عاجل : أبو الحسن يستقيل من مجلس إدارة الإسماعيلى

تقدم المهندس نصر أبو الحسن بإستقالته من مجلس إدارة الإسماعيلى وذلك بعد دقائق قليلة من الإستقالة التى أعلنها الأستاذ عاطف زايد .

فقد جاءت استقالة أبو الحسن بعد رحيل العديد من أعضاء المجلس أبرزهم نائب الرئيس حماد موسى، وعاطف زايد.

وبات مجلس إدارة الإسماعيلي حاليا بلا رئيس أو نائب، لكنه يتضمن خالد الطيب ومعه عضوين انضما بالتعيين هما أنور ترك وأحمد صابر .

وبذلك يصبح مجلس إدارة الإسماعيلى غير شرعى وقاونى على الإطلاق وينتظر أن يأتى مجلس إدارة معين .


صورة

طرد لاعب سجل هدفا لأنه قال: "الله أكبر"

كشفت مجلة أسبوعية بوسنية ان الاتحاد الصربي لكرة القدم صادق على قرار حكم قام بطرد لاعب مسلم من أرض الملعب خلال مباراة رسمية بحجة انه تلفظ بأقوال تثيرالنعرات العرقية.

وقالت المجلة ان اللاعب علي حاجيتش (18 عاما) لم يتمالك نفسه عندما سدد هدفا لفريقه بودرينيا القريب من مدينة بيلينا الواقعة داخل حدود صربيا، فركع على الارض وصرخ بشكل عفوي قائلا: "الله اكبر".

وسارع الحكم لتوجيه البطاقة الحمراء لحاجيتش وامره بالخروج من ساحة الملعب، فيما ساد هرج ومرج بسبب اعتراضات فريقه، الامر الذي ادى الى قطع المباراة والغاء نتيجتها، وقد اضطر حاجيتش وبحراسة زملائه من البوسنيين من مغادرة الملعب

واوضحت المجلة ان الامر لم يتوقف عند ذلك، بل ان الاتحاد الصربي اصدر بيانا قرر فيه منع حاجيتش من اللعب لمدة عامين قابلة للتمديد.

وانهى حاجيتش الدراسة الثانوية حديثا في مخيم للاجئين في مدينة توزلا شمال البوسنة.

طرد لاعب قال الله أكبر - كرة القدم
Eurosport

بالفيديو - أوروجواي تتأهل لنهائي كوبا أمريكا في خمس دقائق



قاد لويس سواريز منتخب أوروجواي لنهائي كوبا أمريكا في خمس دقائق بعد الفوز بهدفين على بيرو في الدور نصف النهائي من البطولة.

سجل سواريز هدفي الأوروجواي في الدقيقتين 53 و58.

وصعب خوان مانويل فاراجاس المهمة على بيرو بعد طرده في الدقيقة 69 بعد توجيه ضربة في الوجه للأوروجوياني سيباستيان كواتس.

وينتظر المنتخب الأوروجوياني الفائز من باراجواي وفنزويلا لمواجهته في نهائي كوبا أمريكا الأحد المقبل.

وكانت أوروجواي قد تخطت دور المجموعات بتعادلين أمام بيرو وتشيلي والفوز على المكسيك، لتطيح بالأرجنتين من دور الثمانية عن طريق ضربات الترجيح.

وفتح منتخب الأوروجواي الطريق للتتويج باللقب الـ15 في حالة الفوز بنهائي النسخة الحالية، ليتخطى الأرجنتين صاحبة الـ14 لقباً.

خاص .. حسنى عبد ربه خارج الصفقات الجديدة للأهلى لعدة أسباب !

19

بتاريخ : الثلاثاء 19 يوليو 2011


كتب - وائل محمد :

علم ان حسنى عبد ربه لاعب الإسماعيلى ليس ضمن اهتمامات النادى الأحمر فى الفترة القادمة وذلك لعدة أسباب.

السبب الأول هو ان الأهلى لديه لاعبين كثيرين فى منتصف الملعب فضلا عن وجود عدد كبير من اللاعبين الشباب فى هذا المركز فى الأهلى .

السبب الثانى ان الأهلى لا يرغب فى ضم اللاعب حتى لا تزيد الفجوة المشحونة بين جماهير الأهلى والإسماعيلية .

السبب الثالث هو ان عبد ربه نفسه منح مهلة للإسماعيلى حتى يتم منحه مستحقاته ومن ثم يجدد عقده مع الفريق واذا لم يحدث ذلك فبنسبة اكبر سوف ينضم الى الزمالك بعد ان طلب حسن شحاته المدير الفنى للزمالك التعاقد معه لا سيما فى ظل العلاقة الكبيرة التى تجمع بين الطرفين فضلا عن تلقيه عروضا اخرى من المصرى ومن اندية خليجية .

بعد الصقر.. خطة الأهلي للإطاحة بمحمد أبو تريكة وكلمة السر "قناوي"!

كثيرون هم من غضبوا وأعلنوا عصيانهم عن تشجيع النادي الأهلي المصري بعد إطاحته بالنجم أحمد حسن بعدم التجديد له، وما أثير من لغط حول انتقاله إلى الزمالك، والبعض أعلن تمرده على إدارة الفريق الأحمر، وقلة نقلت انتمائها وولائها للفريق الذي سينتقل إليه الصقر المصري، حبا للاعب وكراهية في طريق الأهلي في التعامل معه.. ولكن كيف الحال وما حدث مع أحمد حسن سيحدث مع النجم الأول في الأهلي محمد أبو تريكة؟

هذا الأمر ليس نوعا من الإثارة ولكنه حقيقة يجري التجهيز لها الآن في الأهلي بالإطاحة بالنجم المحبوب بناء على تقرير البرتغالي مانويل جوزيه الذي اتهم فيه اللاعب بالدخول في سن الشيخوخة الكروية..

إدارة النادي الأهلي تعد أكثر من سيناريو للإطاحة بأبو تريكة في أقرب فرصة ممكنة، وذلك بعد الانتهاء من الخطة الأولى بالإطاحة بأحمد حسن وأسامة حسني ومجموعة الشباب غير المرغوب فيهم.

وكان من المفترض الإطاحة بسيد معوض في المرحلة ذاتها ولكن كامل أبو علي رئيس النادي المصري، أبقى على اللاعب في صفوف الأهلي، بمماطلته في إتمام الصفقة، وتخوف إدارة الفريق الأحمر من اللجوء للمحاكم الدولية التي قد تعرض اللاعب للإيقاف، فأبقت الإدارة على معوض كنوع من أنواع الاحتياط، ولكن بمجرد دخول اللاعب للتشكيل والقائمة فسيتم الإطاحة بسيد معوض.

وقد يكون موعد طرد معوض من جنة الأهلي مع بداية فترة الانتقالات الشتوية، أو قد يلحق اللاعب بنهاية فترة الانتقالات الصيفية.

أبو تريكة وكلمة السر قناوي - كرة القدم - الدوري المصري

كلمة السر

أما النجم المحبوب أبو تريكة فسيناريو الإطاحة به، كلمة السر فيه "قناوي" فالإدارة ستسعى لإقناع أبو تريكة بالاعتزال بدعوى كثرة الإصابات، وصعوبة عودته للملاعب، مع وعد بالدخول في الكادر الإداري للفريق أو في المراحل السنية، أو التعيين في مؤسسة الأهرام، تمهيدا لدخوله مجلس إدارة النادي أسوة بالخطيب وحسن حمدي.

وتؤجل الإدارة اتخاذ أي إجراءات مع أبو تريكة لحين الانتهاء من صفقة وليد سليمان لاعب نادي إنبي والذي أصبح انتقاله للفريق الأحمر مسألة إجراءات، بعد أن أبدت إدارة الفريق البترولي مرونة في المفاوضات مع الأهلي، بالإضافة إلى رغبة اللاعب في ارتداء الرداء الأحمر.

ويجري الإعداد لصفقة تبادلية بين الفريقين فيتنازل الأهلي عن معوض لإنبي مقابل تخفيض مبلغ وليد سليمان ولكن ذلك يتوقف على إتمام صفقة أحمد شديد قناوي.

إذا فانتقال "قناوي" يحل الموقف بالكامل فاللاعب في حالة انتقاله، فسيبدأ تنفيذ سيناريو الإطاحة بمعوض ولكن بصفقة تبادلية يكسب فيها الأهلي جهود وليد سليمان الذي سيكون إشارة البدء في تنفيذ مخطط الإطاحة بأبو تريكة، في ظل وجود السيد حمدي ومحمد ناجي جدو.

أبو تريكة وكلمة السر قناوي - كرة القدم - الدوري المصري

وقائمة المدرب البرتغالي مانويل جوزيه أو مجزرته في النادي الأهلي لن تتوقف عن أبو تريكة ولكنها ستمتد إلى محمد بركات الذي سيعلن اعتزاله بنهاية الموسم الجاري وفقا لاتفاقه مع الإدارة بتولي منصب في قناة النادي الأهلي بالإضافة إلى برنامج يومي في القناة.

أسماء لا تنسى

والكل يتساءل الآن وماذا عن أحمد السيد ووائل جمعة ومعتز إينو ومحمد فضل الذين هم أحق بالإطاحة في ظل المستوى المتدني لهم في المباريات الأخيرة؟

والحقيقة أن جوزيه لم يغفل عنهم ولكن خطة الإحلال والتجديد لابد أن تتم على مراحل حفاظا على قوام الفريق، وأحمد السيد يعد من أولويات المدير الفني البرتغالي في خطة التجديد الشامل التي أعدها ولكن الإدارة تنتظر انضمام أحمد دويدار لاعب اتحاد الشرطة لصفوف الفريق لتبدأ خطة الإطاحة بالسيد.

أما وائل جمعة فالجهاز الفني يسعى لرفع لياقته البدنية مع تدعيمه باللاعبين والإبقاء عليه كعنصر من عناصر الخبرة لحين التوصل لمدافع يعادله في الكفاءة أو تصعيد ناشئ معجزة، وبالطبع فشراء المدافع أفضل من تربيته وفقا لمبادئ الأهلي، والعائق الوحيد أنه حتى الآن لم يتوصل الجهاز الفني ولا إدارة التسويق لقلب دفاع صلب يستطيع أن يحل محل جمعة.

وبالنسبة لمحمد فضل فدوره قريب ولكن تنتظر الإدارة وجوزيه نفسه أن يعطيه الفرصة بعد العودة من الإصابة، وبصفة عامة فاللاعب ليس له مكان في التشكيل في وجود عماد متعب ودومينيك، وجدو والسيد حمدي والبرازيلي جونيور الوافد الجديد على الفريق، بالإضافة إلى الجزائري سعيود، والأخير مرشح هو الآخر للرحيل عن الأهلي ولكن بنهاية الموسم المقبل أو على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية.

أما آخر اللاعبين في قائمة الاستغناءات فهو معتز إينو لاعب الوسط، والإدارة تعتمد في مخططها للإطاحة باللاعب على سلسلة قناوي- وليد سليمان، فبمجرد دخول وليد سليمان وخروج أبو تريكة فسيطمئن الجهاز الفني على الوسط الهجومي وبالتالي يعود حسام غالي لمهامه الدفاعية، وباكتمال شفاء محمد شوقي وعودته لمستواه مع وجود حسام عاشور، بالإضافة إلى استحداث لاعب ناشئ فستكون الإشارة خضراء للإطاحة بإينو.

وتسعى إدارة الأهلي للاستفادة من اللاعب في صفقة تبادلية، بدلا من الاستغناء عنه مجانا، وبصفة خاصة فالإدارة الحمراء تحاول وضع أعينها على مدافع صلب في الدور الأول للدوري لمقايضته بمعتز إينو، وبذلك تكون قد استفادت من اللاعب.

أبو تريكة وكلمة السر قناوي - كرة القدم - الدوري المصري

ورغم أن كل استغناءات الأهلي منطقية بسبب السن، وعوامل التجديد والإحلال، فهل تتقبل الجماهير التي رفضت رحيل الصقر فكرة الإطاحة بأبو تريكة لو رفض اللاعب الانصياع لفكرة الاعتزال؟

عموما أبو تريكة أذكى كثيرا من أن يعارض الإدارة، وكذلك محمد بركات، والاعتزال هو الأقرب لكلاهما.. والله أعلم

خاص: حسن شحاته يستغني عن عشرة لاعبين من الزمالك في الموسم الجديد.. واثنين على قوائم الانتظار

خاص: حسن شحاته يستغني عن عشرة لاعبين من الزمالك في الموسم الجديد.. واثنين على قوائم الانتظار

علم الموقع الرسمي لجماهير نادي الزمالك ان قائمة المستبعدين من صفوف نادي الزمالك في الموسم الجديد التي يرغب حسن شحاته المدير الفني في رحيلها تشمل كل من:

عمرو الصفتي، أحمد غانم سلطان، عاشور الأدهم، محمد يونس، وجيه عبد العظيم، الثلاثي الأجنبي.. عماد محمد ومحمد عوديه وأبو كونيه.. واللاعبين المعارين أحمد الميرغني وحجاج شعبان.

ويبقى مصطفى حجاب مدافع الزمالك والمعار إلى فريق المصرية للاتصالات على قائمة الانتظار نظراً لتدريب إسماعيل يوسف مدرب عام الزمالك الجديد لفريق المصرية للاتصالات حالياً واشراكه للحجاب مساك أساسي في جميع المباريات.

بينما يبقى المهاجم الشاب أحمد فتحي "بوجي" المعار أيضاً لنادي الجيش تحت الاختبار من قبل الجهاز الفني الجديد بقيادة حسن شحاته، في ظل إعجابهم السابق به عندما كان يلعب في منتخب الشباب المصري.. وإن كان فرصته وهو حجاب ضئيلة في البقاء.

اول فيديو من داخل سجن طره لعلاء مبارك وفتحي سرور

خاص – اللاعبون الذين طلب شحاته ضمهم للزمالك !



علم "حريف" من مصدر مسئول داخل نادى الزمالك اللاعبين الذين طلب حسن شحاته المدير الفنى الجديد للفريق التعادق معهم حتى يتولى رسميا مهمة تدريب الفريق الأبيض .

وقال المصدر ان هؤلاء اللاعبين فى الدفاع " محمد نجيب مدافع الشرطة والمعتصم سالم لاعب الإسماعيلى وشريف حازم لاعب بتروجيت وهانى سعيد المنتقل حديثا من الزمالك لمصر المقاصة" بحيث يتم التعاقد مع اثنين فقط منهما حسبما تنجح المفاوضات ، وفى الوسط " احمد حسن وحسنى عبد ربه" وفى الهجوم " احمد رؤوف وأحمد على ووليد سليمان" الا ان المصدر اوضح ان رغبة الأخير فى الإنتقال للأهلى قد تجعل انتقاله للزمالك امرا صعبا .

واشار ان حسن شحاته طلب ايضا تدعيم صفوف الزمالك بحارس مرمى جديد ليساند عبد الواحد السيد ومحمود عبد الرحيم جنش مؤكدا ان المعلم طلب ايضا التجديد لحسن مصطفى لاعب وسط الزمالك .

حصريا بالصور والفيديو - زفاف علاء علي

بمشاركة الحضرى . مريخ"البدرى"يفوز على الأهلى بهدف نظيف ويدعم صدارته للدورى السودان


عصام الحضرى

عزز نادى المريخ السودانى صدارته للدورى بالفوز على أهلى شندى على ملعبه بهدف نظيف فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب شندى فى المرحلة الـ 15 من الدورى السودانى .


أحرز هدف الفوز للمريخ مهاجمه النيجيرى ستيفين وارجو فى الدقيقة 6 من متابعة جيدة لتصويبة الايفوارى مارسيل أديكو التى ارتدت من يد حارس شندى .


وشهدت المباراة مشاركة الدولى المصرى عصام الحضرى حارس مرمى المريخ وقدم مباراة جيدة وأنقذ فريقه من عدة فرص خطرة .


بهذا الفوز يرتفع رصيد المريخ الى 42 نقطة فى صدارة الدورى السودانى , بفارق 8 نقاط عن الهلال أقرب ملاحقيه والذى يتبقى له مباراة مؤجلة .

الإسماعيلى فى طريقه لإعلان الربرازيلي ريكاردو مديراً فنياً للفريق


صورة

يعقد مساء اليوم مجلس إدارة النادى الإسماعيلى إجتماعا بعد إستكمال شرعيته بتعيين إثنين من أعضاء جمعيته العمومية بعضوية مجلس إدارته. ومن المنتظر أن يناقش المجلس العديد من الملفات المتعلقة وعلى رأسها تعيين مدير فنى للفريق والذى حسم للبرازيلى ريكاردو المدير الفنى الأسبق للفريق.

وكانت ترشيحات عديدة قد طالت عدد من الأسماء المحلية التى راى البعض من داخل المجلس قيامها بمهمة المدير الفنى للفريق إلا ان الإتجاه للبرازيلى كان الأقوى حيث كان صاحب ترشيحه من البدايه رئيس النادى نصر أبو الحسن واستطاع إقناع عضو المجلس عاطف زايد به فى ظل رفض خالد الطيب فقط وبالطبع سوف يوافق على إختياره العضوين الجديدين فى المجلس.

free counters
Business blogs
My Ping in TotalPing.com
Dr.5z5 Open Feed Directory
Sports