ادخل و شاهد مباراة الاسماعيلى و بتروجيت الاسبوع السابع عشر من الدورى المصرى

تشاهدون اليوم عبر قناة اسماعيلى اون لاين اولا مباريات الاسماعيلى عقب استئناف عودة الدورى المصرى الممتاز بعد فترة توقف دامت شهرين بسبب الاحداث التى شهدتها مصر فى الايام الماضية ، ويلتقى الاسماعيلى اليوم مع فريق بتروجت على ملعب استاد الاسماعيلية ضمن مباريات الاسبوع السابع عشر من مسابقة الدورى العام و الذى سيقام فى الخامسة و النصف مساءعلى استاد الاسماعيلية .

يدخل الإسماعيلي مواجهة الغد محتلاً المركز الثاني برصيد 29 نقطة بعد تحقيقه الفوز على حرس الحدود في أخر مباريات الدور الأول بنتيجة 3-2 ونجاحه في الاحتفاظ بوصافة الدوري، يسعى عندما يستضيف بتروجيت غداً لتحقيق الفوز و خطف القمة من الزمالك مؤقتاً و الذي يواجه حرس الحدود بعد غداً في ختام مباريات الأسبوع، حيث أن الفوز يمنحه القمة بفارق الأهداف عن الزمالك صاحب الصدارة برصيد 32 نقطة.

ويسعى الدراويش خلال اللقاء لاستغلال ملعبه و جماهيره من أجل تحقيق الفوز الثاني علي بتروجيت بعدما حقق عليه الفوز في الدور الأول بهدف النيجيري جودين و مصالحة جماهيرهم بعد الخروج بفضيحة من البطولة الأفريقية بعد الهزيمة برباعية من سوفاباكا الكيني و توديع البطولة من الدور الأول.

ويعتمد فوتا خلال اللقاء علي خبرة لاعبيه بقيادة محمد محسن أبو جريشة و النيجيري جودين و عبد الله الشحات و عبد الله السعيد و أحمد سمير و أحمد صديق ظهيري الجنب و العائد عمر جمال، بينما سيعاني الفريق بغياب الثلاثي معتصم سالم و حسني عبد ربه و عمرو السولية للإصابة.

في المقابل فإن حلمي طولان المدير الفني لبتروجيت يأمل في الثأر للهزيمة التي تعرض لها فريقه في بداية توليه مهمة تدريب الفريق البترولي 0-1 خاصة وأن فريقه يدخل مواجهة الغد بمعنويات مرتفعه للغاية والتي ستكون من أهم الأسلحة التي سيعتمد عليها طولان في تحقيق أماله، فبعد نجاح بتروجيت في إلحاق هزيمة ثقيلة علي شقيقه البترولي الأكبر انبي بثلاثية مقابل هدف في نهاية الدور الأول يتطلع طولان إلي مواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز على الدراويش في عقر دارهم و مواصلة تقدمه للأمام نحو المقدمة و المنافسة علي المربع الذهبي حيث يحتل المركز السادس برصيد 25 نقطة.
بتروجت يعتمد علي مجموعة لاعبيه الأساسية أمثال السيد حمدي ومحمد الفكهاني و محمد إبراهيم و فرج شلبي و مروان محسن و أسامه محمد و تامر محب.

مباريات الفريقين..
إلتقى الفريقين من قبل 9 مرات منذ صعود بتروجيت موسم 2006 / 2007 حيث حقق بتروجيت الفوز أربع مرات و تعادل الفريقين ثلاث مرات و فاز الإسماعيلي مرتين أخرهما في الدور الأول من البطولة.
القناة الاولى
الســـ5.30ـــاعة
مباراة الاسماعيلى و بتروجيت
اضغط هنا لمشاهدة المباراة
Comments
0 Comments

free counters
Business blogs
My Ping in TotalPing.com
Dr.5z5 Open Feed Directory
Sports