أحمد سمير فرج : مستعد للتوقيع للإسماعيلي مدى الحياة .. ولم أوقع للأهلى


صورة

كتب .. حازم عيسى : أكد الكابتن أحمد سمير فرج لاعب النادى الإسماعيلي أنه لم يوقع للنادى الأهلى، كما أشاعت بعض البرامج والتقارير الصحفية خلال الساعات الماضية، والتى أعلنت أن اللاعب جلس مع عدلى القيعي مدير التسويق بالنادى الأهلى بل وتاعقد معه بالفعل للانضمام إلى الفريق الأحمر بعد انتهاء تعاقده مع الدراويش.

وقال اللاعب فى تصريحات خاصة لموقع "كيف أتعاقد مع الأهلى ولا يزال عقدى مستمر مع الإسماعيلي حتى الموسم القادم"، نافياً كل المزاعم حول جلساته مع القيعي، مؤكداً أنه لاعب يحترم تعاقداته وليس من أصحاب إثارة المشكلات والأزمات فى الوسط الرياضى.

وأضاف نجم الجبهة اليسرى للدراويش أنه لن يلعب فى مصر سوى للإسماعيلي الذى احتضنه وأعاد اكتشافه من جديد بعد عودته من رحلة الاحتراف، والجميع يعرف مدى حبه وارتباطه بجماهير الإسماعيلي التى يعشقها مثلما تعشقه، مشيراً إلى أن القريبين منه يعرفون أنه ينوى الاستقرار فى الإسماعيلية.

وللرد على كافة المزاعم، أوضح فرج أنه لم يفاتحه أحد من الإسماعيلي بشأن تجديده للفريق، مشيراً إلى أنه مستعد للتوقيع للإسماعيلي مدى الحياة وليس للتجديد لمدة عام أو عامين، لأن عشقه للإسماعيلي بلا حدود، مؤكداً أن هذا ليس على سبيل الدعاية، ولكنه جاد فيما يقوله وإذا أحضرت الإدارة مثل هذا العقد ولم أوقعه فعليها كشف هذا الأمر أمام الجميع.

Comments
0 Comments

free counters
Business blogs
My Ping in TotalPing.com
Dr.5z5 Open Feed Directory
Sports