ادخل و تابع معانا بطولة كأس العالم للاندية عب

اليوم تشاهدون بطولة اخرى و حدث عالمى اخر جديد وممتع ، تتجة انظار الكرة المستديرة العالمية لبطولة كأس العالم للاندية المقامة فى دولة الامارات العربية لمعرفة من سيتوج بطل لعام 2009-2010 .

ستكون نخبة أندية العالم على موعد مع قمة الإثارة والندية خلال منافسات كأس العالم للأندية – الإمارات 2010 FIFA التي تمتد من 8 ديسمبر الحالي إلى غاية 18 من الشهر ذاته. فبعد منافسة الحامية للتربع على العرش القاري ، ها هم أسياد الإتحادات القارية الستة يستعدون لدخول غمار مونديال الأبطال . وفيما يلي،من الصورة العامة قبل انطلاق المنافسات، أملاً في معرفة توقعاتكم بشأن هوية الفائز بلقب هذا العام .

يقص فريق الوحدة الإماراتي لكرة القدم ممثل العرب الوحيد شريط بطولة العالم للأندية النسخة السابعة في أبوظبي ، بلقاء هيكاري يونايتد فى تمام السادسة مساء بتوقيت مصرعلى ستاد محمد بن زايد في نادي الجزيرة، والفائز منهما يلتقي مع سيونجنام في ربع النهائي .

يذكر أنه يشارك في البطولة سبعة فرق هي: إنتر ميلان، الوحدة، إنترناسيونال البرازيلي "بطل أميركا الجنوبية"، مازيمبي الكونغولي "بطل إفريقيا"، باتشوكا المكسيكي "بطل الكونكاكاف"، سيونجنام إيلهوا الكوري الجنوبي "بطل آسيا"، هيكاري يونايتد من بابوا غينيا الجديدة "بطل أوجيانيا".

مباراة الوحدة الامارات × هيكاري يونايتد

لـلـمــشــاهــدة اضــغــط هــنــا

كأس العالم للاندية


اضغط هنا لمتابعة اخبار
Comments
0 Comments

free counters
Business blogs
My Ping in TotalPing.com
Dr.5z5 Open Feed Directory
Sports