فيديو ـ مصر تخسر أمام رواندا في ثاني لقاءاتها بأمم إفريقيا للناشئين






خسر المنتخب المصري أمام نظيره  الرواندي بهدف دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولي لبطولة أمم إفريقيا للناشئين "تحت17 عاماً" والتي تستضيفها رواندا.

سيطر المنتخب المصري علي بداية اللقاء وفي الدقيقة 7 يحتسب حكم اللقاء ضربة حرة مباشرة للفراعنة علي حدود منطقة الجزاء يسددها محمود وحيد كرة قوية من الضربة الحرة المباشرة تمر أعلي من العارضة، وينجح المنتخب الرواندي من افتتاح التسجيل في الدقيقة 10 بعد خطأ قاتل من الحارس حسن إبراهيم في إبعاد الكرة العرضية من الضربة الركنية تصل إلي فاوستن يكملها برأسه إلي داخل الشباك.

بعد الهدف ينشط المنتخب المصري لتعديل النتيجة ويسدد بدر إبراهيم كرة قوية من خارج المنطقة تصطدم في الدفاع وتتحول للركنية، وفي الدقيقة 16 يحصل اللاعب ناديسمي علي الإنذار الأول بعد التدخل العنيف مع سعد جمال مدافع المنتخب المصري، وفي الدقيقة 25 يسدد طارق عبد الجيد قائد الفريق كرة قوية من خارج المنطقة تمر إلي خارج الملعب.

وفي الدقيقة 27 يسدد إسلام إبراهيم كرة قوية من الجانب الأيسر يتصدي لها حارس رواندا ويمسكها بثبات، ويضيع محمود عبد المنعم "كهربا" أخطر فرصة لمنتخب مصر في الدقيقة 28 بعدما تسلم الكرة الطولية علي حدود المنطقة تضعه في مواجه الحارس يلعب الكرة "لوب" ضعيف يمسكها الحارس بثبات.
 لا تقرأ وترحل شارك برأيك واثبت وجودك شارك بتعليق و قول رأيك
Bookmark and Share
Comments
0 Comments

free counters
Business blogs
My Ping in TotalPing.com
Dr.5z5 Open Feed Directory
Sports