Deportivo La Coruna Vs Barcelona 0-4 - (David Villa Goal) Liga BBVA - 08/01/2011

شاهد .. جدو الإفريقي يخطف ثلاث نقاط لمصر أمام أوغندا




خطف منتخب مصر ثلاث نقاط من المنتخب الأوغندي في ثاني مبارياته في دورة حوض النيل الأولى المقامة حاليا في مصر فاز المنتخب بهدف نظيف ..وتصدر فرق المجموعة الأولى التي تضم أوغندا في المركز الثاني وبروندي الثالث وتنزانيا الرابع .

أحرز هدف اللقاء الوحيد محمد ناجي جدو في الدقيقة 93 من كرة تلقاها أرسلها أحمد فتحي سيطر عليها جدو قبل زميله أحمد علي وسدد علي يسار الحارس الأوغندي

بدأ حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر بتشكيل دفاعي إلى حد ما ، حيث اعتمد على كل من عبد الواحد السيد في حراسة المرمى ومحمد نجيب ومحمود فتح الله قلبي دفاع وأحمد سمير فرج ظهير أيسر وأحمد فتحي ظهير أيمن وثلاثة لاعبين ارتكاز هم حسني عبد ربه وعبد الله الشحات وإبراهيم صلاح وأبوتريكة خلف رأسي الحربة أحمد بلال والسيد حمدي.

استحوذ الفراعنة على مجريات الشوط الأول، لكن المنتخب الأوغندي ظهر منظم دفاعيا، لكن كلا الفريقين لم يشكلا أي خطورة على مرمى الأخر في أول نصف ساعة.

وفي الدقيقة 30 بدأ كانت أول هجمة خطيرة على مرمى أوغندا من ركلة حرة نفذها محمد أبوتريكة أرسلها طولية إلي محمود فتح الله الذي كسر مصيدة التسلل ليجد نفسه في مواجهة المرمى بمفرده ، ولعب الكرة برأسه لكنها تمر بجانب القائم.

ظهر على اللاعبين الجدية الشديدة والتركيز في تنفيذ تعليمات الجهاز الفني ، لكن الجهاز كان في حالة غضب من أداءهم لعدم تمكنهم من اختراق دفاع أوغندا وإحراز هدف طوال الشوط الأول ، ليطلق الكونغولي موسينجاي أمبانجا حكم اللقاء صفارته معلنا عن نهاية الشوط الأول.

وفي بداية الشوط الثاني أشرك حسن شحاتة وليد سليمان وأحمد علي بدلا من أحمد بلال وعبد الله الشحات.

وبدأ المنتخب المصري في تكثيف هجماته ليحرز محمود فتح الله هدفا يلغيه الحكم بداعي التسلل ، ويخطف السيد حمدي الكرة من مدافع أوغندا ويسدد كرة تمر بجانب القائم ليظل التعادل.

وفي الدقيقة 17 من هذا الشوط يشرك شحاتة وائل جمعة بدلا من محمد نجيب الذي خرج مصابا ودخل وائل بهذه المباراة نادي المائة.

ثم شارك أحمد عيد عبد الملك ومحمد ناجي جدو بدلا من محمد أبوتريكة والسيد حمدي ، وفي أول كرة مشتركة ارتقى جدو ليلعب كرة عرضية من أحمد سمير فرج برأسه لكنها تعلو العارضة ، تليها عرضية أحمد فتحي التي سددها أحمد علي بطريقة غريبة للغاية لترتطم بالأرض ويمسكها الحارس بسهولة.

تدريجيا بدأ دفاع مصر يستريح لغياب الهجمات الأوغندية على مرمى عبد الواحد ، وضغط المنتخب هجوميا ويعود جدو الخالي تماما من الرقابة برأسية غير متقنة تخرج بجوار المرمى.

ويجري حسن شحاتة أخر تغييراته بإشراك محمد عبد الشافي بدلا من أحمد سمير فرج.

وفي الدقيقة 93 يستحوذ جدو على الكرة ويراوغ مدافعي أوغندا ويسدد الكرة على يسار حمزه بوانجا حارس المرمى محرزا هدف اللقاء الوحيد ، ليستمر نجاح جدو مع المنتخب الوطني ، ويشكل علامة استفهام في مستواه مع الأهلي.



لا تقرأ وترحل شارك برأيك واثبت وجودك شارك بتعليق و قول رأيك
Bookmark and Share

شاهد .. ناشئو مصر يفوزون على السنغال في كأس أفريقيا..أهداف مباراة مصر والسنغال تحت 17 عام



حقق منتخب مصر للناشئين تحت 17 سنة فوزًا غاليًا على نظيره السنغالي بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة الأولى من المجموعة الأولى لكأس الأمم الإفريقية التي تقام في رواندا.

انتهى الشوط الأول للقاء بتقدم المنتخب السنغالي بهدف أحرزه إندياي في الدقيقة 20، إلا أن أبناء محمد عمر المدير الفني للفريق تحسن أداءهم كثيرًا في الشوط الثاني.

وترجم محمود عبد المنعم هذا التحسن بإحرازه هدف التعادل في الدقيقة 66، حيث تابع كرة مرتدة من الحارس السنغالي بقدمه في المرمى، قبل أن يخطف محمد عادل هدف الفوز الغالي لصغار "الفراعنة" في الدقيقة 82.

بهذا الفوز يتقاسم منتخب مصر صدارة المجموعة مع منتخب رواندا الذي تغلب على بوركينا فاسو بنتيجة 2-1 في المباراة الافتتاحية للبطولة التي انطلقت عصر اليوم.

ويستعد منتخب الناشئين لمواجهة صعبة عندما سيلاقي منتخب رواندا صاحب الأرض الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية، بينما سيلتقي منتخبا بوركينا فاسو مع السنغال في نفس اليوم.

وتبدأ غدًا الأحد منافسات المجموعة الثانية للبطولة، حيث يلعب منتخب كوت ديفوار مع مالي، بينما يلتقي المنتخب الجابوني مع جامبيا.

يٌذكر أن الفرق الأربعة المتأهلة من المجموعتين لهذه البطولة، ستتأهل مباشرة إلى كأس العالم للناشئين التي تحتضنها المكسيك في يونيو المقبل.

شاهد أهداف اللقاء ..


لا تقرأ وترحل شارك برأيك واثبت وجودك شارك بتعليق و قول رأيك
Bookmark and Share

ننفرد بالصور سيون يصفع الأهلي من جديد ويخطف تراوري



لا تقرأ وترحل شارك برأيك واثبت وجودك شارك بتعليق و قول رأيك

07 يناير, 2011


ننفرد بالصور سيون يصفع الأهلي من جديد ويخطف تراوري


بعد أن ملأ الأعلام الأحمر الدنيا صراخا بنجاح عدلي القيعي مفسد الصفقات في رحلته المظفرة لتونس ، في التعاقد مع مهاجم الأفريقي التونسي الأيفواري تراروي ، وأنتظر الجميع وصول المهاجم الذي سيحل أزمة النادي الأهلي كما صرح مدربه المغرور ، أنا كل ما أحتاجه مهاجمين ولكن طال الأنتظار وطال ولكن لم يصل تراروي ، وبدلا من أن يصل تراوري وصلت صفعة جديدة للفريق الأحمر المسمى الأهلي ، فقد طار تراروي ولأين الى نادي سيون السويسري ، الذي ملأوا الدنيا صراخا أنه لن يستطيع عقد أي صفقة جديدة لوقفه عن القيد لمدة موسمين ، لسابق تحريضه حارس الأهلي لفسخ تعاقده من طرف واحد .
بقلم أحمد كامل
والآن هل عرفتم سبب صمت الأهلي وآلته الأعلامية أنه صمت الصدمة ، وفقدان الوعي بعد أن كثرت الصفعات على وجههم في المدة الأخيرة ، بقى أن نذكر أن تراوري تعاقد مع سيون لمدة أربع مواسم قادمة ، وأن هذا الخبر به العديد من الفوائد فاللاعب طار من الأهلي ، كما طار من الأفريقي التونسي ، وهو الفريق الذي من المنتظر أن نواجهه في دور ال 32 من بطولة دوري الأبطال الأفريقي ، أذا ما كلل الله مساعينا بالنجاح في تخطي الدور التمهيدي
Bookmark and Share

Juventus vs Parma (1-4) All Goals Full Highlights 6.1.2011 Italia Serie A Calcio

Serie A: Cagliari - AC Milan 0:1 Strasser 06/01/2011

Hilights Sky Roma-Catania 4-2 ***6 gennaio 2011***

سيون يفجر مفاجأة مدوية ويخطف تراوري من الأهلي





 


أعلن نادى سيون السويسرى عبر موقعه الألكترونى عن نجاحه فى ضم المالى محمد تراورى لاعب النادى الأفريقى التونسى وذلك بعقد يمتد لاربع سنوات قادمه

وسينضم اللاعب المالى لسيون فى يونيو المقبل وذلك بعد أنتهاء عقده مع النادى الأفريقى والذى يتبقى فيه ستة أشهر

يأتى نجاح سيون فى ضم اللاعب كصدمه لجماهير الأهلى بعد أن أعلن أقتراب اللاعب من أرتداء الفانلة الحمراء وسفر مدير التسويق بالنادى الأهلى لتونس للحصول على توقيع اللاعب وخرجت وسائل الاعلام المصريه لتؤكد أن اللاعب أصبح أهلاوياً

كان موقع  قد أنفرد صباح الخميس بخبر عدم توقيع اللاعب للأهلى لرغبته فى الأحتراف الأوربى

Bookmark and Share
 لا تقرأ وترحل شارك برأيك واثبت وجودك شارك بتعليق و قول رأيك

FC Barcelona vs Levante (2-1) All Goals (02.01.2011)

Athletic Bilbao - Barcelona 1-1 All goals & Full Match Highlights 05-01-2011 هدف لأبيدال يقود برشلونة لتعادل مع بيلباو والتاهل لربع نهائي الكأس .. فيديو

الفيديو : مصر تمطر تنزانيا بخماسية فى افتتاحية حوض النيل




لا تقرأ وترحل شارك برأيك واثبت وجودك شارك بتعليق و قول رأيك
الشوط الاول

سيطر المنتخب المصرى على مجريات الشوط الاول ، افتتح السيد حمدى التسجيل بهدف اول لمنتخب مصر فى الدقيقة 4 من رأسية قوية تلقاها من كرة مرفوعة من احمد سمير فرج .

واضاف محمد ابوتريكه الهدف الثانى فى الدقيقة 12 من تسديدة بعيده ارتطمت بالقائم ومنها الى داخل الشباك .

وفى الدقيقة 24 سجل المنتخب الهدف الثالث عن طريق هاروبا لاعب تنزانيا بالخطأ فى مرمى فريقه ، وكاد ان يرتكب احد مدافعى المنتخب التنزانى نفس الخطأ ويكلف فريقه هدف رابع .

وسدد شيكابالا من ضربة حرة تسديدة قوية ولكن تصدى لها حارس تنزانيا ، وحرم القائم المنتخب الوطنى من هدف رابع من تسديدة قوية لشيكابالا وحاول منتخب تنزانيا فى الدقائق الاخيرة ان يشكل خطورة لكن دون جدوى .

الشوط الثانى

جاء الشوط الثانى مماثلا للأول من حيث سيطرة المنتخب المصرى وسجل السيد حمدى الهدف الرابع للمنتخب الوطنى من رأسية قوية مرسله له من عرضية احمد فتحى .

وارسل محمد ناجى جدو كرة لأحمد على كاد ان يسجل منها الهدف الخامس ولكنها اخرجها من امام المرمى .

وسجل احمد على فى الدقيقة 78 الهدف الخامس من رأسية رائعة مرسله له من عرضية احمد سمير فرج ، ورد رشيد جمبو فى الدقيقة 82 الهدف الاول للمنتخب التنزانى بعد خطأ من الدفاع ، وحاول منتخب تنزانيا الوصول لمرمى الفراعنة لكن دون خطورة حقيقية .


Bookmark and Share

خاص.. الأهازيج والشماريخ في استقبال حافل لجوزيه بمطار القاهرة.. فيديو وصور

فيديو...كريستيانو رونالدو يقود ريال مدريد للفوز على خيتافي...Getafe 2 x 3 Real Madrid ...video




قاد البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه ريال مدريد للفوز على مضيفه خيتافي 3-2 في الجولة الـ17 من الدوري الإسباني الليجا.
وواصل الفريق الملكي بهذه النتيجة ملاحقته لبرشلونة متصدر الدوري برصيد 46 نقطة وأبقى على فارق النقاط بينهما عند نقطتين.
تقدم ريال مدريد من ضربة جزاء سسدها كريستيانو رونالدو في الدقيقة11 ، وأضاف مسعود أوزيل الهدف الثاني في الدقيقة 19 بعد مراوغته لحارس مرمى خيتافي.
وقلص باريخو النتيجة وسجل لأصحاب الأرض الهدف الأول في الدقيقة 29 بعد مرواغته لمدافعي الملكي ليسددها على يمين الحارس.
وعاد رونالدو من جديد ليسجل هدفه الثاني والثالث لريال مدريد في الدقيقة 57.
وأضاع دي ماريا فرصة الهدف الرابع للفريق الملكي بعد انفراده مع كريم بنزيمه بحارس خيتافي الذي وجد الكره بين يديه.
لا تقرأ وترحل شارك برأيك واثبت وجودك شارك بتعليق و قول رأيك
Bookmark and Share

شاهد بالفيديو : الكبير كبير .. معتصم سالم فى الأهلى

أكد مصدر مقرب من معتصم سالم أن اللاعب وقع لفريق مصر المقاصة لمدة 6 أشهر وهو ما يعنى أن اللاعب سيكمل هذا الموسم مع الفريق الصاعد حديثاً للدورى الممتاز، على أن ينتقل للنادى الأهلى بداية من الموسم المقبل.

وهو ما أكده الإعلامي مدحت شلبي فى برنامجه "مساء الأنوار" فى حلقة اليوم أن المعتصم سالم سيلعب لمدة ستة أشهر فقط في نادي مصر المقاصة على أن ينتقل في الصيف المقبل للنادي الأهلي لمدة ثلاث مواسم، وما يعزز ذلك الاتجاه أن عرض الزمالك كان بنفس القيمة ولكنه فضل الانتقال لمصر المقاصة.

وقال شلبي "إن اللاعب وقع لمصر المقاصة لمدة ستة أشهر، على أن ينتقل للأهلي من الصيف المقبل لمدة ثلاث سنوات، على أن يقوم الأهلى بتسديد القيمة التي دفعها المقاصة للإسماعيلي، حتى يتم إجراءات انتقال اللاعب للأهلي في الصيف المقبل".

وعلل مدحت شلبي عدم دخول الأهلى فى الصفقة "أنه لم يشأ الأهلي الدخول في الصفقة بشكل مباشر، حتى لا يغالي الإسماعيلي في القيمة المادية له من ناحية، بالإضافة إلى أنه يملك مكانا واحدا في قائمته هذا الشتاء حجزه لمهاجم يتم الإعلان عن هويته قريبا، بينما يستطيع تدعيم صفوفه العام المقبل بما يحتاجه من لاعبين".





لا تقرأ وترحل شارك برأيك واثبت وجودك شارك بتعليق و قول رأيك
Bookmark and Share

Al Ahli vs AC Milan 1-2 All Goals

Chelsea 3-3 Aston Villa (02-01-2011)

FC Barcelona vs Levante (2-1) All Goals (02.01.2011)

PayBox

Chelsea vs Aston Villa Preview


Chelsea vs Aston Villa Preview

Chelsea boss Carlo Ancelotti has a defensive problem ahead of Sunday's Barclays Premier League game against Aston Villa.
Branislav Ivanovic is suspended, meaning Ancelotti must decide whether to play Paulo Ferreira as a makeshift centre-half or put his faith in teenager Jeffrey Bruma.
John Obi Mikel is set to miss out again with a knee injury, Daniel Sturridge (knee) could be fit after returning to training, while Yury Zhirkov (calf), Alex (knee), and Yossi Benayoun (Achilles) remain sidelined.
Aston Villa will be boosted by the returns of playmaker Ashley Young and striker Emile Heskey.
Young has returned to training after missing the last two games with the knee problem suffered in the home success against West Brom.
Heskey is also available after recovering from the twisted ankle sustained in the Boxing Day defeat against Tottenham at Villa Park.
But right-back Luke Young is again likely to be ruled out with the hip and groin setback which has troubled him since the 3-0 reversal at Liverpool.
Villa will be looking to avenge a 7-1 mauling in the corresponding game last season.
Teams:
Chelsea (from): Cech, Turnbull, Bosingwa, Hilario, Ferreira, Cole, Terry, Essien, Lampard, Ramires, McEachran, Malouda, Kalou, Drogba, Anelka, Bruma, Sturridge, Kakuta, Van Aanholt.
Aston Villa (from): Friedel, Guzan, Cuellar, Warnock, Collins, Dunne, Lichaj, Albrighton, Reo-Coker, Bannan, Petrov, Hogg, Downing, Albrighton, A. Young, Heskey, Albrighton, Delfouneso, L. Young, Ireland, Carew, Beye.
لا تقرأ وترحل شارك برأيك واثبت وجودك شارك بتعليق و قول رأيك
Bookmark and Share

free counters
Business blogs
My Ping in TotalPing.com
Dr.5z5 Open Feed Directory
Sports