بالفيديو ـ السنغالي ديوب أقرب المرشحين لخلافة فرانسيس في الأهلي



 الأهلي علي عدد من السيديهات الخاصة بمجموعة من اللاعبين الأفارقة تمهيداً للتعاقد مع أحدهم خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير الجاري بديلاً لليبيري فرانسيس دو فوركي الذي اقترب من الرحيل عن القلعة الحمراء.

ويتواجد فرانسيس في ليبيا حالياً للتفاوض مع أحد الأندية هناك، علي الرغم من طلب حسام البدري المدير الفني للمريخ السوداني التعاقد معه.

وحسبما أفاد فإن المهاجم السنغالي ماكيتي ديوب لاعب الكرامة السوري يعد من أقوي المرشحين للانضمام للقلعة الحمراء.

ديوب من مواليد 8 يوليو 1988 بدأ مشواره الكروي مع نادي باكار السنغالي، أنتقل بعدها للوطني السعودي وقدم معهم مستوي مميز لينتقل إلي صفوف النجمة اللبناني ويسجل معهم 23 هدفاً في الموسم الماضي إلي جانب أربعة أهداف في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

أدي تألقه مع نادي النجمة اللبناني مسئولو الكرامة السوري للتعاقد معه مطلع الموسم الحالي، ويعد المهاجم الأخطر في الدوري السوري حالياً مما دفع الجماهير لإطلاق لقب "مرعب الحراس" عليه.

ويتميز ديوب ببنيان قوي وقوة كبيرة في الإلتحامات إلي جانب السرعة العالية والمهارة والتسديد المتقن علي المرمي من مختلف الزوايا.

جدير بالذكر أن مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي لم يحدد موقفه النهائي حتى الآن من المهاجم الغاني كوادو لاعب أشانتي كوتوكو والذي يخضع لفترة اختبار في النادي، في ظل رغبة المدير الفني البرتغالي لمشاهدة اللاعب أكثر من مرة قبل الحكم علي مستواه




لا تقرأ وترحل شارك برأيك واثبت وجودك شارك بتعليق و قول رأيك
Bookmark and Share

اندرسون المهاجم البرازيلي المرشح للانضمام للأهلي

Real Madrid vs Mallorca [1-0] Goal Benzema (23/1/2011)


free counters
Business blogs
My Ping in TotalPing.com
Dr.5z5 Open Feed Directory
Sports