عاجل وخاص .. ايندهوفن الهولندى وستاندرليج البلجيكي يطلبان ضم عبدالله السعيد

أكد الكابتن تامر النحاس وكيل أعمال اللاعب عبدالله السعيد نجم وسط الدراويش ومنتخب مصر أنه تلقى عرضين رسميين من ناديي ايندهوفن الهولندى وستادندرليج البلجيكي لشراء اللاعب من النادى الإسماعيلي بداية من الموسم المقبل.

وأوضح النحاس فى تصريح خاص لموقع إسماعيلي أون لاين أن مسئولى الناديين يرغبون وبشدة فى ضم اللاعب، خاصة بعد مشاهدتهم شرائط لعبدالله السعيد خلال الفترة الأخيرة والتى تألق فيها بشكل أكثر من رائع مما دفعهم لإبداء رغبتهم الأكيدة فى ضم اللاعب لصفوفهما.

وأوضاف وكيل أعمال اللاعب أنه سيبدأ خلال الأيام القادمة مفاوضات رسمية مع مسئولى الإسماعيلي لإتمام الصفقة، خاصة أن اللاعب ينتهى عقده مع النادى الإسماعيلي الموسم القادم، وبالتالى يحق له التوقيع لأى نادى فى يناير المقبل مجاناً دون أن يحصل الإسماعيلي على أى مقابل.

وكان النحاس وكيل أعمال اللاعبين قد فجر منذ يومين مفاجأة من العيار الثقيل وذلك خلال لقائه مع الكابتن مجدى عبدالغنى فى برنامج السادسة مساءا باعلانه ان الجهة القادمة لنجم الاسماعيلى عبدالله السعيد ستكون للاحتراف الخارجى، وذلك وسط كلامه مع عبدالعنى ودون أن يركز فى كلامه بشكل جيد.

ولمح النحاس خلال اللقاء عن حقيقة طلب الاهلى والزمالك فعليا الاستعانة بموهبة السعيد لكنه نفى تماما، واكد على ذلك نافياً ان تكون هناك نية لدى اللاعب للانتقال لاحدهما، مؤكدا على رغبة اللاعب فى الاحتراف الخارجى للارتقاء بمستواه العالى الذى ظهر عليه فى الآونة الأخيرة.

Comments
0 Comments

free counters
Business blogs
My Ping in TotalPing.com
Dr.5z5 Open Feed Directory
Sports