كاس مصر...تقديم: ثلاث لقاءات في افتتاح دور الـ32 للكأس: السكة مع الطلائع ودجلة مع الفيوم والمقاصة مع النصر

تبدأ غداً مباريات دور الـ32 من مسابقة كأس مصر والتي تسعي فيها فرق القسم الثاني و الثالث التي صعدت لتحقيق مفاجأة و الفوز علي أحد فرق الدوري الممتاز الكبيرة واستكمال طريقها.

حيث تنطلق  بثلاث لقاءات هامة و قوية تبدأ الأولى في الواحدة و النصف ظهراً علي إستاد السكة الحديد بلقاء يجمع بين السكة بقيادة كمال عتمان أو شيخ المدربين كما يطلقون عليه و طلائع الجيش  بقيادة فاروق جعفر، و في الكلية الحربية يستضيف وادي دجلة فريق الفيوم في الخامسة إلا ربع، و نفس التوقيت يلتقي المقاصة بالفيوم مع النصر القاهري

السكة الحديد × طلائع الجيش

السكة أحد فرق القسم الثالث بالبطولة مع كيما بأسوان و طوخ يسعي لاستغلال ملعبه و تحقيق الفوز علي طلائع الجيش، حيث يأمل كمال عتمان في تعويض إخفاقه بالدوري خلال الأسابيع السبعة الماضية و تحقيق الفوز، و يعول كمال عتمان علي مجموعة مميزة من اللاعبين في مقدمتهم سامح يوسف نجم الزمالك السابق و محمود طه و كريم صبحي هداف الفريق برصيد 6 أهداف بالدوري و 5 أهداف بالكأس، ويأمل السكة في العودة للزمن الجميل أيام عصره الذهبي بالدوري الممتاز خاصة وأنه يعاني منذ زمن طويل من الابتعاد عن الأضواء.

في المقابل فإن الطلائع الذي يعاني نفس الظروف ولكن في الدوري الممتاز، حيث يسعى طلائع الجيش بقيادة فاروق جعفر لتحقيق الفوز و الاستمرار في  صحوته الأخيرة بالدوري للصعود لدور الـ16 و المنافسة علي لقب البطولة التي يعتبرها الجميع البطولة الأسهل في الحصول عليها خاصة للفرق المتوسطة التي تجد صعوبة في المنافسة علي لقب الدوري.

دجلة × الفيوم

في ملعب الكلية الحربية يلتقي وادي دجلة في أول ظهور له بالدوري الممتاز و بدور الـ32 بالكأس مع فريق الفيوم الذي دائماً ما يصعد لهذا الدور وأخرها الموسم الماضي قبل أن يخرج علي يد الزمالك علي ملعبه بالفيوم.
 
يدخل دجلة بقيادة البلجيكي والتر ميوس و هو يفتقد عدد من لاعبيه في مقدمتهم السوري عبد الفتاح الأغا و علاء عيسى للإصابة، بينما يعود عمرو عادل بعد شفائه و أحمد ضرغام بعد إنتهاء إيقافه

بينما يسعى الفيوم لتحقيق الفوز هذا الموسم و الصعود لدور الـ16 لتعويض خروجه المبكر الموسم الماضي أمام الزمالك، و يعول جمال خفاجة المدير الفني للفريق علي مجموعة من اللاعبين أمثال محمد فراج و أحمد إسماعيل و عمرو بركات و المخضرم عمرو عبده قائد الدفاع.

المقاصة × النصر

مصر المقاصة بقيادة طارق يحيي في ثاني مشاركة رسمية له بدور الـ32 بعد الموسم الماضي الذي خرج فيه أمام المقاولون بالجبل الأخضر و هو في القسم الثاني، حيث يأمل هذا الموسم في تحقيق الفوز بحكم خبرته و لاعبيه علي النصر القاهري بقيادة السيد عيد.

يعتمد طارق يحيي علي خبرة لاعبيه في مقدمتهم أيمن كمال كابتن الفريق و حسين حمدي هداف الفريق بالدوري برصيد 6 أهداف و لاعبي الوسط أمثال المخضرم محمد ثابت صاروخ و أحمد عبد الروؤف و محمود توبة العائد من الإصابة.


كأس مصر
Comments
0 Comments

free counters
Business blogs
My Ping in TotalPing.com
Dr.5z5 Open Feed Directory
Sports