ميدو" لن يعود إلى الزمالك لهذا السبب !






ألمح تامر وصفى شقيق الفرعون المصرى أحمد حسام ميدو فى تصريحات  خاصة ل "حريف " ان ميدو لن يعود خلال هذة الفترة إلى نادى الزمالك بعد  فسخ تعاقدة مؤخرا مع نادى أياكس  امستردام الهولندى .

حيث أشار شقيق اللاعب ان ميدو يكن كل حب وإحترام وتقدير للعميد حسام حسن الذى طالبة بالعودة  لبيتة خلال هذة الأيام ليقود هجوم الزمالك حتى نهاية الموسم والفوز معة باللقب الغائب عن القلعة البيضاء لكنة فى الوقت نفسة يمتلك عروضا أوروبية يفاضل من بينها وسيحسم مصيرة خلال الساعات القادمة .

ونفى وصفى ان يكون ميدو قد اتخذ هذا القرار لأى سبب أخر وأنة فقط يبحث عن استمرار التحليق فى أوروبا كونة لا يستطيع التأقلم مع الدورى المصرى بمشاكلة التى لا تنتهى.

كما نفى وصفى وجود أزمة بين ميدو وعمرو زكى مؤكدا  أن شقيقة لا يهتم الا باللعب والتألق  ويكن المودة لزميلة السابق فى الزمالك  ومنتخب مصر وويجان الانجليزى


لا تقرأ وترحل شارك برأيك واثبت وجودك شارك بتعليق و قول رأيك
Bookmark and Share

فيديو ـ مصر تكتفي بثلاثية في شباك بوروندي "المتواضع

فيديو ـ مصر تخسر أمام رواندا في ثاني لقاءاتها بأمم إفريقيا للناشئين






خسر المنتخب المصري أمام نظيره  الرواندي بهدف دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولي لبطولة أمم إفريقيا للناشئين "تحت17 عاماً" والتي تستضيفها رواندا.

سيطر المنتخب المصري علي بداية اللقاء وفي الدقيقة 7 يحتسب حكم اللقاء ضربة حرة مباشرة للفراعنة علي حدود منطقة الجزاء يسددها محمود وحيد كرة قوية من الضربة الحرة المباشرة تمر أعلي من العارضة، وينجح المنتخب الرواندي من افتتاح التسجيل في الدقيقة 10 بعد خطأ قاتل من الحارس حسن إبراهيم في إبعاد الكرة العرضية من الضربة الركنية تصل إلي فاوستن يكملها برأسه إلي داخل الشباك.

بعد الهدف ينشط المنتخب المصري لتعديل النتيجة ويسدد بدر إبراهيم كرة قوية من خارج المنطقة تصطدم في الدفاع وتتحول للركنية، وفي الدقيقة 16 يحصل اللاعب ناديسمي علي الإنذار الأول بعد التدخل العنيف مع سعد جمال مدافع المنتخب المصري، وفي الدقيقة 25 يسدد طارق عبد الجيد قائد الفريق كرة قوية من خارج المنطقة تمر إلي خارج الملعب.

وفي الدقيقة 27 يسدد إسلام إبراهيم كرة قوية من الجانب الأيسر يتصدي لها حارس رواندا ويمسكها بثبات، ويضيع محمود عبد المنعم "كهربا" أخطر فرصة لمنتخب مصر في الدقيقة 28 بعدما تسلم الكرة الطولية علي حدود المنطقة تضعه في مواجه الحارس يلعب الكرة "لوب" ضعيف يمسكها الحارس بثبات.
 لا تقرأ وترحل شارك برأيك واثبت وجودك شارك بتعليق و قول رأيك
Bookmark and Share

خاص بالفيديو –... رونالدينيو المصري...... بلاكبيرن وسامبدوريا يتصارعان على رونالدينيو المصري وناديه يرفض بيعه !





رفض نادي لينغبي الدنماركي الذي يضم بين صفوف النجم المصري " أمير عادل" الشهير بلقب " رونالدينيو الدنمارك" التفريط في لاعبه المصري.
وعلى الرغم من تلقي أمير لعروض للانتقال للدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، إلا أن إدارة نادي لينغبي رفضت بيعه.
وعلم من مصادره بالدنمارك أن نادي بلاكبيرن الإنجليزي ونادي سامبدوريا الإيطالي قد تقدما بعرضين لشراء اللاعب صاحب الـ 17 عاماً خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
ولكن المغالاة في الطلبات المادية لترك اللاعب أدت إلى فشل الصفقتين حيث أن اللاعب ما زال صغيراً في السن، ويرى مسؤلو نادي لينغبي أن سعره سيزيد أضعاف سعره الحالي بعد عام أو عامين من الآن.
يأتي هذا في الوقت الذي لم يتم ضم اللاعب لمنتخب مصر تحت 17 عام الذي يشارك الآن تحت قيادة محمد عمر في بطولة كأس الأمم الإفريقية للناشئين برواندا وذلك على الرغم من نداءات المتكررة.
وكان اللاعب قد أبدى تمسكه باللعب لمنتخب مصر على حساب منتخب الدنمارك على عكس ما توقعه الكثيرون، على الرغم من الإغراءات التي يتعرض لها اللاعب في الدنمارك، إلا أن منتخب مصر خذله ولم يرسل له للانضمام واللعب في كأس إفريقيا.
يذكر أن أمير كان قد ترك نادي إف سي كوبنهاجن بداية الموسم الجاري وانتقل إلى نادي لينغبي الذي ينافس ضمن الدوري الدنماركي الممتاز ويعد هو معشوق الجماهير هناك.




لا تقرأ وترحل شارك برأيك واثبت وجودك شارك بتعليق و قول رأيك
Bookmark and Share

فيديو للاعب الاهلى الجديد....دومينيك داسيلفا

وجاء الفريق الأفضل في عام 2010

الأسباني، إيكر كاسياس لاعب ريال مدريد الأسباني في حراسة المرمى.

وفي الخط الخلفي، البرازيليين مايكون، ولوسيو ( انتر ميلان الإيطالي )، والإسبانيين جيرارد بيكيه، وكارلوس بويول ( برشلونة الإسباني ).

وفي وسط الميدان، الهولندي ويسلي شنايدر ( انتر ميلان )، والإسبانيين أندريس أنيستا، وتشابي هيرنانديز ( برشلونة الأسباني )، والأرجنتيني ليونيل ميسي ( برشلونة الإسباني ).

وفي الهجوم، الأسباني ديفيد فيا ( برشلونة الأسباني )، والبرتغالي كريستيانو رونالدو ( ريال مدريد الإسباني ).




.لا تقرأ وترحل شارك برأيك واثبت وجودك شارك بتعليق و قول رأيك
Bookmark and Share

Hamit Altintop vs Kazakhstan AMAZING GOAL [HD] فديو.. احسن هدف فى 2010 لحميد التينتوب

Jose Mourinho is Winner FIFA Football Coach of the 2010 Year! فيديو... فوز مورينيو يجائزة أفضل مدير فني في العالم

Lionel Messi of the winner of the FIFA Ballon d'Or 2010! فيديو...فوز ليونيل ميسي بجائزة أفضل لاعب في العالم

تيرى هنري يعود لأرسنال

أثار تواجد الفرنسي تيري هنري لاعب فريق نيويورك ريد بولز الأمريكي في تدريبات أرسنال فريقه القديم العديد من علامات الاستفهام الكبيرة.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة " ديلي ستار" الإنجليزية فإن اللاعب يخوض التدريبات خلال الوقت الحالي مع فريق أرسنال الإنجليزي تحت قيادة مواطنه أرسن فينجر.

ومن جانبها ذكرت الصحيفة أن تواجد نجم المنتخب الفرنسي في تدريبات المدفعجية يعزز الأنباء التي تناثرت حول عودته لفريقه القديم.

وتجدر الإشارة إلى أن هنري قد انتقل إلى صفوف أرسنال عام 1999 قادماً من يوفنتوس الإيطالي ومكث في صفوف النادي الإنجليزي حتى عام 2007 ثم بعد ذلك إنتقل إلى برشلونة ومنه إلى الدوري الأمريكي عام 2010.

لا تقرأ وترحل شارك برأيك واثبت وجودك شارك بتعليق و قول رأيك
Bookmark and Share

أهداف مباراة سوريا والسعودية لبطولة كأس الأمم الآسوية بقطر 2011

فيديو ـ "هاتريك" رونالدو يقود ريال مدريد للتغلب علي فياريال في لقاء مثير ...09-01-2011 - Real Madrid 4-2 Villarreal - All Goals




تغلب فريق ريال مدريد علي ضيفه فريق فياريال بأربعة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي أقيم بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة الـ18 للدوري الإسباني.

أفتتح روبن كاني التسجيل لفريق فياريال بهدف مبكر في الدقيقة 7 بعدما وصلت إليه الكرة داخل المنطقة يسددها مباشرة إلي داخل الشباك لحظة تقدم الحارس إيكار كاسياس.

بعد الهدف بدقيقتين يتعادل أصحاب الأرض عن طريق البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد متابعه لعرضية مسعود أوزيل الأرضية من الجانب الأيمن يكملها إلي داخل الشباك الخالية من حارسها.

وفي الدقيقة 18 يعيد اللاعب ماركو روبين الضيوف للمقدمة ويسجل الهدف الثاني الرائع بعدما وصلت إليه الكرة البينية علي حدود المنطقة ينطلق ويلعب الكرة "لوب" إلي داخل الشباك لحظة تقدم الحارس إيكار كاسياس.

ويتعادل ريال مدريد مجدداً في الدقيقة 45 من رأسية رائعة للبرتغالي كريستيانو رونالدو بعدما حول الكرة العرضية من الضربة الحرة علي الجانب الأيسر برأسه إلي داخل الشباك.

ويكمل رونالدو مسلسل تألقه في المباراة ويسجل الهدف الشخصي الثالث له "هاتريك" ولفريقه في الدقيقة 79 وبإصرار كبير بعدما أستغل خطأ قاتل من حارس فياريال في إبعاد الكرة العرضية داخل المنطقة يتابعها أكثر من مرة ويسدد كرة أرضية في أقصي الزاوية اليسري لم يتمكن الحارس من التصدي لها.

قبل أن يختتم البرازيلي كاكا والعائد مؤخراً لصفوف الفريق بعد فترة غياب طويلة رباعية فريقه بعد متابعة للكرة العرضية من الجانب الأيسر يكملها بقدمه إلي داخل الشباك.

الفوز رفع رصيد ريال مدريد إلي 47 نقطة في المركز الثاني ويواصل الفريق مطاردته لبرشلونة المتصدر في حين تجمد رصيد فياريال عند 36 نقطة في المركز الثالث.


لا تقرأ وترحل شارك برأيك واثبت وجودك شارك بتعليق و قول رأيك


Bookmark and Share

free counters
Business blogs
My Ping in TotalPing.com
Dr.5z5 Open Feed Directory
Sports