فيديو ـ "هاتريك" رونالدو يقود ريال مدريد للتغلب علي فياريال في لقاء مثير ...09-01-2011 - Real Madrid 4-2 Villarreal - All Goals




تغلب فريق ريال مدريد علي ضيفه فريق فياريال بأربعة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي أقيم بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة الـ18 للدوري الإسباني.

أفتتح روبن كاني التسجيل لفريق فياريال بهدف مبكر في الدقيقة 7 بعدما وصلت إليه الكرة داخل المنطقة يسددها مباشرة إلي داخل الشباك لحظة تقدم الحارس إيكار كاسياس.

بعد الهدف بدقيقتين يتعادل أصحاب الأرض عن طريق البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد متابعه لعرضية مسعود أوزيل الأرضية من الجانب الأيمن يكملها إلي داخل الشباك الخالية من حارسها.

وفي الدقيقة 18 يعيد اللاعب ماركو روبين الضيوف للمقدمة ويسجل الهدف الثاني الرائع بعدما وصلت إليه الكرة البينية علي حدود المنطقة ينطلق ويلعب الكرة "لوب" إلي داخل الشباك لحظة تقدم الحارس إيكار كاسياس.

ويتعادل ريال مدريد مجدداً في الدقيقة 45 من رأسية رائعة للبرتغالي كريستيانو رونالدو بعدما حول الكرة العرضية من الضربة الحرة علي الجانب الأيسر برأسه إلي داخل الشباك.

ويكمل رونالدو مسلسل تألقه في المباراة ويسجل الهدف الشخصي الثالث له "هاتريك" ولفريقه في الدقيقة 79 وبإصرار كبير بعدما أستغل خطأ قاتل من حارس فياريال في إبعاد الكرة العرضية داخل المنطقة يتابعها أكثر من مرة ويسدد كرة أرضية في أقصي الزاوية اليسري لم يتمكن الحارس من التصدي لها.

قبل أن يختتم البرازيلي كاكا والعائد مؤخراً لصفوف الفريق بعد فترة غياب طويلة رباعية فريقه بعد متابعة للكرة العرضية من الجانب الأيسر يكملها بقدمه إلي داخل الشباك.

الفوز رفع رصيد ريال مدريد إلي 47 نقطة في المركز الثاني ويواصل الفريق مطاردته لبرشلونة المتصدر في حين تجمد رصيد فياريال عند 36 نقطة في المركز الثالث.


لا تقرأ وترحل شارك برأيك واثبت وجودك شارك بتعليق و قول رأيك


Bookmark and Share
Comments
0 Comments

free counters
Business blogs
My Ping in TotalPing.com
Dr.5z5 Open Feed Directory
Sports