أهداف مباراة اسبانيا والتشيك بتصفيات أمم أوروبا Spain VS Czech Republic 2-1 - All Goals & Full Match Highlights - 25/3/2011

بالفيديو : شاهد مشجع يسقط من المدرجات اثناء الاحتفال بهدف لفريقه ويموت فى الحال

بالفيديو: لاعبو فريق ينهالون بالضرب البشع على طاقم التحكيم بسبب كارت أحمر بالدورى الأرجنتيني

بالفيديو : شاهد لاعب برازيلى يسجل هدف خارق من قذيفة صاروخية من مسافة 45 متر


سجل البرازيلي إيلانو هدفاً خارقاً من مسافة 45 متراً في مرمى خصمه كولو كولو فى بطولة الليبرتادوريس على الرغم انه لم يكفِ سانتوس فريق إيلانو حيث خسر مع الفريق التشيلي العريق 3-2.

وجاء الهدف بعد اربع دقائق فقط من المباراة من تسديدة صاروخية وقاتلة وقف حارس المرمى امامها عاجزا عن التصدى لها من شدة قوة تسديد ايلانو للكرة وبراعته فى تصويبها..

تشكيل منتخب مصر امام جنوب افريقيا

وضع الاتحاد المصري لكرة القدم التشكيل الذي وجده الاقرب لمنتخب مصر خلال لقاء جنوب افريقيا السبت.
وتلتقي مصر مع البافانا بافانا في الثامنة وخمس دقائق من مساء السبت في الجولة الثالثة من تصفيات كأس امم افريقيا 2012 المقرر اقامتها بغينيا الاستوائية والجابون.
ورأى موقع الاتحاد المصري من واقع أخر مران اجراه الفريق المصري بجنوب افريقيا الجمعة أن احمد علي لاعب الهلال سيتواجد كرأس مثلث في الهجوم ومن خلفه محمد ابو تريكة ومحمود عبد الرازق (شيكابالا).
وسيعود عصام الحضري لحراسة عرين الفراعنة امام البافانا بافانا وكذلك سيتواجد حسني عبد ربه كليبرو.
وفي سياق متصل قال الموقع الرسمي للاتحاد المصري أن رئيس مجلس ادارة الاتحاد سمير زاهر حرص على دعم لاعبي الفراعنة والاجتماع بهم صباح السبت.
وطالب زاهر لاعبي المنتخب المصري بما وصفه الدفاع عن كبريائهم وتاريخهم، معرباً عن تفاؤله بقدرة المنتخب المصري على تحقيق الفوز.
ولا بديل للفراعنة عن الفوز امام الاولاد الاولاد للعودة من جديد للمنافسة على صدارة المجموعة من أجل التأهل لكأس الامم.
تشكيل الفراعنة بحسب موقع الاتحاد:
حراسة المرمى: عصام الحضري.
الدفاع: حسني عبد ربه ومحمود فتح الله ووائل جمعة.
الوسط: احمد المحمدي واحمد سمير فرج وحسام غالي واحمد فتحي وشيكابالا ومحمد ابو تريكة.
الهجوم: احمد علي.

مشاهدة مباراة الكاميرون والسنغال بث مباشر



مباراة الكاميرون والسنغال بث مباشر
vs

موعد المباراة
تاريخ المباراة : 26 \ 3\ 2011 م
توقيت المباراة : 00 :06
مساء بتوقيت مصر
توقيت المباراة : 00 :04 عصرآ
بتوقيت جرينتش

سيتم وضع القناة قبل المباراة

بث مباشر...... شاهد مباراة مصر و جنوب افريقيا تصفيات امم افريقيا 2011





تشاهدون اليوم  مباراة المنتخب المصرى امام نظيرى منتخب جنوب افريقيا وتقام المباراة في الثامنة وخمس دقائق مساءً على استاد أليس بارك الذي يسع لـ 60 ألف متفرج بمدينة جوهانسبرج، وهو الملعب الذي احتضن فوز مصر التاريخي على إيطاليا بهدف محمد حمص في 2009.ويدير المباراة طاقم تحكيم من مالي بقيادة الحكم المخضرم كومان كوليبالي، والذي أعرب شوقي غريب المدرب العام للمنتخب عن رضاه التام بعد تعيينه لهذه المباراة الهامة.وتحتل مصر المركز الأخير في مجموعتها السابعة بنقطة واحدة بعد التعادل مع سيراليون في القاهرة وخسارة أمام النيجر في النيجر، بينما تحتل جنوب افريقيا المركز الأول بأربع نقاط بالفوز على النيجر والتعادل مع سيراليون.ويدخل منتخب الفراعنة دون أي تجهيز، لتوقف كافة نشاطات كرة القدم في مصر بعد ثورة 25 يناير، وأيضا عدم خوض المنتخب لأي مباريات ودية استعدادا لهذه المباراة بعد الغاء لقاء الولايات المتحدة، وهو الأمر الذي أدى الى تراجع المنتخب من المركز العاشر في تصنيف الاتحاد الدولي (الفيفا) في يناير الى المركز 35 في تصنيف الشهر الجاري، وهو أسوأ مركز لمصر في تصنيف الفيفا منذ يوليو 2009.من ناحية اخرى يدخل منتخب الأولاد هذا اللقاء بصورة أكثر جاهزية من نظيره المصري بعد ان قام بعدة معسكرات قبل هذه المباراة وخاض مباراتين وديتين أمام المنتخب الامريكي والمنتخب الكيني، خسر في الأولى وفاز في الثانية.واعتبر بيتسو موسمياني المدير الفني لجنوب افريقيا الحالة التي يمر بها الفراعنة فرصة لمنتخبه لحسم بطاقة التأهل للبطولة التي ستقام في الجابون وغينيا الاستوائية في يناير المقبل.ورغم ذلك، اعترف موسمياني ان منتخب مصر يظل منتخباً كبيراً بخبرة لاعبيه التي تتفوق على خبرة لاعبي جنوب افريقيا، مشبها أداء الفراعنة بأسلوب لعب المنتخب المكسيكي.ويعتمد منتخب الأولاد بصورة كبيرة على قائده ستيفن بينار لاعب توتنهام الانجليزي، والذي أكد ميدو مهاجم الزمالك ان مراقبته بصورة محكمة ستمنح منتخب مصر فرصة الفوز باللقاء.وربما يكون خط دفاع جنوب افريقيا هو أسوء خطوطه نظراً لقلة خبرة لاعبيه، وهو الأمر الذي سيدفع المدرب الجنوب افريقي بإشراك المخضرم جكسا يجي لاعب ليرس البلجيكي في خط الدفاع لمراقبة محمد زيدان حسبما ذكرت صحف جنوب افريقيا الجمعة.
بطاقة المباراة
****
صورة صورةصورةالفريقين : منتخب مصر × منتخب جنوب افريقيا .المناسبة : تصفيات امم افريقيا .الـوقـت : 08.05 بتوقيت مصر .اليوم : السبت 26 مارس 2011 .الملعب : ملعب إليس بارك.
القنوات الناقلة : الفضائية المصرية ، النيل الرياضية
-------------------منتخب مصر × منتخب جنوب افريقيااطيب الامنيات بالمشاهدة الممتعة

فيديو - المنتخب المصرى الأوليمبى يستهل مشواره فى تصفيات أولمبياد لندن بفوز ثنائى على بتسوانا

أستهل المنتخب المصرى الأوليمبى مشواره فى التصفيات الإفريقية المؤهلة لأليمبياد لندن صيف العام القادم بفوز على منتخب بتسوانا بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمتعهما على إستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس
سجل ثنائية المنتخب الوطنى الأوليمبى كل من هشام محمد و مروان محسن فى الدقيقتين 31 و 75 .
ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب فى بتسوانا يوم 8 إبريل المقبل ومن مجموع المباراتين يتحدد الفريق الذى سيواصل مسيرته فى التصفيات
تشكيل المنتخب المصرى
محمد أبو جبل ، معاذ الحناوى ، رامى ربيعه ، إسلام رمضان ، حسام حسن ، شهاب الدين أحمد ، محمد الننى ، أحمد شرويده ، أحمد شكرى (حسام عرفات 76) ، هشام محمد (محمد صلاح 62) ، مروان محسن
الشوط الأول
شهدت بداية المباراة هدوء حذر بين كلا الفريقين وحاول كلهما تهديد مرمى الأخر عن طريق التصويبات ، وحصل المنتخب البتسوانى على اللقطة الهجومية الأولى فى اللقاء مع الدقيقة الثامنة بتصويبة قوية من خارج المنطقة ويتمكن الحارس أبو جبل من التصدى لها بنجاح
وبعدها بدقيقة يأتى الرد المصرى بضربة رأس قوية من أحمد شرويده بعد عرضية متقنه من الناحية اليسرى ليحولها شرويده بجوار القائم الأيمن لحارس مرمى بتسوانا ، وبالرغم من السيطرة الكاملة لمنتخبنا الأوليمبى على مجريات اللقاء إلا أنه فشل بعد مرور أكثر من عشرون دقيقة من أختراق دفاعات بتسوانا لأنتشار لاعبوه بشكل جيد داخل منطقة العمليات
وأتيحت فرصة خطيرة للمنتخب المصرى فى الدقيقة 29 لأحمد شرويده بعدما أستقبل عرضية رائعة من مروان محسن وبالرغم من عدم مراقبة شرويده إلا أنه فشل فى استلام الكرة ويسدد كرة سيئه من داخل المنطقة
ويصحح هشام محمد لاعب نادى سموحه الأوضاع وينجح فى وضع الهدف الأول لمصر فى الدقيقة 31 عندما أرسل أحمد شكرى كرة عرضية من الجهه اليسرى ليحولها هشام برأسة داخل المرمى ، وكاد مراون محسن أن يعزز بالثانى بعد تحويله لعرضية إسلام رمضان برأسة لتمر بجوار القائم الأيسر لمرمى بتسوانا بقليل
الشوط الثانى
وفى الشوط الثانى يستكمل المنتخب المصرى محاولاته الهجومية على مرمى بتسوانا ، وكان قريب من تسجيل الهدف الثانى فى الدقيقة 53 عن طريق شهاب الدين لاعب النادى الأهلى بعدما انطلق نحو المرمى وصوب كرة قوية تصدى لها الحارس البتسوانى ثم ترتد له مرة أخرى ويسددها قوية تعلوا العارضة
وتستمر الفرص الضائعة للمنتخبنا الأوليمبى ويهدر محمد الننى هدف محقق بعدما أطلق قذيفه صاروخية من على حدود منطقة الجزاء ليتألق حارس منتخب بتسوانا ويخرجها لخارج الملعب ببراعة فى الدقيقة 68
وينجح مروان محسن من تتويج مجهوده الوفير بأحراز الهدف الثانى فى الدقيقة 75 بعد انطلاقة محمد صلاح من الناحية اليسرى ويرسل عرضية سريعة نحو المرمى الخالى وسط خروج فادح للحارس البتسوانى ويحولها مروان برأسة بسهولة داخل الشباك
وفى الدقائق العشر الأخيرة يحاول أبناء الكابتن هانى رمزى من تعزيز الأهداف وتسجيل الهدف الثالث ، وسط أعتماد الفريق البتسوانى على الهجمات السريعة والتصويبات من خارج المنطقة ، ويهدر مروان محسن فرصة هدف ثالث فى الدقيقة الثانية من الوقت الضائع بعد كرة رأسية تمر أعلى العارضة بسنتيمترات
أهداف فوز مصر على بتسوانا


تذاع لقاء مصر وجنوب أفريقيا على القنوات الاتية

الجزيرة المفتوحة...
أعلنت شبكة قنوات الجزيرة الرياضية عن أذاعتها لمباراة المنتخب المصري أمام نظيره الجنوب أفريقي يوم السبت المقبل على قناتها المفتوحة رقم 1.

وأختارت القناة المعلق المصري على محمد على للتعليق على المباراة التى ستلعب في الثامنة بتوقيت القاهرة وسيسبق المباراة استوديو تحليلى لمدة ساعة كاملة ابتداءً من السابعة مساءً.

يذكر أن المنتخب المصري يستعد لمواجهة نظيرة الجنوب أفريقي يوم السبت المقبل على ارضية استاد "إليس بارك" في إطار التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة.

ارضيا وفضائيا على التلفزيون المصرى

كشف الدكتور سامى الشريف رئيس اتحاد الاذاعة والتلفزيون على ان مباراة منتخب مصر الوطني وجنوب افريقيا سوف تذاع ارضيا وفضائيا على شاشات التلفزيون المصري .

وسيلتقى منتخب مصر الوطني مع جنوب افريقيا يوم السبت في تمام الساعة الثامنة وخمس دقائق ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الامم الافريقية التي ستستضيفها غينيا والجابون 2012 .
وقال الشريف في تصريحات لبرنامج صفحة الرياضة على قناة نايل سبورت "مباراة منتخب مصر وجنوب افريقيا ستذاع بدون أي مقابل على التلفزيون المصري ارضيا وفضائيا" .
جدير بالذكر ان منتخب مصر يحتل المركز الاخير بجدول مجموعته برصيد نقطة واحدة .  


الأهلى يغادر إلى جنوب أفريقيا 28 مارس الجارى لملاقاة سوبر سبورت فى دورى أبطال أفريقيا


تقرر سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى إلى جنوب افريقيا يوم 28 مارس الجارى لملاقاة فريق سوبر سبورت بطل جنوب أفريقيا فى لقاء العودة لدور ال 32 لبطولة دورى رابطة الأبطال الأفريقى.

والرحلة ستنطلق من القاهرة إلى جوهانسبرج وبعدها ستقطع البعثة مسافة 200 كيلو متر للوصول إلى مقر الإقامة والمدينة التى ستقام بها المباراة . وستغادر البعثة مساء يوم 28 مارس لتصل صباح اليوم التالى يذكر أن مباراة الذهاب والتى أقيمت فى القاهرة قد انتهت بفوز الأهلى 2 - صفر.

من جهة أخرى يسافر إلى السعودية غدا محمد بركات نجم الفريق للمشاركة فى مهرجان اعتزال أحمد جميل لاعب اتحاد جده السعودى والمقرر له مساء بعد غد "الجمعة" . على أن يعود بركات من السعودية مساء السبت.

ولن يتمكن محمد بركات من اللحاق بلقاء الإنتاج الحربى الودى المقرر له يوم السبت المقبل . وكان الجهاز الفنى للفريق بقيادة مانويل جوزيه قد وافق على سفر بركات ومشاركته فى المباراة الودية بعدما تلقى اللاعب دعوة بهذا الشأن.

بدأ الأربعاء دومينيك ديسلفا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى التأهيل المنفرد بالجرى حول الملعب وإجراء بعض التدريبات التأهيلية الخاصة تحت إشراف الكابتن طارق عبد العزيز تمهيدا لعودته للمشاركة فى التدريبات الجماعية.

وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة أنه من المقرر أن يعود اللاعب للمشاركة فى التدريبات الجماعية الجمعة حتى يتم الاطمئنان تماما على حالته ويحصل على الوقت الكافى للتأهيل.

يذكر أن دومينيك يعانى من كدمة فى صابونة الركبة كان قد تعرض لها خلال لقاء سوبر سبورت منعته من التدريبات الجماعية خلال اليومين الماضيين.

من جهة أخرى قام الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى بتصعيد عدد من اللاعبين الشباب للمشاركة فى التدريبات الجماعية خلال هذه الفترة فى ظل غياب مجموعة كبيرة من اللاعبين الدوليين المنضمين للمنتخبات المختلفة.

جدير بالذكر أنه هناك سبعة لاعبين من الفريق الأول مع المنتخب الذى يستعد للقاء جنوب أفريقيا وهم وائل جمعه وحسام غالى وأحمد فتحى وسيد معوض ومحمد شوقى ومحمد أبوتريكة ومحمد ناجى جدو .

بينما يوجد الثلاثى أحمد شكرى وشهاب أحمد ورامى ربيعة مع المنتخب الأوليمبى فى حين انضم أسامة حسنى وشريف عبد الفضيل للمنتخب العسكرى.

واللاعبون الذين تم تصعيدهم هم سيد شبراوى وأحمد العش وعمرو السيد وعلاء عبد النبى.

فوتا يضع تشكيل منتخب مصر أمام جنوب أفريقيا : الدفع بالحضرى وشيكابالا وثلاثي الدراويش

وضع الهولندى مارك فوتا المدير الفنى للإسماعيلى التشكيلة الأساسية للمنتخب المصرى أمام جنوب أفريقيا وذلك من وجهة نظره الشخصية فى المباراة التى ستجمع الفريقين يوم السادس والعشرين من الشهر الجارى والتى تعتبر مصيرية للمصريين.

واختار فوتا 11 لاعب للمشاركة فى المباراة المرتقبة من البداية وهم كلاً من عصام الحضرى لحراسة المرمى ، أحمد فتحى ، وائل جمعة ، هانى سعيد ، شريف عبد الفضيل ، أحمد سمير فرج ، عمرو السولية ، حسنى عبدربه والمثلث الهجومى محمد أبوتريكة ، شيكابالا ، أحمد على. وفى حالة شفاء زيدان تماما فيدخل التشكيل.

ويلتقى المنتخب المصرى مع نظيره الجنوب أفريقى يوم السبت المقبل فى إطار التصفيات المؤهلة لبطولة كاس الأمم الأفريقية التى ستقام فى عينيا الستوائية والجابون مطلع العام القادم بمشيئة الله.


"اتصالات" تقترب من الحصول على رعاية الاهلى

يبدو ان علاقة وكالة الاهرام والاعلان بالنادى الاهلى اقتربت من النهاية وذلك بعد ان تقلصت حظوظ الوكاله فى الحصول على حقوق رعاية النادى خلال الفتره المقبله بعد انتهاء عقدها فى الشهر الجارى .

وقد طالبت اصوات معارضة داخل مجلس الاداره يقودها العامرى فاروق والذى طالب بطرح حقوق رعاية النادى للمزايده واختيار الوكاله الافضل من الناحيه الماليه وهوالاتجاه الاقرب داخل النادى فى محاوله من جانب الاداره للخروج من الازمه الماليه الحالية .

يذكر ان وكالة الاهرام قد حصلت على رعاية النادى مقابل 74 مليون جنيه وترغب الاداره فى رفع القيمه لتصل الى 100 مليون .

وتتردد انباء قويه داخل الاهلى ان شركة اتصالات قد اعلنت استعداداها للدخول بقوه للحصول على رعاية الاهلى ومنافسة اى عرض سيتم التقدم به سواء من وكالة الاهرام او غيرها .


                 

شحاتة يشرح للاعبيه نقاط ضعف جنوب افريقيا..واللقاء بالثامنة وخمس دقائق

حرص المدير الفني للمنتخب المصري حسن شحاتة بالشرح للاعبيه نقاط القوة والضعف للمنتخب الجنوب افريقي الذي سوف يستضيف المنتخب المصري مساء السبت في تمام الثامنة وخمس دقائق.

وعلم  أن حالة من الجدية والتركيز الشديد يسيطران على لاعبي منتخب مصر الوطني فى تدريباتهم اليومية استعدادا للمواجهة الحاسمة مع منتخب الاولاد يوم 26 مارس الجاري ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الامم الافريقية التي ستستضيفها غينيا والجابون 2012 .
حيث قرر الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسن شحاتة تغيير ملعب التدريب الذى كان محدد لهم لا سباب ترجع الى وجود ملعب افضل منه.
وسيؤدى المنتخب الوطني يوم الجمعة تدريبه على الملعب الذى سيحتضن المباراة الهامة والمصيرية والتي ستقام في تمام الساعة الثامنة وخمسة دقائق يوم السبت .
وقام الكابتن حسن شحاتة وجهازه المعاون بشرح للاعبين نقاط القوة والضعف الموجودة عند لاعبي منتخب جنوب افريقيا وظهر عليهم رغبتهم الشديدة في تقديم افضل ما لديهم من مستوى في هذه المباراة للخروج منها بنتيجة ايجابية .
جدير بالذكر أن تدريب الاربعاء سيقام عصرا وعقب انتهاء هذا التدريب سيتم عمل جلسة فك عضلات للاعبين لإخراجهم من حالة الارهاق الناتجة عن رحلة السفر الشاقة من القاهرة لجنوب افريقيا. 
 

لقطات حصري من تدريبات المنتخب في جنوب افريقيا

بسبب المنتخب.. جوزيه يعتذر عن مواجهة مريخ (البدري) !!

 
 
أعتذر الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه عن طلب المريخ السوداني بإقامة مباراة ودية بين الفريقين، في إطار استعدادات المريخ لمواجهة إنتر كلوب الأنجولى، فى إياب دور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا.

وأشارت صحيفة "قوون" السودانية،إلي أن جمال الوالى، رئيس نادى المريخ، فوّض حسام البدرى، المدير الفني للفريق المتواجد حاليا بالقاهرة ، للتفاوض مع إدارة الأهلي لإقامة لقاء ودي بين الفريقين.

وأكدت الصحيفة ، أن جوزيه اعتذر عن إقامة اللقاء الودي ، نظراً لتواجد عدد كبير من لاعبي الأهلي مع بعثة المنتخب الوطنى، المتواجدة حالياً بجنوب أفريقيا، استعداداً لمواجهة منتخبها، السبت القادم، في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2012

الإسماعيلى يستقر على 30 فرد فى بعثة الفريق الى كينيا .. إقرأ كل الأسماء بالداخل

 قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى إصحطاب الـ20 لاعب المقيدين فى قائمة الإسماعيلى الى كينيا وذلك إستعدادا للقاء العودة امام فريق سوفاباكا الكينى .

وستضم البعثة 30 فرد من ضمنهم 20 لاعب وهم محمد صبحى ، محمد فتحى ، محمد عواد ، معتصم سالم ، أحمد خيرى ، عبد الله الشحات ، أحمد سمير فرج ، أحمد صديق ، عمرو السولية ، حسنى عبدربه ، عبد الله السعيد ، جودوين أ محمد محسن أبوجريشة ، عمر جمال ، أحمد الجمل ، إبراهيم يحيى ، محمد حمص ، على جبر ، أحمد حجازى ، شادى محمد .

وأفراد الجهاز الفنى الهولندى مارك فوتا والمدرب العام أحمد قناوى والكابتن أيمن الجمل القائم بأعمال مدير الكرة والكابتن أحمد الدهراوى مدرب حراس المرمى والكابتن طارق أبو الليل والكابتن أحمد صالح والجهاز الطبى المكون من الدكتور مجدى الباز والكابتن جمال الطلى والمستشار وليد الكيلانى رئيس البعثة .

رباعى الأهلى تعرضوا للإغماء وسقطوا فى الملعب لهذه الأسباب !!

اكد الدكتور وليد عبدالباقى طبيب الفريق الاول لكرة القدم بالاهلى ان حالة الرباعى مصطفى عفروتو واحمد نبيل مانجه وايمن اشرف والناشىء عمرو السيد مطمئنه ولا يوجد اى قلق بالنسبة لحالتهم .

وقال عبدالباقى أن سبب شعورهم بالدوحة خلال مران الفريق الصباحى هو بعض الهبوط وعدم تناولهم طعام الافطار لكن حالتهم استقرت ولا توجد اى مشاكل صحيه تمنعهم من المشاركه فى المران الصباحى غدا

بالفيديو والصور .. شاهد الجماهير اليونانية تحرق حارس مرمى فى الملعب بالشماريخ


دائما ما تشهد مباريات كرة القدم احداثا مؤسفة جراء استخدام الجماهير للشماريخ والالعاب النارية, حيث شهدت مباراة ايك أثينا وباوك سالونيكا في إياب دور الثمانية من كأس اليونان حادثة غريبة.

وتمثل هذا الحادث المؤسف فى القاء الجماهير اليونانية المعروف عنها الشغب الكبير جدا الشماريخ على حارس المرمى فى الملعب مما ادى الى حرقه واصابته وهو ما اشعل المباراة فيما بعد.

free counters
Business blogs
My Ping in TotalPing.com
Dr.5z5 Open Feed Directory
Sports