انفراد : تفاصيل اجتماع مجلس إدارة الإسماعيلي مع حسنى عبدربه وسر غضب اللاعب


 لكل عشاقه وقرائه من جماهير الدراويش من خلال السطور التالية قصة ما حدث بالتفصيل فى اجتماع الأمس بين مجلس إدارة النادى الإسماعيلي والنجم حسنى عبدربه قيصر الدراويش والذى حضره كل أعضاء مجلس الإدارة الستة.

حيث عقد المهندس نصر أبوالحسن رئيس النادى الإسماعيلي منذ أيام قليلة اجتماعاً مع اللاعب فى حضور المدرب العام للنادى الإسماعيلي الكابتن أحمد قناوى والمدرب المساعد والقائم بأعمال مدير الكرة الكابتن أيمن الجمل، ووعد أبوالحسن اللاعب عبدربه بالحصول على شيك بنصف قيمة عقده والبالغة 2 مليون و650 ألف يوم الأحد وإنهاء مسألة تجديده للإسماعيلي.

وبالفعل حضر اللاعب للنادى الإسماعيلي ظهر أمس الأحد واجتمع مع أعضاء مجلس الإدارة بالكامل، وطلبوا منه تخفيض قيمة عقده فى السنوات المقبلة حتى يستطيع النادى التجديد له، مع عدم المساس بمستحقاته هذا الموسم البالغة 5 ملايين و300 ألف جنيه.

وبالفعل وافق اللاعب دون تردد على تخفيض قيمة عقده فى السنوات التى سيجدد بها للنادى الإسماعيلي لرغبته الأكيدة فى البقاء بين جدران القلعة الصفراء، فكان رد المجلس عليه بالتجديد له 3 مواسم مقابل مليونين ونصف فى الموسم الواحد وهو الحد الأقصى للاعبي الفئة الأولى بين لاعبي الإسماعيلي.

ثم رد اللاعب على أعضاء مجلس الإدارة أنه سيجلس مع والده وأخواته للتشاور فيما بينهم على هذا المبلغ الذى يعنى أن اللاعب ستنخفض قيمة عقده فى السنوات الثلاثة المقبلة إلى أكثر من 50% من قيمة عقده هذا الموسم وهو بالتأكيد قرار صعب اتخاذه سريعاً، وطلب عبدربه مهلة للتفكير والرد.

وفى نهاية الجلسة سأل اللاعب المهندس نصر أبوالحسن عن الشيك الذى يستحقه (2 مليون و650 ألف) حسب الاتفاق المبرم بينهما أمام أعضاء الجهاز الفنى، فما كان من أبوالحسن إلا أن قال له إن حماد موسى هو من سيعطيه فلوسه.

فسأل اللاعب حماد عن مستحقاته فقال له، لا أستطيع أن أعطيك مستحقاتك دون التجديد لمدة 3 مواسم قادمة، ورفض منحه أى شيك بمستحقاته قائلاً "ماذا أقول للرأى العام وأنت لم تجدد"، مما جعل اللاعب يثور وبشدة أمام هذا الأسلوب غير المقبول مع لاعب بحجم النجم حسنى عبدربه.

ورفض اللاعب مبدأ المساومة الذى تعامل به مسئولو الإسماعيلي معه خلال جلسة الأمس، رغم أنه يستطيع الحصول على مستحقاته رغماً عن أنف الجميع حيث أن عقده مع الإسماعيلي يقضى بحصوله على 5 ملايين و300 ألف، رافضاً الربط بين التجديد للإسماعيلي وحصوله على مستحقات الموسم الحالى.

وفى النهاية ترك حسنى عبدربه الاجتماع وخرج من النادى فى قمة غضبه، مما يؤكد الخبربانتهاء الاجتماع بين مجلس الإدارة واللاعب وخروجه منه غاضباً. ويأمل  فى تقريب وجهات النظر خلال الأيام المقبلة ليبقى اللاعب بالفانلة الصفراء.
Comments
0 Comments

free counters
Business blogs
My Ping in TotalPing.com
Dr.5z5 Open Feed Directory
Sports