خاص بالفيديو –... رونالدينيو المصري...... بلاكبيرن وسامبدوريا يتصارعان على رونالدينيو المصري وناديه يرفض بيعه !





رفض نادي لينغبي الدنماركي الذي يضم بين صفوف النجم المصري " أمير عادل" الشهير بلقب " رونالدينيو الدنمارك" التفريط في لاعبه المصري.
وعلى الرغم من تلقي أمير لعروض للانتقال للدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، إلا أن إدارة نادي لينغبي رفضت بيعه.
وعلم من مصادره بالدنمارك أن نادي بلاكبيرن الإنجليزي ونادي سامبدوريا الإيطالي قد تقدما بعرضين لشراء اللاعب صاحب الـ 17 عاماً خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
ولكن المغالاة في الطلبات المادية لترك اللاعب أدت إلى فشل الصفقتين حيث أن اللاعب ما زال صغيراً في السن، ويرى مسؤلو نادي لينغبي أن سعره سيزيد أضعاف سعره الحالي بعد عام أو عامين من الآن.
يأتي هذا في الوقت الذي لم يتم ضم اللاعب لمنتخب مصر تحت 17 عام الذي يشارك الآن تحت قيادة محمد عمر في بطولة كأس الأمم الإفريقية للناشئين برواندا وذلك على الرغم من نداءات المتكررة.
وكان اللاعب قد أبدى تمسكه باللعب لمنتخب مصر على حساب منتخب الدنمارك على عكس ما توقعه الكثيرون، على الرغم من الإغراءات التي يتعرض لها اللاعب في الدنمارك، إلا أن منتخب مصر خذله ولم يرسل له للانضمام واللعب في كأس إفريقيا.
يذكر أن أمير كان قد ترك نادي إف سي كوبنهاجن بداية الموسم الجاري وانتقل إلى نادي لينغبي الذي ينافس ضمن الدوري الدنماركي الممتاز ويعد هو معشوق الجماهير هناك.




لا تقرأ وترحل شارك برأيك واثبت وجودك شارك بتعليق و قول رأيك
Bookmark and Share
Comments
0 Comments

free counters
Business blogs
My Ping in TotalPing.com
Dr.5z5 Open Feed Directory
Sports