الأهلى يغادر إلى جنوب أفريقيا 28 مارس الجارى لملاقاة سوبر سبورت فى دورى أبطال أفريقيا


تقرر سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى إلى جنوب افريقيا يوم 28 مارس الجارى لملاقاة فريق سوبر سبورت بطل جنوب أفريقيا فى لقاء العودة لدور ال 32 لبطولة دورى رابطة الأبطال الأفريقى.

والرحلة ستنطلق من القاهرة إلى جوهانسبرج وبعدها ستقطع البعثة مسافة 200 كيلو متر للوصول إلى مقر الإقامة والمدينة التى ستقام بها المباراة . وستغادر البعثة مساء يوم 28 مارس لتصل صباح اليوم التالى يذكر أن مباراة الذهاب والتى أقيمت فى القاهرة قد انتهت بفوز الأهلى 2 - صفر.

من جهة أخرى يسافر إلى السعودية غدا محمد بركات نجم الفريق للمشاركة فى مهرجان اعتزال أحمد جميل لاعب اتحاد جده السعودى والمقرر له مساء بعد غد "الجمعة" . على أن يعود بركات من السعودية مساء السبت.

ولن يتمكن محمد بركات من اللحاق بلقاء الإنتاج الحربى الودى المقرر له يوم السبت المقبل . وكان الجهاز الفنى للفريق بقيادة مانويل جوزيه قد وافق على سفر بركات ومشاركته فى المباراة الودية بعدما تلقى اللاعب دعوة بهذا الشأن.

بدأ الأربعاء دومينيك ديسلفا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى التأهيل المنفرد بالجرى حول الملعب وإجراء بعض التدريبات التأهيلية الخاصة تحت إشراف الكابتن طارق عبد العزيز تمهيدا لعودته للمشاركة فى التدريبات الجماعية.

وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة أنه من المقرر أن يعود اللاعب للمشاركة فى التدريبات الجماعية الجمعة حتى يتم الاطمئنان تماما على حالته ويحصل على الوقت الكافى للتأهيل.

يذكر أن دومينيك يعانى من كدمة فى صابونة الركبة كان قد تعرض لها خلال لقاء سوبر سبورت منعته من التدريبات الجماعية خلال اليومين الماضيين.

من جهة أخرى قام الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى بتصعيد عدد من اللاعبين الشباب للمشاركة فى التدريبات الجماعية خلال هذه الفترة فى ظل غياب مجموعة كبيرة من اللاعبين الدوليين المنضمين للمنتخبات المختلفة.

جدير بالذكر أنه هناك سبعة لاعبين من الفريق الأول مع المنتخب الذى يستعد للقاء جنوب أفريقيا وهم وائل جمعه وحسام غالى وأحمد فتحى وسيد معوض ومحمد شوقى ومحمد أبوتريكة ومحمد ناجى جدو .

بينما يوجد الثلاثى أحمد شكرى وشهاب أحمد ورامى ربيعة مع المنتخب الأوليمبى فى حين انضم أسامة حسنى وشريف عبد الفضيل للمنتخب العسكرى.

واللاعبون الذين تم تصعيدهم هم سيد شبراوى وأحمد العش وعمرو السيد وعلاء عبد النبى.

Comments
0 Comments

free counters
Business blogs
My Ping in TotalPing.com
Dr.5z5 Open Feed Directory
Sports