شاهد .. ناشئو مصر يفوزون على السنغال في كأس أفريقيا..أهداف مباراة مصر والسنغال تحت 17 عام



حقق منتخب مصر للناشئين تحت 17 سنة فوزًا غاليًا على نظيره السنغالي بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة الأولى من المجموعة الأولى لكأس الأمم الإفريقية التي تقام في رواندا.

انتهى الشوط الأول للقاء بتقدم المنتخب السنغالي بهدف أحرزه إندياي في الدقيقة 20، إلا أن أبناء محمد عمر المدير الفني للفريق تحسن أداءهم كثيرًا في الشوط الثاني.

وترجم محمود عبد المنعم هذا التحسن بإحرازه هدف التعادل في الدقيقة 66، حيث تابع كرة مرتدة من الحارس السنغالي بقدمه في المرمى، قبل أن يخطف محمد عادل هدف الفوز الغالي لصغار "الفراعنة" في الدقيقة 82.

بهذا الفوز يتقاسم منتخب مصر صدارة المجموعة مع منتخب رواندا الذي تغلب على بوركينا فاسو بنتيجة 2-1 في المباراة الافتتاحية للبطولة التي انطلقت عصر اليوم.

ويستعد منتخب الناشئين لمواجهة صعبة عندما سيلاقي منتخب رواندا صاحب الأرض الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية، بينما سيلتقي منتخبا بوركينا فاسو مع السنغال في نفس اليوم.

وتبدأ غدًا الأحد منافسات المجموعة الثانية للبطولة، حيث يلعب منتخب كوت ديفوار مع مالي، بينما يلتقي المنتخب الجابوني مع جامبيا.

يٌذكر أن الفرق الأربعة المتأهلة من المجموعتين لهذه البطولة، ستتأهل مباشرة إلى كأس العالم للناشئين التي تحتضنها المكسيك في يونيو المقبل.

شاهد أهداف اللقاء ..


لا تقرأ وترحل شارك برأيك واثبت وجودك شارك بتعليق و قول رأيك
Bookmark and Share
Comments
0 Comments

free counters
Business blogs
My Ping in TotalPing.com
Dr.5z5 Open Feed Directory
Sports