شباك الأرجنتين تستعد لكوبا أميركا برباعية من نيجيريا

باتيستا يعلن القائمة - كرة القدم - مباريات ودية - منتخبات

أبوجا - حققت نيجيريا فوزا ساحقا على ضيفتها الأرجنتين بدون نجومها 4-1 الأربعاء في أبوجا في مباراة دولية ودية في كرة القدم في إطار استعدادات الأولى لتصفيات كأس أمم أفريقيا 2012، والثانية لكوبا أميركا التي تستضيفها من الأول إلى 24 تموز/يوليو المقبل.

وسجل ايكيتشوكوو اوتشي (10 و40) وفيكتور اوبينا (27) وايمانويل ايمينيكي (53) أهداف نيجيريا، وماورو بوسيلي (90 من ركلة جزاء) هدف الأرجنتين.

وخاضت الأرجنتين المباراة في غياب أبرز نجومها في مقدمتهم نجم برشلونة الأسباني ليونيل ميسي وزميله في الفريق الكاتالوني خافيير ماسيكيرانو ومهاجم مانشستر سيتي الانكليزي كارلوس تيفيز.

وقرر مدرب الأرجنتين سيرخيو باتيستا خوض المباراة بتشكيلة معظمها من الشباب الذين ظهروا بصورة سيئة وتلقت الأرجنتين خسارة مذلة هي الأولى لها منذ سقوطها المدوي أمام ألمانيا صفر-4 في الدور ربع النهائي لمونديال 2010 في جنوب أفريقيا.

ووحدهما مدافعا مانشستر سيتي بابلو زاباليتا وريال مدريد الإسباني ايزكيال غاراي خاضا المواجهة مع نيجيريا ووجه لهما باتيستا الدعوة ضمن التشكيلة من 26 لاعبا لكوبا أميركا.

وتخوض الأرجنتين مباراة ودية ثانية الأحد المقبل أمام بولندا في وارسو.

وهو الفوز الأول لنيجيريا على الأرجنتين في 4 مواجهات جمعت بينهما وثأرت بالتالي لخسارتها أمام المنتخب الأميركي الجنوبي في الدور الأول لمونديال جنوب أفريقيا بهدف وحيد لمدافعه غابريال هاينتسه.

Comments
0 Comments

free counters
Business blogs
My Ping in TotalPing.com
Dr.5z5 Open Feed Directory
Sports