته لجهود العديد من اللاعبين بسبب انضمامهم للمنتخبات ومنها المنتخب الأول بالإضافة لغياب بعض اللاعبين بسبب الإصابات.
يبدأ جوزيه تنفيذ برنامج بدني مكثف للاعبين من خلال التدريب على فترتين صباحية ومسائية من اليوم وحتى بعد غد الجمعة على أن يكون التركيز في الفترة التالية موزعا بين التدريبات البدنية والفنية والخططية استعدادا لاستئناف الدوري بعد مباراة منتخبنا الوطني مع جنوب أفريقيا.

الفيديو والصور - .. مهاجم الميلان يعوض غياب فرانسيس أول الراحلين عن الأهلي

غوارديولا يدرب قطر بـ36 مليون يورو في الموسم

غوارديولا يدرب قطر بـ36 - كرة القدم - الدوري الإسباني

برشلونة

كشفت تقارير رياضية الثلاثاء أن المدرب الكتالوني الشاب بيب غوارديولا المدير الفني لفريق برشلونة يعتزم الموافقة على تدريب منتخب قطر في عام 2013 بعد إتمام مهمته في إسبانيا.

وأوضحت صحيفة (ماركا) أن الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم عرضا خياليا لغوارديولا يقدر بـ36 مليون يورو في الموسم الواحد للاستعانة بخدماته في تشكيل منتخب عربي قوي قادر على المنافسة في المحافل العالمية.

وسبق لغوارديولا أن اختتم مسيرته كلاعب بقميص فريق الأهلي القطري في الفترة بين عامي 2003 و2005 كما شارك في الحملة الدعائية لترشيح قطر لاستضافة مونديال 2022 الذي نالت شرف تنظيمه.

وأثيرت التكهنات حول رحيل غوارديولا قبل مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر يونايتد الإنكليزي بغض النظر عن نتيجتها، إلا أنه حصد اللقب الغالي للمرة الثانية في مشواره التدريبي والرابعة في تاريخ النادي، ثم قرر الاستمرار لعام إضافي.

وكتب غوارديولا اسمه بأحرف من نور في تاريخ برشلونة بعد أن توج معه بثلاثة بطولات لدوري الليجا وبطولتي دوري أوروبا ومونديال كأس العالم للأندية وكأسي السوبر الأوروبي والمحلي وكأس ملك إسبانيا خلال ثلاثة أعوام فقط.


فى تصرف غير اخلاقى من لاعب على ملعب الاسماعيلية وهتفت له جماهير الدرويش لسنوات حتى اصبح من نجوم الكرة المصرية


صورة

فى تصرف غير اخلاقى من لاعب تحثث طريق النجومية على ملعب الاسماعيلية وهتفت له جماهير الدرويش لسنوات حتى اصبح من نجوم الكرة المصرية، قام سيد معوض لاعب النادى الاهلى وعضو المنتخب الوطنى (بعد أن هاجمته قلة من الجماهير) بالبصق على جماهير الاسماعيلى اثناء مران المنتخب اليوم على ملعب استاد الاسماعيلية فى تصرف كاد يتسبب فى كارثة بعد ان حاول عدد كبير من الجماهير التسلل داخل الملعب للرد على اللاعب.

وسريعا تدخل الكابتن سمير عدلى إدارى المنتخب الوطنى لتهدئة الجماهير التى كانت تريد الفتك باللاعب بسبب تصرفه، كما تدخل الكابتن حسن شحاتة ووعد الجماهير باتخاذ إجراء ضد اللاعب عما بدر منه، وتوجه وائل جمعة الى الجماهير الثائرة وقدم اعتذارا نيابة عن زميله سيد معوض، وطالب الجماهير بالهدوء ومؤازرة منتخب بلادهم.



أحمد سمير فرج : مستعد للتوقيع للإسماعيلي مدى الحياة .. ولم أوقع للأهلى


صورة

كتب .. حازم عيسى : أكد الكابتن أحمد سمير فرج لاعب النادى الإسماعيلي أنه لم يوقع للنادى الأهلى، كما أشاعت بعض البرامج والتقارير الصحفية خلال الساعات الماضية، والتى أعلنت أن اللاعب جلس مع عدلى القيعي مدير التسويق بالنادى الأهلى بل وتاعقد معه بالفعل للانضمام إلى الفريق الأحمر بعد انتهاء تعاقده مع الدراويش.

وقال اللاعب فى تصريحات خاصة لموقع "كيف أتعاقد مع الأهلى ولا يزال عقدى مستمر مع الإسماعيلي حتى الموسم القادم"، نافياً كل المزاعم حول جلساته مع القيعي، مؤكداً أنه لاعب يحترم تعاقداته وليس من أصحاب إثارة المشكلات والأزمات فى الوسط الرياضى.

وأضاف نجم الجبهة اليسرى للدراويش أنه لن يلعب فى مصر سوى للإسماعيلي الذى احتضنه وأعاد اكتشافه من جديد بعد عودته من رحلة الاحتراف، والجميع يعرف مدى حبه وارتباطه بجماهير الإسماعيلي التى يعشقها مثلما تعشقه، مشيراً إلى أن القريبين منه يعرفون أنه ينوى الاستقرار فى الإسماعيلية.

وللرد على كافة المزاعم، أوضح فرج أنه لم يفاتحه أحد من الإسماعيلي بشأن تجديده للفريق، مشيراً إلى أنه مستعد للتوقيع للإسماعيلي مدى الحياة وليس للتجديد لمدة عام أو عامين، لأن عشقه للإسماعيلي بلا حدود، مؤكداً أن هذا ليس على سبيل الدعاية، ولكنه جاد فيما يقوله وإذا أحضرت الإدارة مثل هذا العقد ولم أوقعه فعليها كشف هذا الأمر أمام الجميع.


free counters
Business blogs
My Ping in TotalPing.com
Dr.5z5 Open Feed Directory
Sports